صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نتائج وأحداث عرض WWE RAW بتاريخ 28-4-2015

50

raw

 

انطلق عرض الرو بالإعلان عن تصفيات لنزالات ملك الحلبة لعام 2015، افتتح العرض من قبل بطل WWE للوزن الثقيل سيث رولينز حيث دخل الأخير ومعه أعضاء السلطة المتمثلة في كين والحارسين الشخصيين للحامل اللقب.

بدأ رولينز بالتباهي عما حدث معه ليلة أمس وأنه مازال بطل WWE والوجه الرسمي للاتحاد ومستقبله، ثم تكلم عن راندي أورتن ليبدأ في السخرية منه عندما هزمه بضربته القاضية RKO، استدار رولينز لكين ليثني له عما فعله في الإكستريم رولز وأكد له بأنه فعل لما هو أفضل للعمل.

حدث شجار بينهما مرة أخرى ليقول كين لرولينز بأنه السبب في وجود المدلل رولينز في وسط الحلبة حاملاً اللقب وبدونه لن يصبح بطل WWE، قاطعهم موسيقى “الأفعى” راندي أورتن الذي بدأ في التهكم على رولينز ولقبه بالـ”Cat Women”.

قاطعتهم موسيقى رومان رينز وسط ترحاب كبير من قبل الجماهير، وقف رينز فوق طاولة المعلقين وأعلن تحديه على لقب WWE، رد رولينز قائلاً بأنه لا أحد من رينز أو راندي يستحق أن ينافس على اللقب لينعتهم بالخاسرين، ليرد كين من جهته بأنه سيترك جماهير WWE تأخذ القرار بنفسها الليلة حول ذلك النزال في عرض البايباك الشهر القادم.

النزال الأول “تصفيات ملك الحلبة”
باد نيوز باريت -يهزم- دولف زيغلر

تدخل شيمس وقام بإلهاء دولف زيغلر ليكلفه نتيجة النزال، أعلن المعلقين عن نزال الحدث الرئيسي بين كين وسيث رولينز ضد رومان رينز وراندي أورتن، ظهر فريق نيو داي خلف الكواليس يحتفلون بفوزهم باللقب الزوجي.

النزال الثاني
بيج أي -يهزم- تايسون كيد 

قام أكزفير وودز بالإمساك برجل تايسون كيد ليمنعه من الحركة ويساهم بذلك بفوز بيج أي على خصمه تايسون كيد، أعلن المعلقين أن بطل الولايات المتحدة الأمريكية جون سينا سيقوم بفتح التحدي الليلة أيضاً أمام أي مصارع يريد أن ينافس على اللقب.

النزال الثالث
رايباك -يهزم- بو دالاس

دخل بو دالاس وبدأ يتحدث كعادته بأنه سيصبح الرجل الأكبر من الرجل الكبير “رايباك”، وانذره بأن يهرب من الحلبة قبل النزال، انتهى النزال بتثبيت بودالاس بعدما قام بتنفيذ ضربته القاضية.

ظهر براي وايت بعد النزال وقام بتنفيذ “سيستر أبيجال” على رايباك ليطرحه أرضاً على الحلبة انتقاماً لشقيقه بودالاس، أعلن أن تحدي جون سينا على بطولة الولايات المتحدة الأمريكية الآن.

دخل جون سينا وسط ترحيب جماهيري مختلط كعادته دائماً، واستهل حديثه حول ماحدث ليلة أمس في عرض الإكستريم رولز وتحدث عن إعطاء روسيف فرصة أخرى لمجارته في البايباك الشهر القادم، وبدأ في فتح التحدي لأي مصارع يريد أن ينافس على اللقب.

خرج هيث سليتر ولكنه لم يتسطيع الوصول للحلبة بسبب هجوم مباغت من قبل المصارع “الروسي” روسيف، قام الأخير بإلتقاط الميكروفون وبدأ في إرسال التهديدات لسينا، تمكن روسيف بإستفزاز الجماهير الأمريكية بسبهم وسب بطلهم جون سينا وأكد بأن سينا لن يخرج من نزاله في البايباك إلا عندما يقول بصوت مرتفع “أنا استسلم”.

ظهر سيث رولينز مع كين وحارسيه خلف الكواليس، وبدأ كليهما يتحدثان عن تصويت الجمهور لنزال بطولة WWE للوزن الثقيل في البايباك ليعلن مدير العمليات كين بأنه فتح التصويت بين سيث رولينز حامل اللقب وعلى الجمهور أن يختار “راندي أورتن – رومان رينز- أو كليمهما” أي نزال ثلاثي.

 النزال الرابع “تصفيات ملك الحلبة”
أرتروث -يهزم- ستارداست

النزال الخامس
أدم روز-يهزم- فاندنجو

تسببت روزا مانتدس في فوز أدم روز بعدما تتدخلت وقامت بإلهاء صديقها القديم فاندنجو عن مجريات النزال، أجرت رينية يونج حواراً مع بري بيلا حول الوضع الصحي لدانيال براين حيث أكدت أنه يعاني من الألم وأنه يهتم بالاتحاد ويعد هو أهم شئ له، ولكن تعرضت بري للكمة قوية من قبل نايومي أطرحتها أرضاً.

النزال السادس
نايومي -تهزم- بري بيلا

النزال السابع “تصفيات ملك الحلبة”
شيمس -يهزم- دين أمبروز

تتدخل دولف زيغلر بهدف إيذاء غريمه شيمس، وقام بالهجوم عليه ليعلن الحكم إلغاء النزال وإعلان شيمس المتأهل لتصفيات ملك الحلبة.

خرج داميان ساندوا للحلبة وسط هتافات الجماهير، وبدأ في تقديم نفسه بأنه داميان ساندوا ووعد الجميع بأنه لن يصعد للحلبة مرة أخرى بهذا الشكل المهين ولن يخرج ليكذب على جماهيره ومشجعيه، واعترف ساندوا بأنه قال لنفسه بأن وجه غير لطيف ولكن الجماهير هتفت ضده في هذا الوقت لتؤكد بأنه لديه قابليه عندهم.

خرج كرتيس أكسل واستهل حديثه في السخرية من ساندوا وبدأ في الاستهزاء منه عندما كان يقلد ذا ميز في الماضي، قام ساندوا برد الإهانة على كرتيس وقام بتقليده بشكل ساخر مما أدى لسخرية الجميع منه، حدث تلاحم بينهم انتهى بطرد كرتيس خارج الحلبة وتم تشغيل موسيقى جديدة لداميان ساندو.

ظهر براي وايت خلف الكواليس عبر شاشات العرض وبدأ يتحدث عن رايباك، وأكد بأن هذة البداية ونصح رايباك بالمغادرة والهروب من وجهه.

النزال الثامن “تصفيات ملك الحلبة”
نيفل -يهزم- لوك هاربر

النزال التاسع
فريق رومان رينز وراندي أورتن -يهزم- فريق كين وسيث رولينز

بعد النزال قام كين بإعلان نتيجة التصويت الخاص بالجمهور لنزال سيث رولينز على لقب WWE، ليقرر الجمهور أن رولينز سيقابل رومان رينز وراندي أورتن بنسبة تفوق الـ 78%، ليكون بذلك نزال ثلاثي على بطولة WWE للوزن الثقيل.

اانتهت نتائج وأحداث عرض الرو الاخير

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد