نتائج وأحداث عرض WWE RAW بتاريخ 12.1.2016

1
1302

بدأ عرض الرو التلفزيوني أحداث باستعراض لقطات من الأسبوع الماضي تركزت على حديث ستيفاني مكمان ورومان رينز ومواجهته على لقب WWE للوزن الثقيل ضد شيمس التي قام فينس مكمان بمهمة الحكم الخاص بها، والطريق التي حاول بها الإطاحة برينز الذي حافظ على حزامه بمساعدة أحد الحكام وإعلان مكمان عن دخوله ولقبه دائرة المنافسة في رويال رامبل.

تجمّع عدد كبير من المصارعين عند مدخل الصالة ودخل رئيس مجلس الإدارة فينس مكمان وابنته ستيفاني إلى الحلبة وتحدث وتمنوا أيام سعيدة للجميع، وبدأ الجمهور بالهتاف ضدهم وتساءلت الأخيرة عن سبب عدم سعادتهم، وطلب فينس بعد ذلك من الجميع النظر لبطل WWE للوزن الثقيل القادم من بين هؤلاء المصارعين.

وعادت ستيفاني بدور للتساؤل حول من هؤلاء المصارعين سيكون صاحب الحظ السعيد وأن يصبح البطل القادم بعد أن يرمي برومان رينز من فوق الحبال، وأخذ مكمان يسمي بعض المصارعين بما فيهم دولف زيجلر الذي قال إنه يحاول الحصول على اللقب منذ عشر سنوات، وانضمت له ستيفاني مكمان التي قالت ربما يكون كيفين أوينز وعددوا اخرين مثل بروك ليسنر.

خيّم الظلام على الصالة ودخل براي وايت وباقي أفراد فريقه ثم ظهر واقفا فوق طاولة المعلقين مذكرا بنفسه إلى أن دخل البطل رومان رينز من بينر الجماهير، وسألته ستيفاني إن طان ظهر مجددا لضرب والدها، وقال فينس مكمان بدوره إنه لا يظن ذلك مطلقا وسأله عن سبب تواجده هنا في الحلبة إلى جانبهم، وأجاب رينز نافيا نيته لضرب الرئيس وقال إن لديه سؤالا واحدا، ماذا لو فاز بالمعركة الملكية في رويال رامبل؟

صمت فينس مكمان لكن ستيفاني بدأت بالضحك وتحدثت عن وهم رومان رينز لكن والدها طلب منها الصبر لأن ذلك احتمال وارد لكنها مهمة صعبة للغاية لأن المواجهة ستكون واحد ضد الجميع ملمحا لاحتمال دخوله كأول المصارعين إلى الحلبة وإلى تقديم مواجهة مشابهة في الرو، ثم أعلن عن دخول صديقه دين أمبروز في مواجهة ضد البطل السابق شيمس في افتتاح هذا العرض الكبير.

النزال الأول
دين أمبروز -ضد- المصارع شيمس

انتهى النزال بالعد على كلا المصارعين خارج الحلبة، واستمر دين أمبروز بالهجوم على شيمس الذ ي سالت الدماء من رأسه بعد دفعه على الأدراج الحديدية من قبل خصمه، تدخل بطل القارّات السابق كيفين أوينز منقذا شيمس ومهاجما خصمه أمبروز بشكل عنيف حتى ظهر عدد كبير من الحكام وقاموا بإبعاده عنه، وتم التأكيد على مواجهة واحد ضد الجميع وعودة برنامج كريس جيريكو “هاي لايت رييل” مستضيفا نيوداي.

ظهرت المذيعة رينيه يونج خلف الكواليس وقالت إنها تقف أمام غرفة الفحص الطبي محاولة الحصول على معلومات حول تعرّض دين أمبروز لإصابة قوية بسبب هجوم كيفين أوينز عليه، وما لبثت حتى ظهر أمبروز وسألته عن وضعه وقال إنه لا زال حيا والنبض يجري في عروقه، وأن هذا الوضع يشكل أخبار سيئة بالنسبة لأوينز.

كما ظهرت ستيفاني مكمان تسير راقصة بجانب والدها عندما التقيا بمدير الاعمال الأسطوري بول هيمان الذي تمنى لهما عاما سعيدا بعد المصافحة، وقال إنه كان يشاهد افتتاح عرض وأثنى على مفهوم واحد ضد الجميع الذي ابتكره فينس وأضاف إنه كان سعيدا للغاية لذكر موكله بروك ليسنر، وتحدث هيمان عن اقتراح كبير من وجهة نظره الشخصية.

وقال إنه موكله صياد جوائز مقاتل واقترح أن يدخل الفائز بالمعركة الملكية في رويال رامبل ومن يحصل على حزام WWE للوزن الثقيل في مواجهة ضد بروك ليسنر في الحدث الرئيسي للرسلمينيا 32، لم يعجب الاقتراح فينس مكمان وبدأ جدال حول ذلك الموضوع وتدخلت ستيفاني مقترحة أن يتم مناقشة الأمر بشكل سري في غرفة مغلقة لأن هناك الكثير من الموظفين في هذا الرواق ودخلوا جميعا لإحدى الغرف القريبة.

النزال الثاني
تايتوس أونيل -يهزم- ستاردست

نزل تايتوس اوينل للاحتفال بانتصاره مع الجماهير بجانب الحلبة، لكن الخاسر لم يتقبل الأمر بسهولة عندما قام باللحاق به ومهاجمته بشكل مفاجئ وعنيف مطيحا به أمام الجماهير قبل أن يغادر المكان.

دخل النجم الكبير كريس جيريكو وسط ترحيب جماهيري كبير لتقديم برنامجه الحواري في العرض “هاي لايت رييل” وأعيد بث لقطات من ظهوره المفاجئ في عرض الرو الماضي وسخريته من فريق نيوداي، ورحب بالجماهير في الرو-جيريكو وبعودة برنامجه الحواري، وأخذ يتحدث تفاعل الجميع من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مع عودته.

وتحدث كريس جيريكو كذلك عن مشاركته في عرض رويال رامبل 2016 وتحديدا في المعركة الملكية التي سيخرج منها بطلا لـWWE والوزن الثقيل بحسب ما قال، قاطع فريق نيوداي جيريكو ودخلوا إلى الصالة وتحدث اكزافيير وودز قائلا إنهم ظهروا لإنقاذ البرنامج من نفسه ومن الملل، وبدأ بيج إي كذلك الأمر بالحديث عن الموضوع ذاته.

لكنه قوبل بتذكير الجماهير بالهتاف الخاص به الأسبوع الماضي “روتي توتي بوتي” من قبل كريس جيريكو، غضب فريق نيوداي مما فعله جيريكو وطلبوا من الجماهير أن تصمت وأخذوا يصرخون إلى أن دخل جيمي وجاي أوسو حاملين جائزة السلامي التي فازوا بها كأفضل فريق وتحدثوا عن ذلك، وانضموا بعد ذلك للسخرية من نيوداي الذي بادروا بذلك وتبادلوا الحديث الساخر إلى أن تدخل جيريكو.

وبعد أن سخر من اكزافيير وودز قال إنهم الآن ستة مصارعين في الحلبة وعرض مواجهة فرق بينهما في مدينة نيو أورليانز، كما سخر كريس من المصارع الضخم بيج إي وقال إنه اتخذ حرف E بالإنجليزية اسما له، وأكد أنه سيتحالف مع جيمي وجاي في مواجهتهم والنيل من قرونهم السخيفة في هذه الحلبة وأمام الجميع، وذلك من خلال وقوفه إلى زاوية الحلبة الخاصة بهم.

النزال الثالث: مواجهة عادية
فريق جيمي وجاي أوسو -يهزم- فريق بيج إي وكوفي كينجستون

ساهم كريس جيريكو بشكل غير مباشر بفوز فريق الأسوز عندما قام بتحطيم آلة اكزافيير وودز الموسيقية أمام الجميع بعد محاولته تشتيت انتباه الحكم، لكن الامر انقلب على فريقه عندما باغت جيمي أوسو كوفي كينجستون وقام بتثبته أثناء انشغاله بمحاول إبعاد جيريكو والصراخ عليه، كما تطرق المذيع مايكل كول للحديث عن إصابة جون سينا واستعراض صور له أثناء وبعد العملية الجراحية مؤكدا غيابه لعدة أشهر.

تحدثت ستيفاني مكمان مع بول هيمان خلف الكواليس وتحدثت عن إغضابه لوالدها الذي غادر الغرفة وطلبت منه أن يستمر بالتفاوض معها، وأخذ بول هيمان يذكرها بأن أفضل فرصة للاتحاد للوصول إلى الذروة في الرسلمينيا هي بإعلان الفائز بلقب بالمعركة الملكية خصما لبروك ليسنر في الرسلمينيا، لكنها عادت لتذكيره من جانبها بان الرسلمينيا حدث كبير وهو أفضل فرصة لموكله لإثبات نفسه.

طلب بول هيمان بعد ذلك من ستيفاني مكمان بأن تخبر والدها وزوجها تربل اتش بأن موكله يرفض تماما أي مقترح غير ذلك متحدثا لها بطريقة متعالية، لكن ستيفاني بادلته الموقف وطلبت منه التوجه لموكله بروك ليسنر وإخباره بأن رئيس مجلس الإدارة ومالك هذه الشركة ومالك عقده قد قرّر دخوله إلى المعركة الملكية في رويال رامبل، وحذّرته من الاقتراب منها إلى هذا الحد مرة أخرى.

ظهر المصارع الأسطوري والمذيع الحالي جي بي أل وسط الحلبة بعد ذلك وقال إنه يتشرف بالوقوف هناك والإعلان عن أول المصارعين الأساطير الذين سيتم تكريمهم هذا العام في قاعة المشاهير عن العام الحالي 2016 وهو الأيقونة ستينج، وتم استعراض فيديو خاص عن مسيرته الكبيرة في حلبات المصارعة تخلله شهادات من المصارعين الكبار حول أسطوريته.

دخل براي وايت ورفاقه إلى الحلبة وتم الحديث عن مواجهة طاولات بين فريق الدادلي بويز على طريقة الطاولات لأول مرة منذ أربع سنوات، وتبع ذلك دخول الفريق الجديد “سوشيال أوتكاست” وتحدث هيث سلاتر آدم روز ع وبو دالاس عن ولادة عائلة جديدة في WWE وأخذوا يسخرون جميعا من مظهر عائلة الوايت.

النزال الرابع
فريق براي وايت وهاربر وروان وسترومان -ضد- فريق هيث سلاتر ودالاس واكسل وروز

لم تكتمل المواجهة بسبب دخول المصارع رايباك للانتقام من هجوم فريق براي وايت عليه الأسبوع الماضي، كما عُرضت لقطات من مشاركة جون سينا في عرض سماكداون الأخير وتقديمه لكاليستو لمواجهة ألبرتو دلريو والفوز عليه، وقابلت المذيعة رينيه يونج كاليستو خلف الكواليس حول مواجهته لدلريو على اللقب في هذا العرض وأخذ يتحدث عن اهميته بالنسبة له.

وأضاف كاليستو من جانبه أنه لا يعتبر ألبرتو دلريو بطلا حقيقيا مثل جون سينا والراحل إيدي جيريرو الذي دافعوا عن ألقابهم أمام الجميع، أما دلريو فهو يريد القتال فقط بعيدا عن اللقبز دخل ألبرتو إلى الحلبة وتساءل إن كانت الجماهير ترغب بمشاهدة سينا في هذا العرض وقال إنه غير موجود لأنه من قام بتحطيمه وإبعاده وسوف يفعل الأمر ذاته لكاليستو.

النزال الخامس: بطولة الولايات المتحدة
كاليستو -يهزم- ألبرتو دلريو

تمكن النجم كاليستو من انتزاع اللقب عن جدارة واستحقاق وهو ما تسبب بصدمة كبيرة لألبرتو دلريو الذي لم يصدق ما حدث، وتم التذكير بمواجهة واحد ضد الجميع التي سيدخلها رومان رينز بإشراف فينس مكمان، وأعيد عرض لقطات من مواجهة تشارلوت وبيكي لينش في عرض الرو الماضي الهجوم التي تعرضت له الاخيرة.

قابلت المذيعة جوجو بطلة الديفاز تشارلوت ووالدها الأسطوري خلف الكواليس ريك فلير وسأتها عن سبب هجومها على صديقتها بيكي لينش في الأسبوع الماضي، وتساءلت تشارلوت بدورها لماذا تم اعتبارها سيئة التصرّف وشريرة، وقالت إنها من عائلة فلير ومن حقها تحافظ على لقبها، ورفضت تصرّف بيكي ومحاولتها التحكم بها.

النزال السادس
بري بيلا -ضد- تشارلوت

دخلت بري بيلا برفقة أليشا فوكس وانتظرت دخول بطلة الديفاز تشارلوت التي تعرّض لهجوم مفاجئ وعنيف من بيكي لينش وسط الحلبة إلى ان تم سحبها من الحلبة بواسطة الحكام، وأخذت تصرخ بانها ستنتزع ذلك الحزام منها، وقبل انطلاق النزال دخل ريك فلير إلى الحلبة وقال إن تشارلوت لن تخوض المواجهة بسبب ما فعتله بيكي معها وأنها غير قادرة على ذلك. ظهر بول هيمان بعد ذلك خلف الكواليس يتحدث لبروك ليسنر الذي بدت عليه ملامح الغضب دون أن يسمع حديثهما.

قابلت المذيعة جوجو بيكي لينش خلف الكواليس وهي تسير غاضبة وسألتها عن سبب هجومها على تشارلوت وأجابت بتساؤل عن الشعور الذي قد يكون بداخلها عندما تتعرض للخيانة من قبل أكثر شخص تثق به في هذا العالم، وأخبرتها بالعهد الذي قطعته كلاهما لبعض بألّا تسمحان لأي شيء يفسد صداقتهما مهما كلّف الأمر، وقالت إنها من أجبرها على الاستسلام سابقا وستفعل ذلك مجددا. ثم أعيدت لقطات من حديث بول هيمان وستيفاني مكمان.

دخل بطل WWE للوزن الثقيل رومان رينز إلى الحلبة استعدادا للمواجهة الكبرى وتم الإعلان خلال ذلك عن مواجهات قوية في عرض سماكداون القادم حيث يخوض ألبرتو دلريو مواجهة الإعادة على لقب الولايات المتحدة بينما يواجهة كيفين أوينز وشيمس فريق دين أمبروز ونيفيل لتصفية الحسابات بينهما بعد الأحداث الاخيرة.

تبع ذلك دخول فينس مكمان وستيفاني وتبعهما باقي المصارعين المشاركين في المواجهة وقام بتوضيح مفهوم واحد ضد الجميع، وأخبرت ستيفاني أن رومان رينز سيواجه المصارعين واحدا تلو الآخر في الحلبة إلى ان يعجز عن الوقوف على قدميه مطقا، واختار كيفين أوينز للانطلاق أولا وأمر باقي المصارعين بالوقوف جانبا وأمر بقرع الجرس.

النزال السابع: واحد ضد الجميع
رومان رينز -ضد- كيفين أوينز

بدأت المواجهة بين رومان رينز وكيفين أوينز وتخللها محاولات تدخل من فردية من المصارعين المكروهين إلى أن أعطى فينس مكمان الإيعاز لباقي المصارعين بدخول الحلبة والهجوم بشكل جماعي على رينز إلى أن دوّت موسيقى النجم بروك ليسنر ودخل إلى الحلبة برفقة بول هيمان واعتقد جميع المصارعين أنه دخل للوقوف إلى جانبهم.

لكن بروك ليسنر فاجئ الجميع بهجومه عليهم عندما بدأ بالإطاحة بهم واحدا تلو الآخر بضربات “جيرمان سوبلكس” وانتهى هجومه بضربة قاضية F5 لبطل WWE للوزن الثقيل رومان رينز الذي أخذ ينظر إليه مبتسما أثناء مغادرته الصالة بينما هو على أرض الحلبة، وبادله لينسر النظرات ذاتها لينتهي العرض على ذلك المشهد الذي أوصل به الوحش رسالته لرئيس مجلس الإدارة فينس مكمان.

عائلة وايت wwe

 

المشاركة

1 تعليق

  1. ممكن نعرف هل إنتهت هذه المؤامره ولا اسه

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك