نتائج وأحداث عرض WWE RAW بتاريخ 24.11.2015

0
893

بدأت أحداث عرض الرو بلقطات من النهاية المثيرة لعرض سيرفايفر سيريز 2015 وبدخول تربل اتش وزوجته ستيفاني مكمان التي تحدثت عن الفرصة التي أضاعها رومان رينز على نفسه، وأكد هنتر ما قالته زوجته وذكر الجماهير برفضه لمصافحته قبل أسبوعين عندما عرض عليه الحصول على لقب WWE للوزن الثقيل.

وتحدث الثنائي كذلك عمّا فعله رومان رينز بعد فوزه باللقب في عرض سيرفايفر سيريز وهجومه على تربل اتش عندما دخل لتهنئته بالفوز رغم ما فعله سابقا، وقال هنتر إن رفضه لتلك الفرصة الثمينة كان الثمن الذي دفعه لعدم استغلال الفرص، وطلب من الجماهير الترحيب بالرجل الذي عرف كيف تستغل الفرص وأصبح بطل الاتحاد الجديد.

دخل شيمس إلى الحلبة وشكر الجماهير على ردة فعلهم وأثنى على الطريقة التي قدّمها به تربل اتش، وبعد أن هتفت له الجماهير “تبدو غبيا” قال شيمس إن رومان رينز تمكن من الصعود إلى قمة الجبل لكنه أسقطه بركلة بروج، ولم يتمكن من الحفاظ على مكانه بعد أن أصبح هو بطل WWE للوزن الثقيل، وسأل الجماهير متفاخرا بحزامه من يبدو غبيا الآن، وقام هنتر وستيفاني بالثناء عليه ومعانقته.

دخل المصارع رومان رينز إلى الحلبة من بين الجماهير وعلامات الاستياء ظهرت على وجه تربل اتش وستيفاني، بينما علّق شيمس ساخرا وطالبا من الجمهور الترحيب بالبطل السابق، وبعد أن حصل رومان على مساندة الجماهير طالب بنزال الإعادة الذي يستحقه، لكن ستيفاني ذكرته بضربه لزوجها وإضاعته لتلك الفرصة، وطلبت منه مغادرة الحلبة.

وجاء رد رومان رينز متسائلا إن كان تربل اتش يقف وراء زوجته خائفا منه، تراجعت ستيفاني وتقدم هنتر لمواجهته وتحدث عمّا حصل، وقال إن رينز سيحصل على الفرصة التي يريدها ونزال الإعادة عندما يقرر هو ذلك، وغادر تربل اتش وستيفاني الحلبة ليتعرّض رينز لهجوم مباغت من المصارع روسيف والبطل الجديد شيمس.

وقف تربل اتش عند مدخل الصالة وأعلن أن رومان رينز سوف يحصل على نزال الإعادة في عرض تي ال سي 2015 في مواجهة طاولات وكراسي وسلالم، وأضافت ستيفاني مكمان بدورها أن رينز سيخوض مواجهة ضد المصارع البلغاري روسيف في الحدث الرئيسي لهذا العرض وأن شيمس سيكون إلى جانبه في تلك المواجهة. وُعرضت بعد ذلك لقطات من المشاركة المميزة لأندرتيكر في سيرفايفر سيريز.

النزال الأول
فريق براي وايت ولوك هاربر -يهزم- فريق بوبا راي وديفون دادلي

استفاد لوك هاربر تدخل إريك روان بإيعاز من براي وايت وتمكن من مباغتة بوبا راي وتثبيته، ودخل رباعي فريق الوايت برفقة الوحش برون سترومان وقاموا بالهجوم على فريق الدادلي بويز بشكل عنيف. وعُرضت لقطات مطولّة من تاريخ المصارع الأسطوري أندرتيكر تخللها شهادات عدد من الأساطير.

النزال الثاني
ساشا بانكس -تهزم- بيكي لينش

استفادت ساشا بانكس من تدخل تامينا ونايومي عندما قامت كلتاهما بإلهاء بيكي لينش، ظهرت المصارعة بايج من خلف الكواليس وتحدثت للمذيع مايكل كول الذي قال إنها خسرت واستسلمت بشكل صريح، وأخذت تصرخ به وتطلب منه ألّا يقاطعها مجددا لأنه لا يدرك أن فوز تشارلوت لم يكن نظيفا لأنها كانت تلمس الحبال وعرضت لقطات لذلك، وأخذت تسخر من تشارلوت ووالدها بعد أن أكدت أنها لا زالت في دائرة اللقب.

دخل فريق نيوداي إلى الحلبة بطريقة طريفة وهم يحملون بيدهم رأس خيول خشبية وكأنهم رعاة بقر، وتحدث كوفي كينجستون عن احتفالهم رسميا بمرور عام كامل على انطلاق الفريق، وأخذ الثلاثي يسخرون من الموسيقى الريفية التي تشتهر بها مدينة ناشفيل محتضنة العرض، وأنهم أجبروا على ذلك وأخذوا يغنون بطريقة ساخرة للغاية.

كما تحدث اكزافير وودز وأصدقائه عن أصوات الجرارات الزراعية ووصفوا الموسيقى الريفية بأنها مقرفة بالفعل، وتحدثوا كذلك عن الطاقة الإيجابية التي يبثها فريق نيوداي، وتطرقوا للحديث عن عن قوة الفرص التي تطرق تربل اتش للحديث عنها في الافتتاح، لذلك فإنهم سيمنحون فرصة مفتوحة لمنافستهم على لقب الزوجي.

سخر سين كارا وكاليستو من حديث نيوداي ودخلوا إلى الحلبة وأعلنوا التحدي لهم، انضم جيمي وجاي أوسو للمشهد وطالب كلاهما بالحصول على الفرصة في التحدي الذي أطلقه فريق نيوداي الذين قالوا إن الثنائي لا يستحق الحصول على فرصة للمنافسة على لقب الزوجي، اقترح كاليستو بأن تتحول المواجهة لثلاثية الأطراف لكن نيوداي عادوا للسخرية وأعلنوا إلغاء التحدي وتعرضوا لهجوم من خصومهم الذين طردوهم من الحلبة.

قابلت المذيعة رينيه يونج بطلة الديفاز تشارلوت بعد الإعلان عن مواجهة جديدة على اللقب ضد بايج، وسألتها عن رأيها بما قالته بايج حول غشها في المواجهة التي أقيمت في عرض سيرفايفر سيريز، سخرت تشارلوت من ادعاء بايج وقالت إنها ستثبت كذبها وقدرتها على الحفاظ على لقبها.

النزال الثالث
المصارع نيفيل -يهزم- مارك هنري

تمكن نيفيل من حسم المواجهة بعد قفزة رائعة، وقام مارك هنري بمصافحته وأثنى على أدائه بعد المواجهة، ظهر المصارع ستاردست خلف الكواليس يتحدث بطريقته الغريبة، لكنه تفاجئ بظهور المصارع تايتوس أونيل الذي أخذ يسخر منه قبل المواجهة التي تجمع بينهما.

النزال الرابع
فريق جولدست وأونيل ويونج -يهزم- فريق ستاردست وفيكتو وكونور

دخل بطل الولايات المتحدة ألبرتو دلريو إلى الصالة برفقة مديرأعماله زاب كولتر وتحدث عن عدم نجاح مصارعه بالحصول على لقب WWE وقال إنه لا يعني فشل “مكساميركا” لأن جميع الشعوب الناهضة تعيش أوقات من الصعود والهبوط، وتحدث عن المفهوم الذي ابتكره ودلريو والذي حاول من خلاله إيصال رسالة للجميع من خلاله.

وتحدث دلريو بدوره للجماهير المكسيكية باللغة الإسبانية وعقّب زاب كولتر على حديثه حول “مكساميركا” وأنهم يحاولون تقديم مفهوم جديد للجميع وتعليمهم معنى الحرية، لكنهم يفضلون الثرثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، قاطع المصارع جاك سواجر حديثهما ودخل معربا عن استغرابه بالحال الذي وصل إليه كولتر الذي تغيّر كثيرا، ودخل إلى الحلبة لمواجهة دلريو الذي فضّل الانسحاب برفقة مديره، وقام سواجر برفقة الجماهير بترديد عبارة “نحن الشعب” تذكيرا له.

النزال الخامس: بطولة الديفاز
تشارلوت -ضد- المصارعة بايج

احتفظت المصارعة تشارلوت بلقبها بعد أن أنهى الحكم النزال بالعد عليهن خارج الحلبة بعد إصرار بايج على إخضاع منافستها فوق طاولة المعلقين، وأعيدت لقطات من افتتاح العرض بين تربل اتش وشيمس ورومان رينز وستيفاني مكمان.

النزال السادس
فريق دين أمبروز ودولف زيجلر -يهزم- فريق تايلر بريز وكيفين أوينز

عُرض فيديو تم تسجيله مسبقا بين النجم مارك هنري والمذيع جي بي ال والمصارع إل توريتو حول الطعام الأمريكي الخاص بولاية تكساس والطعام المكسيكي، وقد اختلف توريتو وجي بي ال حول ذلك الموضوع وتدخل هنري لحسم الموقف وقد تناول طعام أحد العاملين خلف الكواليس.، وأعيدت لقطات لنهاية عرض سيرفايفر سيريز بعد ذلك.

النزال السابع
رومان رينز -يهزم- روسيف

انتهى النزال بقرار من الحكم بسبب تدخل المصارع كينج باريت وهجومه على رومان رينز، وذلك بعد ظهوره بصورة مفاجئة عقب طرد الحكم لبطل WWE للوزن الثقيل شيمس بسبب كثرة محاولات تدخله في المواجهة ضد رينز، وحاول باريت ضرب رومان باستخدام الكرسي الحديدي لكن الأمور انقلبت ضده وحصل على ضربات موجعة به.

سيطر رومان رينز على الموقف واستحوذ على الكرسي الحديدي مرة أخرى بعد هجوم روسيف عليه، وهو الذي حصل على ضربات عديدة به قبل أن يحاول شيمس إنقاذه، وحصل الأخير بدوره على ضربات بالكرسي من رينز لكنه لاذ بالفرار، وانتهى العرض على مشهد سيطرة رومان على الحلبة وتبادله للنظرات الحادة مع غريمه شيمس.

 

 

raw

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك