نتائج وأحداث عرض WWE SMACK DOWN بتاريخ 21.12.2016

0
517

انطلق عرض سماكداون المباشر هذا الأسبوع بدخول النجم الاستثنائي بطل WWE أي جي ستايلز إلى الحلبة للدفاع عن لقبه كما تم الإعلان عنه سابقا قبل انطلاق العرض، وتبعه دخول خصمه المتحفز جيمس إلسورث الذي حصل على فرصة المنافسة على اللقب في وقت سابق، وعبّر ستايلز عن انزعاجه من مواجهة خصمه بنظرات حادة قبل انطلاق المواجهة.

النزال الأول: بطولة WWE
أي جي ستايلز -يهزم- جيمس إلسورث

حسم بطل WWE أي جي ستايلز المواجهة بسرعة كبيرة بعد انطلاقها من خلال حركة سريعة ومركبة، لكنّه لم يكتفي بتحقيقه للانتصار وقرّر الانتقام من خساراته الثلاثة السابقة على يدي جيمس إلسورث، وقام بتعذيبه بصورة متكررة أمام الجماهير التي دعمته منذ انطلاق النزال، واحتاج إلسورث لتدخل المسعفين لنقله بعد فقدانه للوعي.

تحدث أي جي ستايلز بعد ذلك للجماهير وقال إنه آسف على مشاهدتهم لما حدث وما فعله لخصمه الهزيل، وأضاف أنه بذلك صفى كل الحسابات وأنهى كل الأمور المهمة في عام 2016 وأنه سيحافظ على لقبه كبطل WWE وأصبح يركز على العام القادم 2017 الذي سيكون عامه الخاص كذلك الحال.

قاطع النجم دولف زيجلر حديث أي جي ستايلز وذكّره بأن عام 2016 لم ينتهي عليه كبطل WWE، لأنه لا زال عليه مواجهته الأسبوع القادم والأخير في هذا العام، وأكد على قدرته على انتزاع اللقب منه، وذكّره بالمواجهات التي خاضها على لقب القارّات، لكنّ ستايلز قابل ذلك الموقف باستخفاف كبير ولم يكترث له.

انضم المصارع العنيف بارون كوربين للحوار مما دفع أي جي ستايلز للانسحاب من الحلبة، وقال كوربين موجها حديثه لزيجلر أنه هو من كان يستحق فرصة المنافسة على اللقب، وأنه قد سئم من منح المسؤولين له فرصة تلو الأخرى، بدوره رد زيجلر بأنه انتزع تلك الفرصة أثناء غيابه وانشغاله بحضور الاحتفالات في مدينة نيويورك، وعاد بارون لتأكيد أحقيته وباغت دولف بلكمة وهجوم عنيف.

ظهر دولف زيجلر في غرفة الإدارة يتحدث للمدير العام للعرض بعد فاصل إعلاني، وطلب منه دانيال براين أن يهدأ وأن يخفف من غضبه، لكنّه أصر على موقفه وطالب بمواجهة أمام بارون كوربين في هذا العرض، وافق براين على طلبه بشرط خسارته لفرصة المنافسة على لقب WWE لمصلحة كوربين في حال خسارته للنزال، وهو ما تم الإتفاق عليه.

النزال الثاني: بطولة القارّات
ذا ميز -يهزم- أبولو كروز

تمكن ذا ميز من الحفاظ على لقبه بطريقة غير نزيهة كما هي العادة، عندما استغل فرصة سقوط الحكم وقام بضرب خصمه على عينيه وأنهى المواجهة بضربة قاضية، دخلت المذيعة رينيه يونغ إلى الحلبة لمقابلة ميز وسألته عن رأيه بمواجهة دين أمبروز على لقب القارّات، لكنّه قام باستفزازها عندما سألها عن رأيها بدين أمبروز لأنها صديقته ومن تنام في فراشه، مما دفعها لصفعه على وجهه بقوة ومغادرة الحلبة وسط ذهول الجميع.

دخلت النجمة نتاليا إلى الحلبة وطلبت من صديقتها نكي بيلا الظهور للحديث حول الشائعات التي سئمت من سماعها، وفور دخولها إلى الحلبة تبعتها المصارعة كارميلا التي أخذت تتحدث عن بعض الأمور الخاصة التي أخبرتها بها نتاليا حول بيلا وانزعاجها منها بعد سخريتها منها هي الأخرى، مما تسبب بغضب النجمة الكندية.

طاردت نتاليا كارميلا وتمكنت من ضربها عند مدخل الصالة قبل أن تعود للحديث لنكي بيلا وتعترف لها بأنها من قام بضربها في عرض سيرفايفر سيريز 2016، وأنها فعلت ذلك لأنها لا تستحق كل الاهتمام الذي تحظى به في WWE واصفة إياها بفتاة الليل الرخيصة، وسخرت من علاقتها بجون سينا وقالت إنه لن يتزوجها مطلقا لأنها لا تساوي أي شيء له وللجميع.

ظهر المدير العام دانيال براين يتحدث بهاتفه خلف الكواليس قبل أن تدخل عليه بطلة سيدات سماكداون أليكسا بليس وهي تعرج على قدمها، وبعد سؤالها عن وضعها الصحي أخبرها براين بأنها ستدافع عن لقبها أمام بيكي لينش الأسبوع المقبل في النسخة الخاصة من العرض، لكنّها غضبت وحاول التملّص من المواجهة لتفاجئ بأن براين كان تحدث مع الفريق الطبي وأكدوا له جاهزيتها للنزال، مما دفعها للغضب وحمّلته مسؤولية ما سيحدث لها.

النزال الثالث
دين أمبروز -يهزم- لوك هاربر

تمكن النجم “المجنون” دين أمبروز من حسم المواجهة لمصلحته وخطف الفوز من العنيف لوك هاربر، لكنّه دفع ثمنا باهظا عندما تعرّض لهجوم عنيف من براي وايت وراندي أورتن بعد انتهاء النزال، وحصل على ضربة أر كي أو قوية من أورتن، وبعد مغادرة الوايت للصالة دخل بطل القارّات ذا ميز برفقة ماريس إلى الحلبة مستغلا ترنّح أمبروز ونفذ عليه ضربته القاضية وتفاخر بذلك أمام الجماهير الغفيرة.

النزال الرابع
مصارعة مقنّعة -تهزم- أليكسا بليس

قدّمت تلك المصارعة المقنّعة أداءا مميزا أحرج بطلة سيدات سماكداون التي لم تتمكن من مجاراتها، وأخذت تحتفل مع الجماهير بعد فوزها وعادت إلى الحلبة وكشفت عن شخصيتها وأزالت القناع عن وجهها وتبين أنها النجمة والبطلة السابقة بيكي لينش، مما تسبب بصدمة كبيرة لمنافستها وحاملة اللقب أليكسا بليس.

ظهر الممثل فيليب رايان نجم مسلسل Shooter يسأل عن راندي أورتن في كل مكان خلف الكواليس إلى أن قابله المصارع موجو راولي ورحب به بشكل كبير، ونصحه بالابتعاد عن أورتن لأنه أصبح شخصا مختلفا عمّا كان عليه في السابق أثناء تصوير المسلسل، قاطع كيرت هوكينز الحوار ساخرا من كلا الطرفين مما قاد لمواجهة مع راولي في الحلبة بعد ذلك.

النزال الخامس
موجو راولي -يهزم- كيرت هوكينز

احتفل النجم موجو رواولي بفوزه المستحق وسط الحلبة مع الممثل المعروف ضيف عرض سماك، وتم بعد ذلك عرض فيديو ترويجي حول عودة النجم جون سينا في عرض سماكداون الأسبوع المقبل الذي سيقام في مدينة شيكاغو التي كان نقطة انطلاقه، وتمت إعادة مشاهد من تاريخه الطويل في حلبات المصارعة.

تحدثت إحدى المذيعات من خلف الكواليس حول حصولها على معلومات تفيد بأن جيمس إلسورث قد تم نقله لإحدى المستشفيات القريبة لإسعافه، إلّا أنه ظهر بحالة سيئة من غرفة المسعفين بعد عودته وقد غطّت الضمادات أجزاء كبيرة من جسده، وحاولت الحصول على تصريحات مباشرة منه لكنّه عجز عن الحديث، لتظهر النجمة كارميلا وتوبخ المذيعة على تصرّفها ومحاولة حصولها على تصريحات منه وهو بتلك الحالة السيئة، وأمرت كارميلا المذيعة بالانصراف ورافقت هي إلسورث لمكان اخر.

النزال السادس
الفائز ينافس على لقب WWE الأسبوع القادم
دولف زيجلر -ضد- بارون كوربين

انتهت المواجهة بالتعادل بعد عد الحكم على كلا المصارعين خارج الحلبة بعدما أصرّ بارون كوربين على ضرب خصمه بجانبها وأمام طاولة المعلقين، وقام الأخير بدفع خصمه دولف زيجلر بقوة على أي جي ستايلز الذي كان يشاهد المواجهة برفقة المعلقين، وهو الأمر الذي أغضبه كثيرا.

حمل ستايلز كرسيا حديديا وقام بالهجوم على بارون كوربين وأي جي ستايلز بصورة عنيفة إلى أن ظهر المدير العام للعرض دانيال براين مطالبا إيّاه بالتوقف، وقال إن إصرار الجميع على إثبات أنفسهم قد تمت ملاحظته، وأعلن عن تحويل مواجهة الأسبوع القادم لثلاثية الأطراف بين ستايلز وكوربين وزيجلر على لقب WWE، وانتهى المشهد على اعتراض البطل على ذلك القرار الحاسم من المدير العام.

 

smack-down-live

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك