نتائج وأحداث عرض WWE SMACK DOWN بتاريخ 4.4.2018

0
694

افتتح المدير العام دانيال براين أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع بدخوله إلى الحلبة وسط ترحيب كبير للغاية من الجماهير التي هتفت له ومعه، وبدأ حديثه مرحبا بهم وطلب منهم كذلك الترحيب بشريكه في الإدارة والمفوّض العام للعرض الأزرقا شين مكمان الذي حظي بهتافات كبيرة هو الآخر أثناء دخوله.

بدوره بدأ مكمان حديثه بالثناء على إصرار شريكه دانيال براين وكفاحه من أجل العودة إلى الحلبة التي يحب أن يشاهده بها بشكل دائم، وتحدث عن غيابه عن العروض الماضية بسبب ما حدث له من إصابات أثر هجوم سامي زين وكيفين أوينز، وأكد شين مكمان أنه حصل التصريح الطبي اللازم لتواجده في المواجهة التي سيخوضها في الرسلمينيا 34 ضدّهما.

تحدث دانيال براين بعد ذلك وقدّم اعتذاره لشين مكمان واعترف باقترافه الكثير من الأخطاء بحقه وخصوصا فيما يتعلّق بقرارته حول سامي زين وكيفين أوينز خلال الشهور الماضية، وتطرق لذكر بعض الاختلافات بينه وبين شريكه مكمان الذي اعتذر له هو الآخر ومد يده لمصافحته لكن براين رفض ذلك لأنه صافحه قبل ذلك ثم قام بعناقه.

وتطرّق شين مكمان للحديث عن قرار دانيال براين بإعادة كل من سامي زين وكيفين أوينز للعمل بعد طردهما عقب الهجوم عليه، وقال إنه كان قرارا صحيحا وفي مكانه، وذلك أنهما سيعملان تصحيح كل الأمور، وشبّه زين وأوينز بمرض السرطان الذي يجب استئصاله تماما، ووعد الجماهير بأنهم لن يشاهدوهما فوق حلبات سماك داون بعد الرسلمينيا 34، وانتهى المشهد على هتافات صاخبة من الحاضرين بكلمة نعم.

النزال الأول: ليس على اللقب
تشارلوت -تهزم- نـتـالـيـا

أثبتت تشارلوت براعتها وتمكنت من حسم المواجهة لمصلحتها رغم محاولة النجمة الشابة كارميلا لصرف حقيبتها، وذلك عندما استغلت سقوط تشارلوت فوق أرض الحلبة عقب ضربة قوية من نتاليا التي حاولت الاستفادة من الموقف وتثبيتها بشكل مباغت.

دخلت النجمة اليابانية آسكا بشكل مفاجئ وتحدثت لها حول المواجهة بينهن في الرسلمينيا 34 وقالت إن الملكة ستركع للإمبراطورة، وأنها ستنتزع الحزام منها لأنه لا توجد من هي مستعدة لمواجهتها، قاطعت تشارلوت حديثها وسحبت الميكرفون منها وقالت إنها مستعدة للغاية ولكنّها لا تعلم إن كانت آسكا هي المستعدة لمواجهتها.

عرضت لقطات من مقابلة تم تسجيلها مع بطل WWE أي جي ستايلز في وقت سابق وتحدث عمّا فعله غريمه شينسكي نكامورا معه الأسبوع الماضي، وقال إنه يحاول السيطرة على عقله بشكل مفضوح، لكنّه لن يُفلح في مسعاه وسيخرج حاملا معه اللقب في الرسلمينيا 34. كما عُرضت لقطات من الأسابيع الأخيرة لتذكير الجماهير بما حدث بين سامي زين وكيفين أوينز من جهة، ودانيال براين وشين مكمان من جهة أخرى مع التركيز على الهجمات العنيفة التي نفذها الطرف الأول.

دخل النجم الكبير بوبي روود إلى الصالة وحظي بترحيب كبير من الجماهير وتوجّه إلى طاولة المعلقين وجلس إلى جانبهم لمشاهدة المواجهة التالية، وتبعه المصارع سونيل سينغ الذي قدّم جيندر مهال على طريقته الخاصة وسخر من إيدن إنجلش وقال إنه الأفضل منه، لكنّ الأخير رد له الصاع صاعين عندما ظهر لتقديم روسيف الذي حظي بترحيب مميز من الجماهير التي هتفت ليومه.

النزال الثاني
روسـيــف -يهزم- جيندر مهال

باغت بطل الولايات المتحدة “الأفعى” راندي أورتن النجم البلغاري روسيف بضربة RKO رائعة من “اللا مكان” عقب فوزه المستحق والمميز في المواجهة، لكنّ إيدن انجلش تدخل وهاجم أورتن وكان على وشك القفز عليه من أعلى زاوية الحلبة، إلّا أن بوبي روود تدخل ودفعه من الأعلى وأتاح الفرصة أمام أورتن لتنفيذ ضربة أر كي أو في الهواء.

دخل بوبي روود بعدها إلى الحلبة وحمل حزام الولايات المتحدة وقدّمه لأورتن الذي كان حذرا للغاية من تعرّضه لهجوم مباغت، لكنّ روود اكتفى بالتحديق به وتبادل النظرات الحادّة معه. ظهر شينسكي نكامورا في مقابلة تم تسجيلها معه في وقت سابق وعقّب على حديث خصمه أي جي ستايلز وقال إنه لا ينظر إلى الأمور بصورة عاطفية، وأن الرسلمينيا 34 ستشهد انتزاعه للقب WWE لأول مرّة.

النزال الثالث
فريق كوربين وزيجلر وراولي وبريمو -يهزم- فريق رايدر وبريز وفانداندو وديلينجر

ظهر النجمين سامي زين وشريكه كيفين أوينز وسط الحلبة بعد فاصل إعلاني، ثم توجّها إلى طاولة المعلقين وأخذا يوجهات الشتائم ويهددان دانيال براين وشين مكمان حول المواجهة المرتقبة بينهم في مهرجان الرسلمينيا 34 مساء يوم الأحد القادم، وكان فريق إدارة سماك داون يشاهدان ما يحدث من خلال شاشة خلف الكواليس.

ولم يمضي وقت طويل حتى دوّت موسيقى شين مكمان الذي دخل برفقة شريكه دانيال براين، وهو ما دفع سامي زين وكيفين أوينز للهروب من بين الجماهير، التقط براين الميكرفون وطلب من الجماهير تصويرهما لأنها ستكون المرّة الأخيرة سيشاهد كلاهما في أحد عروض سماك داون، بدوره حث مكمان الجمهور على الغناء لهما بأغنية الوداع.

النزال الرابع
فريق أي جي ستايلز وشنسكي نكامورا -يهزم- فريق شيلتون بينجامين وتشاد غيبل

حسم أي جي ستايلز المواجهة لمصلحة فريقه ونزل من الحلبة لاستعادة حزامه ومغادرة الصالة، لكنّ هجوم شيلتون بينجامين على شينسكي نكامورا أوقفه وأعاده إلى الحلبة عقب أن تمكن الأخير من التصدي لمهاجمه وطرده من الحلبة، وأوهم ستايلز خصمه في الرسلمينيا 34 بأنه سينفذ عليه ضربة فينومينال فور آرم الطائرة، لكنّه اكتفى بالتربيت على رأس نكامورا مثلما فعل معه الأسبوع الماضي وغادر الحلبة وتركه غاضبا للغاية من ذلك التصرّف.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك