نتائج وأحداث عرض WWE SMACK DOWN بتاريخ 10.05.2017

0
1014

بدأ عرض سماكداون أحداثه بمشاهد لأبرز ما حدث الأسبوع الماضي بين نجوم العرض الأزرق قبل أن يفتتح بطل WWE راندي أورتن الأحداث الفعلية بدخوله إلى الحلبة أمام الجماهير التي لم تتفاعل معه بالصورة المتوقعة، وبدأ حديثه عن الخسارة التي تعرّض لها في عرض بايباك 2017 وقال إنه لم يخسر بسبب براي وايت.

وأشار أورتن أن ما حدث كان جيندر مهال هو السبب به عندما تدخل ضدّه بشكل غير مبرر، وتوعده بالهزيمة والانتقام في عرض باكلاش 2017 بسبب سرقته لحزامه، قاطع مهال حديث راندي أورتن وقال إنه لم يسرق أي شيء، بل أخذ ما سيكون له، وقال إن المستقبل سيكون له كبطل WWE وعرض صورا خاصة به وهو يحمل الحزام.

وأكد مهال أنه سيستعيد ذلك الحزام لبلاده التي ستبني له تمثلا لتكريمه، وأشار إلى تعمّد الجماهير التقليل من احترامه مؤكدا أنهم سيندمون على ذلك، بدوره قاطع بطل الولايات المتحدة كيفين أوينز الحوار وقال إن الجميع لا يكترثون لمواجهة بيت الرعب في بايباك أو لبطولة WWE أو حتى للهند أو بريطانيا، وإنما الأمر الأهم هو أنه بطل الولايات المتحدة والوجه الجديد لأميريكا.

وتفاخر باستعادته للحزام وإنهائه لمسيرة كريس جيريكو وقائمته وعباراته السخيفة، وأن خصمه لم يتمكن من الصمود في عرض سماكداون لمدّة ساعتين بفضله، وتوعد بإنهاء مسيرة خصمه القادم أي جي ستايلز، وأنه بعد ذلك سيصبح بطل WWE ليجمعه بحزام الولايات المتحدة، وأنه لن يكون وجه أمريكا فقط بل وجه WWE أيضا، وقال إنها رسالة مباشرة منه لمهال وأورتن قبل أن يكرر ما تحدث به بالفرنسية.

انضم “الاستثنائي” أي جي ستايلز للمشهد وسط ترحيب كبير من الجماهير التي هتفت باسمه، وقال إن الجميع يعلمون تماما أنه شخص واهم وأن سماكداون هو بيت ستايلز، وأضاف أن أوينز ربما يكون وجه الولايات المتحدة لكنّه لن يتمكن من أن يكون وجه العرض الأزرق على الإطلاق، وقب أن يكمل حديثه ظهر النجم العنيف بارون كوربين وتعرّض لهجوم من غريمه سامي زين الذي ظهر بصورة مفاجئة، وهو ما أشعل عراكا جماعيا انتهى بانسحاب المكروهين، وتم الإعلان عن مواجهة بين الطرفين.

ظهر جيمس إلسورث وسط الحلبة برفقة كارميلا وتامينا سنوكا وأخذ يهاجم الجماهير البريطانية وقال إنهم لا يستحقون مشاهدة الجمال الذي بجانبه، وطلب منهم إبقاء أفواههم مغلقة، تحدث كارميلا بعد ذلك وقامت بتقديم نتاليا للجماهير على طريقتها الخاصة، وذلك قبل أن تدخل بطلة السيدات نايومي وتقدّم صديقتها بيكي لينش للجماهير. ثم انضمت تشارلوت للمشهد وقالت إنها ليست بحاجة لأي شخص لتقديمها لأنها غنيّة عن التعريف.

النزال الأول
نتاليا -تهزم- بيكي لينش

استفادت نتاليا من تشتت انتباه بيكي لينش بالمعارك الجانبية وحسمت المواجهة لمصلحتها، وتجادلت نايومي وتشارلوت خلف الكواليس بصورة حادّة وكادت أن تشتبك معها قبل أن تعود لينش وتفصل بينهن وتعرض عليهن مواجهة نتاليا وفريقها في عرض باكلاش 2017، وهو الأمر الذي أبدت تشارلوت ونايومي له.

ظهر بعد ذلك النجمين فاندانجو وتايلر بريز في مشهد تم تصويره بوقت سابق خلف الكواليس لسيناريو شرطة الأزياء، وتقمّص فاندانجو شخصية المحقق الشهير شارلوك هولمز بينما كان بريز بملابس الشرطة الإنجليزية التقليدية، وحقق كلاهما بتواجد بعض الألوان على الأرض قبل أن يصدما بصراخ كونور وفيكتور في إحدى الغرف وهما يقومان بعملية الإحماء بطريقة غريبة.

النزال الثاني
إريك روان -يهزم- لوك هاربر

دخل النجم دولف زيجلر إلى الحلبة وبدأ بالهجوم على الجماهير قبل أن يتحدّث عن مسيرته فوق الحلبات وأنه يستحق أن يكون نجما سينمائيا على عكس ما يعاملونه به، وأنه لم يحظى بالتقدير والترحيب الذي حظي به مصارع لم يسبق له حتى خوض مواجهة واحدة في عرض سماكداون، وسخر من موسيقى شينسكي نكامورا قبل أن يعود للحديث عن نفسه وعدم حاجته لدعمهم.

طلب زيجلر من خصمه الدخول إلى الحلبة لمواجهته، وهو ما حدث وسط ترحيب كبير جدا من الجماهير التي هتفت له بقوّة، وتحدث زيجلر بعد ذلك عن انطلاق نكامورا منذ قرابة شهر من الآن ودعاه لاتخاذ موقف لإثبات نفسه كندٍ له، سحب شينسكي الميكرفون من يد دولف وطلب منه أن يخرس وإنه مستعد ليريه ما هو قادر على فعله.

خلع شينسكي ودولف قمصانهما استعدادا للمواجهة لكن زيجلر رفض ذلك رغم ظهور حكم بينهما، وقال إن ذلك سيحدث عندما يحدد هو متى يجب أن يكون، وتحداه لمواجهة في عرض باكلاش 2017، وحاول بعد ذلك مباغتة خصمه بهجوم عنيف لكنّ نكامورا كان يقظا وتمكن من صدّه وطرده من الحلبة.

ظهر النجم سامي زين خلف الكواليس يتحدّث لراندي أورتن وأي جي ستايلز حول المواجهة التي ستجمع فريقهما بكيفين أوينز ومهال وكوربين، وكان يتحدّث بسرعة كبيرة حول الخطّة التي يجب أن يعملوا وفقها، وأغمض أعينه وقال إنه يستطيع سماع المذيع وهو يعلن أنهم الفائزين بالمواجهة، لكنّه فوجئ باختفاء ستايلز وأروتن بعد انزعاجهما من كثرة حديثه.

النزال الثالث
فريق فاندانجو وتايلر بريز -يهزم- فريق فيكتور وكونور

ظهر أبطال الزوجي في سماكداون جيمي وجاي أوسو عند مدخل الصالة بعد انتهاء المواجهة وأخذا يتحدثان عن رغبة فاندانجو وتايلر بريز بانتزاع الحزامين في عرض باكلاش 2017، وأخذا يسخران منهما على طريقتهما الخاصة وأن ذلك لن يحدث مطلقا بعد 12 يوما لأن فريق الأسوز سيبقى المسيطر هناك.

روّج المصارع براين كيندريك لمشاركته في عرض 205 وتحديه للياباني المتميز أكيرا توزاوا، كما ظهر موجو راولي في مشهد من خلف الكواليس مع بعض الأطفال الذين تحدث لهم حول القدرة على أن يصبحوا أبطالا في المستقبل وعرض لهم كأس أندريه العملاق الذي حاز عليه في الرسلمينيا 33. من جهة أخرى أعلن روسيف من خلال فيديو عن مشاركته في عرض سماكداون القادم لمواجهة الإدارة حول طلبه بالحصول على فرصة للمنافسة على لقب WWE.

النزال الرابع
فريق جيندر مهال وأوينز وكوربين -يهزم- فريق راندي أورتن وستابلز وزين

قدّم المصارعين الستة مواجهة قوية نالت استحسان الجماهير، وتمكن جيندر مهال من حسمها لمصحلة فريق بعد تثبيت راندي أورتن الذي حصل على ضربة قاضية بشكل مباغت، ولم تخلو المواجهة من تدخلات مساعدي مهال ذا سينغ بروذرز اللذان أنقذاه من ضربة RKO كان الأفعى على وشك تنفيذها.

 

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك