نتائج وأحداث عرض WWE SMACK DOWN بتاريخ 7.12.2016

0
637

بدأت البث التلفزيوني لعرض سماكداون بمشاهد من عرض تي ال سي 2016 والمفاجأة التي أحدثها المصارع جيمس إلسورث في مواجهة الحدث الرئيسي على لقب WWE للوزن الثقيل، وذلك عندما أطاح بصديقه دين أمبروز من أعلى السلّم المعدني وحرمه من الفوز بالحزام وقدّمه على طبق من ذهب لحامله أي جي ستايلز وتبريره لذلك التصرّف.

دخل بطل WWE للوزن الثقيل أي جي ستايلز وقال إنه سيتحدث للجماهير حول أمر مهم للغاية، وعرض صورة لبنطاله الذي تمزق أثناء المواجهة في تي أل سي، وسخر من الجماهير التي ظنّت أنه ظهر للحديث عن قدمه المصابة التي وضع واقيا حولها، وقال إن لديه الكثير من الأخبار الجيدة وخبرا واحدا لن يعجبهم، وهو أنه لن يكون قادرا على الدفاع عن لقبه من الناحية الطبية في هذا العرض.

انضم جيمس إلسورث للمشهد ودخل للتعبير عن انزعاجه من فقدانه لفرصة المنافسة على لقب WWE في هذا العرض، وأخذ يتبادل السخرية مع أي جي ستايلز ويتهمه بالتهرّب من المواجهة بدعم من دانيال براين ربما، وذكّره بنتائج المواجهات السابقة بينهم وأنه تمكن من الفوز عليه أكثر من مرة في السابق، وهو الأمر الذي قلل ستايلز من اهميته قبل أن يدخل دين أمبروز ويهاجم إلسورث بضربة واحدة ويغادر الحلبة.

النزال الأول: بطولة الزوجي في سماكداون
فريق راندي أورتن وبراي وايت -يهزم- فريق هيث سلاتر وراينو

أجت المذيعة مقابلة مع النجم كاليستو خلف كواليس العرض حول طلبه لمواجهة جديدة ضد العنيف بارون كوربين بعد تي أل سي 2016، وقال إنه يريد إثبات قدرة السرعة على حسم المواجهات القوية والعنيفة، لأن السرعة قاتلة دائما.

دخلت المصارعة كارميلا إلى الحلبة وقالت إن لديه شيء للحديث عنه قبل دخول منافستها إلى الحلبة، وأخذت تبرر أسباب هجوم نتاليا على نكي بيلا خلف كواليس عرض سيرفايفر سيريز الماضي، وقالت إنها تغار كثير من تألق ونجاح بيلا، وأنها تشعر بغيرة شديدة بسبب خطفها لجميع الأضواء منها، دفع ذلك الحديث نتاليا للدخول والهجوم عليها ومطاردتها خلف الكواليس إلى أن التقت نكي بيلا وطلبت منها عدم تصديق مزاعم كارميلا.

النزال الثاني: تصفيات للمنافسة على لقب الزوجي
فريق زاك رايدر وموجو راولي -يهزم- فريق ذا اسينشن كونور وفيكتور

دخل بطل القارّات وزوجته ماريس إلى الحلبة لتقديم حلقة جديدة من برنامجه الحواري وبدأ الحديث عن إنجازه الكبير وخفاظه على لقب القارّات، وأثنى على المجهود الذي قدّمه ضيفه دين أمبروز في عرض تي ال سي وطلب من الجميع الترحيب به، واستهل الحوار معه حول ما حدث له من قبل جيمس إلسورث وقال إنه يجب أن يكون غاضبا بشدة في الوقت الحالي.

وأجاب دين أمبروز ليس غاضبا على الإطلاق، وأنه لن يتكمن من الجلوس معه لو كان غاضبا بالفعل، ثم عاد ميز لاستفزازه وقال إن الجماهير ترغب بمشاهدة مواجهة قوية تجمعه بجيمس إلسورث الذي سيعمل على رميه من مكان لاخر ويطم جسده، ولم يتوقف عن الحديث إلى ان قام أمبروز من مكانه وقال إنه يغضب عندما يتعمّد أحد إزعاجه.

طلب ذا ميز من ضيفه أن يهدأ وقدّم له هدية كانت عبارة عن شهادة تقدير من برنامجه على المجهود الذي قدّمه ولم يفلح بالحصول على مبتغاه، غضب أمبروز مجددا وقال إنه لا يفكر بشيء الآن سوى بالطريقة المثالية لوضع تلك الشهادة في حلقه، استدعى ذلك الموقف تدخل المدير العام دانيال براين الذي ظهر وأعلن عن مواجهة على لقب القارّات بينهما في الحدث الرئيسي لهذا العرض.

النزال الثالث
بارون كوربين -يهزم- كاليستو

ظهرت نكي بيلا تسير خلف الكواليس حين قابلتها طفلة شهيرة وتحدثت كل واحدة عن إعجابها بالأخرى، وعرض فيديو تم تسجيله في وقت سابق لخلاف نشب بين جايسون جوردان وتشاد غيبل من جهة وفاندانجو وتايلر بريز من جهة أخرى، وأدى لمواجهة بين أطراف من الفريقين في الحلبة.

النزال الرابع
تشاد غيبل -يهزم- تايلر بريز

دخلت بطلة سيدات سماكداون الجديدة أليكسا بليسا التي تفاخرت بفوزها على بيكي لينش في عرض تي أل سي وأنها أصبحت من يدير قسم السيدات في العرض الأزرق حاليا، رغم سخرية منافستها منها ووصفها لها بالساحرة الصغيرة، لوم يمضي الكثير من الوقت حتى دخلت لينش إلى الحلبة وطالبت بمواجهة إعادة على اللقب بصورة فورية، لكن بليس رفضت ذلك وانسحبت من الصالة.

النزال الخامس: بطولة القارّات
ذا ميز -يهزم- دين أمبروز

قدّم ذا ميز ودين أمبروز مواجهة قوية ومثيرة كان أن يحسمها الأخير لمصلحته لو تدخل ماريس ضدّه، وكان الموقف الأصعب عندما كان قريبا من الفوز ومنعه ظهور صديقه السابق جيمس لورث بجانب الحلبة، واونتهى العرض على مشهد احتفال ميز وزوجته وانسحابهما من الصالة متفاخرين بحزام القارّت

 

%d8%a7%d9%8a-%d8%ac%d9%8a-%d8%b3%d8%aa%d8%a7%d9%8a%d9%84%d8%b2

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك