نتائج وأحداث عرض WWE RAW بتاريخ 02.05.2017

0
984

بدأ عرض الرو أحداث بتواجد مصارعات قسم سيدات الرو فوق الحلبة التي تم فرشها باللون الأحمر، وقد ظهرت علامات الانزعاج بشكل واضح على بايلي التي خسرت اللقب وأعيدت مشاهد من خسارتها في عرض بايباك، طلبت المذيعة بعد ذلك من الجماهير الترحيب بحاملة اللقب الجديدة أليكسا بليس التي انضمت إليهن في الحلبة.

تحدث بليس عن فوزها باللقب وأن الملكة القديمة قد ماتت وأنها الآن البطلة والملكة الجديدة، وقالت إن طريقة رفع الحكم ليدها عندما أعلن فوزها لم تكن مناسبة ولم توفها حقها، ولذلك فإنها جمعت زميلاتها للاحتفال معهن بذلك الانجاز الكبير، وتحدثت بشكل لطيف وغير متوقع مع ميكي جيمس وقالت إنها مثل الأسطورة الراحلة ماي يونغ وقد ألهمتها الكثير.

ثم توجّهت بليس في الحديث للنجمة ساشا بانكس التي غضبت من تبجحها وكادت أن تشتبك معها، اصكدمت أليكسا بالضخمة نيا جاكس وشعرت بصعوبة الموقف، وأخذت تطري عليها وتصفها بالموهوبة فطريا، صعد بليس بعد ذلك لمنصة وسط الحلبة وقالت إنها الآن في المكان الصحيح، وأخذت تسخر من البطلة السابقة بايلي وعائلتها وإذلالها أمامهم، وهو ما لم تتحمّله الأخيرة وقامت بالهجوم عليها وأشعلت بذلك معركة فوق الحلبة.

النزال الأول
فريق أليكسا وجاكس وإيما وفوكس -يهزم- فريق بايلي وباكس وجيمس وبروك

تحدث المذيع مايكل كول وفريقه عن المواجهة النارية العنيفة في عرض بايباك 2018 الماضي بين الوحش برون سترومان والمتألق  رومان رينز، وقال إنهم سيقدمون تفاصيل جديدة حول الوضع الصحي بعد أن عرض مشهد العراك بينهما خلف الكواليس عند سيارة الاسعاف.

وقال مايكل كول إن العرض سيكشف عن المرحلة القادمة بالنسبة لسيث رولينز بعد انتهاء العداوة ساموا جو. دخل بعد ذلك النجم إنزو أموري برفقة شريكه بيغ كاس وأخذ يتحدّث عن تعرّضهما وأكد قدرته على هزيمه خصمه بسرعة كبيرة فوق الحلبة، لكنّهما تعرّضا لهجوم مباغت من كارل أندرسون ولوك غالوز وتمكنا من الإفلات منه والسيطرة على الحلبة.

النزال الثاني
لوك غالوز -يهزم ل- إنزو أموري

ظهر النجم الشاب تي جي بيركنز يتحدث لبطل الكروزرويت المصارع نيفيل وقال إن الكثير من الجماهير يتحدثون عن لجوئه للحيلة ودفع الحكم لإنهاء المواجهة أنها كان قريبا من الاستسلام، بدوره تحدث نيفيل عن العلاقة بينهما وأعلن أن بيركنز سيخوض مواجة أمام أيريز لاحقا في هذا العرض.

دخل النجم سيث رولينز إلى الحلبة وقابله الجمهور بترحيب كبير وبدأ حديثه بالترحيب بجماهير مدينة ساكرمنتو، ثم تطرّق لصعوبة المواجهة التي جمعته بساموا جو في عرض بايباك 2017 وأنه نجح بامتياز في اجتياز تلك المرحلة، وذكّر الجماهير كذلك الأمر بتفوّقه على تربل اتش وجلده لملك الملوك كما يطلق على نفسه في الرسلمينيا 33.

وقال روينز إن الجميع يتساءلون عن المرحلة التالية، وكشف عن رغبته بمواجهة الوحش البشري بروك ليسنر وأنه يرغب بانتزاع حزام WWE العالمي منه، ظهر النجم فين بالور ورد على حديث رولينز وذكّره بأنه كان أول من حمل لقب WWE العالمي وأنه لم يخسره مطلقا وتخلى عنه بسبب الإصابة التي كان هو السبب بها.

انضم بطل القارّات دين أمبروز للحوار وأخذ يردد اسم بروك ليسنر بصوت الدجاجة، وقال إنهما يتحدثان عن حزام القارّات لكنّهما نسيا أن حزام القارّات هو الأكبر والأفضل في عرض الرو، قاطع ذا ميز الحوار ودخل إلى الحلبة برفقة زوجته ماريس، وتحدّث عن أنه أكثر مصارع يستحق ذلك اللقب لأنه من جعل منه شيئا مهما.

وبعد استمراره بالنبجّح والإصرار على تفضيل نفسه على المصارعين تعرّض للسخرية من الثلاثة الذين طلبوا منه أن يخرس، تحدث أمبروز بعد ذلك قائلا إن الجماهير ترغب بمشاهدة التنافس على حزام القارّات وأن يضرب ميز أمامهم، وسأل الجماهير عن رغبتهم بمشاهدة بالور أو رولينز يؤدب ذا ميز.

وأجرى دين اتصالا بالمدير العام كيرت انجل بشكل طريفونقل لهم قراره  حول اقامة مواجهة ثلاثية تجمع فين بالور وسيث رولينز وذا ميز والفائز بينهم يصبح المرشّح الأول للمنافسة على لقب القارّات ضدّه. أعيدت بعد ذلك لقطات من المواجهة النارية العنيفة بين رينز وسترومان في بايباك.

النزال الثالث
فريق غالغهير وسوان وتوزاوا -يهزم- فريق كيندريك ونيس ونوام دار

عرض المذيع مايكل كول لقطات من مواجهة بطولة الزوجي في بين فريق الهاردي بويز وشيمس وسيزارو في عرض بايباك، وركز على الإصابة التي تعرّض لها جيف الذي خسر أحد أسنانه بسبب ركلة من شيمس على وجهه، وهو الأمر الذي تم التركيز عليه وأعلن عن ظهورالفريق الخاسر لكشف عن أسباب هجومهما على جيف ومات.

دخل سيزارو وشريكه شيمس الذي بدأ الحديث بشكر الجماهير على استهجانها له، وقال إنه سعيد للحصول على حرّيته بعد شهور من الظهور كمحبوب، وأنه لم ولن يحب أي شخص منهم، وأكد أنه كان يكره معاملتهم له كطفل بشعر أحمر، وقال إنه وبالرغم من ذلك كانت الأمور تسير بشكل طبيعي حتى الرسلمينيا 33 وأن سيزارو كان يمتلك شعبية كبيرة وقسمه الخاص لديهم.

وأضاف شيمس إنهما كانا في طريقهما لانتزاع اللقب واستعادته لولا ظهور جيف ومات هاردي وإضافتهما لمواجهة الزوجي، وقال إن الوقت قد حان لتعود الأمور لمسارها الصحيح وهو ما أكده سيزارو عندما تحدّث عن سبب الهجوم على الهاردي بويز، وأكد أن WWE من الآن وصاعدا ستتمحور حوله وشريكه شيمس.

أراد الثنائي مغادرة الحلبة لكنّ ظهور الهاردي بويز أوقفهما وسط الحلبة، وبدأ مات الحديث قائلا إنه وشقيقه سعيدان لأن شيمس وسيزارو كشفا عمّا بداخليهما وتوقفا عن التمثيل عليهما، وأنه ظهر الآن من أجل الرد على ذلك الهجوم الذي حدث بعد المواجهة في عرض بايباك، ركض جيف ومات تجاه الحلبة لكن شيمس وسيزارو فضّلا الانسحاب على المواجهة.

أجرت المذيعة تشارلي مقابلة مع النجم ذا ميز وزوجته ماريس خلف الكواليس وسألته عن المواجهة التي سيخضوها ضد سيث رولينز وفين بالور لتحديد المنافس على لقب القارّات، وما إن بدأ بالحديث عن نفسه بتبجح حتى ظهر دين أمبروز في مكان المذيعة وأخذ يدفعه للاستمرار في الحديث، لكنّه فضّل الانسحاب برفقة زوجته.

النزال الرابع
أبولو كروز -يهزم- هيث سلاتر

دخل المدير العام كيرت انجل إلى الحلبة وسط ترحيب كبير من الجماهير، وتحدث عن مواجهة رومان رينز وبرون سترومان في عرض بايباك يوم أمس، وقال إنها واحدة من أعنف المواجهات التي شاهدها فوق حلبات المصارعة وأكثرها قوة، وأضاف أن لكل شيء عواقب في مثل تلك الحالات، وأن كلاهما تعرّض لإصابات قوية.

وكشف أنه تحدث مع كلا المصارعين وأكدا له أن العداوة بينهما لم تنتهي بعد، وأنه كمدير عام أصبح من واجبه اتخاذ القرار حول ذلك الأمر من أجل ضمان سلامة الطرفين، وما إن أراد أن ينطق بقراره حتى قاطعه براي وايت بدخوله إلى الحلبة معرّفا عن نفسه ومد يده لمصافحته، وأخذ يتحدث عن تفوقه على راندي أورتن الذي أصبح يعيش في بيت الرعب إلى الأبد.

وقال إنه لم يظهر من أجل التعريف بنفسه فقط، بل ظهر كمخلص للجميع وحاميا لهم وأن لديه الكثير ليفعله من الآن وصاعدا، وسأل كيرت انجل إن سيتعاون معه فيما ينوي عمله، أم سيقف في طريقه ويكون حجر عثرة تجب إزالته، ورد إنجل إنه يرغب بتذكيره أن هذا العرض هو عرضه الخاص، لكن وايت ضحك من الاجابة وقال إن على انجل أن معرفة أنه يعيش في عالمه.

أجرى بطل القارّت دين امبروز مقابلة مع صديقه السابق سيث رولينز في غرفة غيار المصارعين خلف الكواليس، وأخذ يسخر منه على طريقته الخاصة حول المواجهة التي ستجمعه بفين بالور وذا ميز لتحديد من ينافسه على اللقب، انزعج رولينز كثيرا من تصرّفات دين لكنّ المشهد انتهى بسلام ودون عراك.

النزال الخامس
أويتن أبربز -يهزم- تي جي بيركنز

تمكن النجم المخضرم أوستن أيريز من حسم المواجهة لمصلحته عندما أجبره على الاستسلام، غضب بيركنز من الخسارة بتلك الطريقة وقرّر الهجوم على خصمه بشكل عنيف. قابل دين أمبروز فين بالور أثناء توجهه إلى الحلبة وسأله إن كان متوترا قبلها،لكن بالور أكد له أنه يتغذى على التوتر، وهو ما دفعه لتقديم نوع من الحلوى له.

ظهر النجم المخضرم جولدست يتحدث للمدير العام كيرت انجل خلف الكواليس في غرفة الادارة حول أحلامه ورعبته بالعودة للتألق من جديد وطلب منه الحصول على فرصة لمنافسة جيف ومات هاردي على اللقب، رفض انجل في البداية لكن اصرار جولدست وار تروث دفعه لإقحمه في مواجهة مفتوحة على صعيد قسم الزوجي كاملا، وأن الفائز بها سينافس الهاردي على اللقب وهو ما نال استحسان تروث وجولدست.

النزال السادس: الفائز ينافس على لقب القارّات
ذا ميز -يهزم- فين بالور وسيث رولينز

قدّم المصارعين الثلاثة مواجهة قوية ومثيرة للغاية وأشعلوا المدرجات بحركاتهم السريعة والقوية، وجاء فوز ذا ميز بفضل التدخلات التي قام بها كل من سامو جو وبراي وايت في نهاية العرض، حيث هاجم جو سيث رولينز عندما كان في قمة السيطرة على النزال، بينما هاجم وايت فين بالور عندما استفاد من الهجوم الأول وكان على أعلى زاوية الحلبة يستعد لتنفيذ ضربته القاضية على ميز، الذي قام هو بتثبيته بسهولة عقب حصولة على ضربة سيستر أبيجال، وغادر ميز الحلبة سعيدا برفقة زوجته ماريس.

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك