نتائج وأحداث عرض WWE SMACk DOWN بتاريخ 19.04.2017

0
1062

بدأ العرض بمشاهد ترويجية لانطلاق النجوم الجدد الذي قدموا لعرض سماكداون من الرو وNXT الأسبوع الماضي، وكان أبرزهم كيفين أوينز وشينسكي نكامورا وتشارلوت وسامي زين وثلاثي فريق نيوداي، ثم افتتحت بطلة سيدات الرو السابقة تشارلوت أحداث العرض بدخولها إلى الحلبة وسط ترحيب جيد من الجماهير الحاضرة.

بدأت تشارلوت بالحديث عن نفسها وإنجازاتها فوق حلبات المصارعة وهددت جميع السيدات في سماكداون بأن “الملكة” قادمة لاعتلاء عرشها، وتساءلت كيف للمسؤولين هناك تجاهل وجودها وعدم منحها فرصة مباشرة للمنافسة على بطولة السيدات حتى الآن، وقالت إنها ستمنحهم فرصة واحدة فقط لتصحيح الخطأ الذي اقترفوه.

قاطعت بطلة سيدات سماكداون نايومي حديث تشارلوت وأخذت تسخر منها وقالت إن هذا العرض هو أرض الفرص، ولا يوجد بها ملوك، ولا حتى ملكات، وأن تلك الأرض تقدّم الأبطال فقط، وباغتت نايومي منافستها بهجوم قوي بعد قولها إنها ستمنحها فرصة لذلك، تدخل المسؤول الأول عن سماكداون شين مكمان وأعلن عن مواجهة بينهن وستحصل تشارلوت على فرصة للمنافسة على اللقب في حال فوزه، وعادت النجمتين للعراك.

قابلت النجمة نتاليا شين مكمان خلف الكواليس وقالت إنها لا تصدق ما قاله أمام الجماهير قبل قليل، وكيف أنه منح تشارلوت فرصة للمنافسة على اللقب رغم أنها تظهر في العرض للمرّة ثانية فقط، برّر مكمان وجهة نظره وقال إنها حصلت على فرصتها في الرسلمينيا 33، لكنّ نتاليا أصرت على موقفها بأنها لم تكن فرصة حقيقية وأنها تستحق المنافسة أكثر من الجميع.

انضمت النجمة كارميلا للحوار برفقة جيمس إلسورث وأيدت وجهة نظر نتاليا لكنها طالبت بالفرصة لنفسها وهو ما أيده صديقها أيضا، ظهرت النجمة تامينا سنوكا بعد ذلك وطالبت بالحصول على فرصة مشابهة لنفسها أيضا، وبعد جدل واسع بين الجميع اقترحت نتاليا أن يتم نقاش بينهم بهدوء وبعيدا عن شين مكمان، لأن كل ما حدث كان بسبب تشارلوت.

النزال الأول: الفائز ينافس على لقب WWE
 جيندر مهال -يهزم- لوك هاربر ودولف زيجلر وإريك روان وسامي زين وموجو راولي

تمكن جيندر مهال من خطف الفوز بطريقة مثيرة للجدل بعد حصوله على مساعدة من شخصين ظهرا بجانب الحلبة وقاما بالإمساك بقدمي سامي زين الذي كان على وشك تنفيذ ضربته القاضية، لكنّه تعرّض للتثبيت بدلا من ذلك، وتعرّض مهال لسخط كبير من الجماهير أثناء المقابلة التي أجرتها معه رينيه يونغ في الحلبة، وقال لهم إن عليهم قبول الامر الواقع عندما يصبح بطلهم القادم.

ظهر بطل WWE “الأفعى” راندي أورتن بعد ذلك وهنّأ جيندر مهال على الفرصة الكبيرة التي حصل عليها، وأكد له أنه لن يتمكن من انتزاع الحزام منه، وقال إن عليه الاهتمام أولا بخصمه براي وايت وبمواجهة “بيت الرعب” التي تحدّث عنها، لكنّه متأكد من شيء واحد وهو أنه سيهدم ذلك البيت عليه، دفع ذلك الحديث وايت للظهور على الشاشة الكبيرة وهدد خصمه أورتن ووعده بأنه لن يتمكن من الخروج من ذلك البيت على قدميه ونصحه بالهروب.

قابلت المذيعة رينيه يونغ النجم الاستثنائي أي جي ستايلز خلف الكواليس وسألته إن كان يفضل مواجهة كريس جيريكو أو كيفين أوينز في عرض باكلاش 2017، وقال إنهما متساويان بالنسبة له، وأنه ينتظر الفائز بينهما في عرض بايباك كي ينتزع منه حزام الولايات المتحدة ويؤكد أن الوجه الأول لعرض سماكداون كما كان دائما.

تدخل النجم بارون كوربين في المقابلة واستغرب من اهتمام رينيه يونغ بمقابلة أي جي ستايلز، لكن الأخير رد عليه مذكرا إيّاه بفوزه عليه وسامي زين وانتزاعه لفرصة المنافسة على اللقب الأسبوع الماضي، رفض كوربين الاعتراف بالخسارة وقال إنه لم يكن الطرف الذي تعرّض للتثبيت، بدوره أعلن ستايلز عن تحديه له في هذا العرض لإثبات من هو الأفضل.

حذّر بارون كوربين خصمه أي جي ستايلز من ذلك التحدي وقال إن عليه تحمّل كافة العواقب التي ستعود عليه. وفي مشهد اخر ظهرت النجمة نتاليا وتامينا سنوكا وكارميلا برفقة جيمس إلسورث خلف الكواليس أثناء توجه تشارلوت إلى الحلبة وقالوا إنهم هناك للترحيب بها، لكن فلير لم تعرهم أهمية وتابعت مسيرها واكتفت بتبادل النظرات معهم.

النزال الثاني
تشارلوت -تهزم- نايومي

تمكنت بطلة سيدات الرو السابقة تشارلوت من انتزاع الفرصة الثمينة للمنافسة على لقب سيدات سماكداون أمام نايومي لاحقا، وعاد بعد ذلك لخلف الكواليس وقابلت نتاليا وكارميلا وجيمس إلسورث وتامينا لكنّها لم تعرهم ذلك الاهتمام، ونظرت لهم بازدراء وتابعت مسيرها نحو غرفة الغيار وهتفت على طريقة والدها لإغاظتهم.

النزال الثالث
فريق إيبـــكو وبريـــمو -يهزم- فريق تشاد غيبل وجوردان

أجرت المذيعة داشا مقابلة مع النجم تاي ديلينجر خلف الكواليس وسألته عن شعوره حول ردّة الفعل الكبيرة التي حصل عليها من الجماهير فور انطلاقه في سماكداون الأسبوع الماضي، وقال إن أروع شيء يتعلّق بجماهير WWE أنها دائما تجلع صوتها مسموعا للجميع، وعرض مشاهد لانطلاقته وردة فعلهم في رويال رامبل وسماكداون.

النزال الثالث
كيفين أوينز -يهزم- مصارع مغمور

دخل كيفين أوينز إلى الحلبة قبل انطلاق المواجهة ورفض أن يقوم المذيع بتقديمه للجماهير وعرّف نفسه على طريقنه الخاصة ومنح الذي حظي ترحيب جماهير مدينته فرصة تقديم نفسه، وتعمّد إغاظة الجماهير بعد انتهاء المواجهة وقال إن عليهم تقبّل أنه وجه الولايات المتحدة طالما كان يحمل ذلك الحزام، وألّا أحد قادر على انتزاعه منه، سواء كان جيريكو أم أي جي ستايلز، وأعلن عن بقائه إلى جانب المعلقين لمشاهدة النزال التالي.

النزال الرابع
أي جي ستايلز -يهزم- بارون كوربين

تمكن النجم أي جي ستايلز من حسم المواجهة لمصلحته بالعد على خصمه بارون كوربين خارج الحلبة بعد أن عاد لها في اللحظات الأخيرة قبل عد الحكم عليهما معا، وتعرّض بطل الولايات المتحدة كيفين أوينز لضربة قوية بعد سقوط ستايلز فوقه عقب ما دفعه خصمه كوربي، واحتفل أي جي بفوزه أمام الجماهير رغم شعوره بالألم.

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك