نتائج وأحداث عرض WWE RAW المثير بتاريخ 28.11.2017

0
1148

بدأ العرض بمشاهد من الأحداث العنيفة بين الوحشين كين وبرون سترومان في عرض تي أل سي 2017 عندما أدخل الأحمر خصمه داخل سيّارة القمامة بمساعدة أعضاء فريقه، وتلاها مشاهد من عرض الرو قبل أسبوعين عندما انهارت الحلبة بكين بفعل ضربة من خصمه العملاق، ومشهد آخر من هجوم الوحش الأحمر كين على سترومان باستخدام الكرسي الحديدي.

افتتح النجم وبطل القارّات الجديد رومان رينز الأحداث الفعلية بدخوله إلى الحلبة بينما أعيدت لقطات من فوزه باللقب وانتزاعه للحزام من ذا ميز الأسبوع الماضي، وتحدث فريق المذيعين عن حصوله على لقب “البطل الكبير” وهو الإنجاز الذي حققه قبله 16 مصارعا في تاريخ WWE فقط، بالإضافة لتحطيمه لرقم الإعجابات على خبر فوزه الذي نشره حساب الاتحاد على انستجرام.

وتحدث رينز عن الأسبوع الماضي الذي كان مليئا بالأحداث الجيدة بالنسبة له من خلال عودته للعمل مع فريق الدرع ذا شيلد بعد غياب، بالإضافة لفوزه بالحزام العريق، وحظي رينز بهتافات دعم من عدد كبير من الجماهير التي أشارت لأحقيته باللقب، وعرض رومان رينز لقطات من الهجوم الذي شنّه فريق ذا شيلد على ذا ميز بعد انتهاء البث التلفزيوني الأسبوع الماضي وقال إنهم لن يشاهدوه فوق الحلبات لفترة طويلة.

وأضاف رينز أن ذا ميز كان محقّا بالحديث عن مكانة ذلك الحزام ووصفه بالعريق وصاحب الشأن العالي، وأكد ان الحزام سيقى كذلك طالما بقي بحوزته، لكنّه على عكس ميز تماما فإنه سيكون بطلا مقاتلا وسيدافع عن الحزام أمام أي مصارع يرغب بمنافسته عليه، قاطع كيرتس اكسل وشريكه بو دالاس حديث رومان رينز.

وأبدى دالاس انزعاجه من سخرية رومان رينز من قائد فريقه ذا ميز، وأكد أنه سيعود لانتزاع الحزام منه في وقت لاحق، وأشار أنهما لن يتمكنا من منافسته حاليا لكنّهما عثرا على الشخص المناسب لذلك، وقدّما النجم إلياس سامسون الذي دخل متبجحا وهدّه أنها ستكون آخر مرّة سيشاهد فيها الحزام الذي يحمله على كتفه.

بدوره سخر رينز من الأغاني التي يقدّمها ونصحه بالنظر لكيرتس اكسل لأنه سيخرج من المواجهة بحاجة لدعامة لرقبته مثل التي يضعها، وبعد نهاية المشهد التقى رومان شريكه سيث رولينز أثناء دخوله إلى الحلبة بينما أكد المذيعين أن شيمس ودين أمبروز لن يكونا متواجدين في هذا العرض لانشغالهما ببعض الأمور الخاصة في الخارج.

النزال الأول
سيث رولينز -يهزم- سـيـــزارو

أجرت المذيعة تشارلي مقابلة مع النجم سيث رولينز بعد انتهاء المواجهة وسألته إن كانت نهاية فريق ذا شيلد قد حدثت بعد ظهوره وحيدا في الحلبة، ونفى رولينز ذلك قائلا إن شريكه دين أمبروز يقضى شهر العسل مع زوجته رينيه يونغ وتحدث عن تصرّفاتع الغريبة بشكل طريق، وأكد أن شيمس هو الآخر سيعود من مشاركته في أحد المعارض في بلاده، وأن فريقه سيحظى بمواجهة الإعادة وسيصبح جميع أعضاء ذا شيلد أبطلا للرو.

ظهر بعد نجوم قسم الكروزرويت يشتكون للمدير العام كيرت انجل خلف الكواليس بسبب تغوّل إنزو أموري وفريقه الذي يحميه، وطالبوا بفرصة للمنافسة على لقب الكروزرويت الذي يرفض أموري الدفاع عنه، وأكد انجل إنه من يتخذ القرارات وليس إنزو، وأعلن عن اثنتين من المواجهات الرباعة ويتنافس الفائز في كل منهما لتحديد هوية المصارع الذي سيتقدم لمنافسة أموري على الحزام.

النزال الثاني
ساموا جو -يهزم- تايتوس أونيل

أعيدت مشاهد من الطريقة المميزة والعنيفة التي عادت بها النجمة والبطلة السابقة بايج لعروض الرو بعد غيابها لمدة عام كامل ويزيد، وذلك بظهورها مع النجمتين ماندي روز وسونيا ديفيل والهجوم على المصارعات في الحلبة وبطلة سيدات الرو أليكسا بليس خلف الكواليس، وانضمت الاخيرة لطاولة المعلقين لمشاهدة النزال القادم.

دخلت النجمة ساشا بانكس إلى الحلبة وانتظرت دخول شريكاتها في المواجهة ميكي جيمس وبايلي لكنّهن لم يظهرن رغم دوي الموسيقى الخاصة بهن، وظهرت بايج بعد ذلك برفقة ماندي روز وسونيا ديفيل وعرضت مشاهد لبايلي وجيمس وهنّ يتألمن بعد الهجوم عليهن خلف الكواليس، وتحدثت بايلي عن كونها البطلة قبل عام مضى والانتقادات التي تعرّضت لها من الجماهير بسبب الإحداث التي حصلت معها أثناء غيابها.

واقتربت بايج ورفيقاتها من الحلبة وأحاطت بساشا بانكس من خلف الحلبال وعرضت عليها الانضمام لفريقها كين تكون مع الجهة الرابحة، لأنها كانت المرأة الحقيقية وراء ثورة السيدات في WWE، وقالت ماندي روز إن بايج كانت هناك قبل أن تظهر كل من تطلق على نفسها لقب الزعيم أو الإمبراطورة، وأثنت سونيا ديفيل عليها بالطريقة ذاتها، إلّا أن بانكس قرّر المواجهة وهاجمت بايج قبل أن تغلب الكثرة شجاعتها وتتعرّض لهجوم عنيف للغاية.

دخل النجم الغامض براي وايت إلى الحلبة بدأ حديثه قائلا إنه لم يحظى بفترة طفولة على الإطلاق وأن لم يحتفل بالأعياد مثل باقي الجماهير في الصالة، وقال إنه حاول مرارا وتكرارا إرشادهم للطريق الصحيح لكنّهم يرفضون ذلك باستمرار، وهو ما دفعه للشعور بمتعة الكبيرة عندما يشعر بمعاناتهم، وأخذ يردد عبارة أن حميعهم أموات.

النزال الثالث
براي وايت -يهزم- مات هاردي

ظهر المصارع جايسون جوردان يتحدث لوالده كيرت انجل في غرفة الإدارة حول الانتقادات التي تعرّض لها الأسبوع الماضي عندما انسحب من الحلبة، وقال إنه يريد فرصة جديدة لإثبات نفسه لأن الأمر لم يكن انسحابا كما يظن الجميع، وأشار إلى أن مواجهة ضد الوحش الأحمر الذي أطاح بسترومان الأسبوع الماضي، وراقت تلك الفكرة لإنجل الذي أعلن عن المواجهة بشكل رسمي بعد أن تأكد من تعافي جوردان من إصابته.

النزال الرابع: الفائز يتأهل للمرحلة القادمة
ريتش سوان -يهزم- أريا ديفار ونوام دار وأكيرا توزاوا

قدّمت مذيعة الحلبة النجم ألياس سامسون الذي ظهر وسط الحلبة جالسا على كرسيه ويعزف على جيتاره، وتحدث غياب ذا ميز للبقاء بجانب زوجته الجميلة والاعتناء بطفلته القادمة، وطلب من الجماهير أن تخرس لأنه سيكرّس الأغنية القادمة ويهديها له، وغنّى لفريق ميزتوراج الذين شعروا بالضياع بعد وأنه سيكون من سيقودهما في الفترة القادمة، وطلب من بو دالاس وكيرتس اكسل الانضمام له لتقديم معزوفة جديدة، وأظهر كلاهما مهارة في العزف على آلة الهارمونيكا ونالا إعجابه، قبل أن ينتقل لتهديد خصمه رومان رينز بعد هتاف الجماهير له.

النزال الخامس: بطولة القارّات
رومان رينز -يهزم- ألياس سامسون

قدّم كلا النجمين مواجهة مميزة للغاية وكان ألياس سامسون خصما قويا لرومان رينز في معظم أوقات المواجهة وكان قريبا أيضا من حسمها لمصلحته بغض النظر عن مساعدة بو دالاس وكيرتس اكسل، لكنّ خبرة رينز مقارنة مع خصمه كان لها عامل كبير في حسم النزال لمصلحته والحفاظ على اللقب، وما إن غادر رينز الحلبة ووصل بالقرب من المدخل حتى تعرّض لهجوم مباغت من النجم ساموا جو الذي نفذ حركة الحنق التي وضعت رومان في موقف حرج، وتدخل عدد كبير من المسؤولين لإبعاده عنه.

النزال الخامس
آســكـــا -تهزم- دانا بروك

تبجّحت دانا بروك قبل انطلاق المواجهة بمعرفتها لنقطة ضعف آسكا التي وصفت انطلاقتها بالبطيئة، وما إن بدأت المواجهة حتى حسمتها آسكا خلال ثوانٍ معدودة من خلال حركة إخضاع، فاجأت بايج وفريقها النجمة اليابانية بدخولهن للإحاطة بها حول الحلبة، لكنّ آسكا كانت حذرة للغاية مما دفع بايج لتركها وشأنها وسمحت لها بالمغادرة دون الهجوم عليها.

دخل جايسون جوردات إلى الحلبة وقال إن الكثير من الجدل كان على وسائل التواصل الاجتماعي حول حقيقة إصابته منذ الأسبوع الماضي بعد انسحابه، وقال إنه رياضي محترف ويعرف تماما كيف يتعامل مع جسده ومتى عليه الإنسحاب، وأكد أنه الآن بوضع صحي مناسب لخوض مواجهة أمام الوحش الأحمر الذي عجز برون سترومان عن مواجهته.

النزال السادس
الوحش كين -يهزم- جايسون جورادان

انتهى النزال بالعد على جايسون جوردان خارج الحلبة عندما عجز عن العودة لها بعد أن قذفه الوحش كين خارجها وعادت له الإصابة في ركبته، رجع جوردان للحلبة بعد انتهاء العد العاشر لمحاولة التفوّق على كين، لكنّه تعرّض لضربات موجعة للغاية من الوحش الأحمر الذي أخذ يركز على ركبته المصابة، وأنقذ فين بالور جايسون بدخوله لتحدي كين في مواجهة جديدة.

 

النزال السابع
فين بالور -يهزم- الوحش كين

انتهى النزال بقرار من الحكم بعدم الأهلية بسبب استخدام الوحش كين للكرسي الحديدي في الهجوم على خصمه فين بالور بشكل عنيف للغاية داخل وخارج الحلبة، وكان كين على وشك تنفيذ قفزة مجنونة على رأس بالور الذي كان بين أطراف الكرسي فوق أرض الحلبة، لكنّ ظهور الوحش الآخر برون سترومان أنقذه في اللحظات الأخيرة.

حاول كين استخدام الكرسي في الهجوم على خصمه الغاضب لكنّه لم يتأثر مطلقا بالضربة التي وجهها له، وهو ما فاجئ الوحش الذي أخذ يتعرّض للضربات الموجعة من غريمه العملاق، وهاجمه سترومان بكل ما أتيح له مستخدما الدرج المعدني والكرسي الحديدي بعد ذلك انتقاما من الهجوم الذي تعرّض له على يديه الأسبوع الماضي.

وحطّم سترومان ظهر الوحش الأحمر بضربة قاضية فوق الدرج، ورد اعتباره بضربة مماثلة لحلقه باستخدام الكرسي مرتين، مما تسبب بأذى كبير لكين الذي عجز عن التنفس بعد سقوطه خارج الحلبة التي سيطر عليها برون سترومان الذي أنهى المشهد بصرخته الشهيرة أمام الجماهير الغفيرة.

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك