نتائج واحداث عرض جوهرة التاج للمصارعة في السعودية مع تقرير كامل

0
8

 

‏‏‏‏
بدأ عرض جوهرة التاج التمهيدي بترحيب المذيع جونثان كوتشمان بضيوف الاستوديو الأسطورة بوكر تي والنجم ديفد أوتنعا الذين تحدثوا عن مواجهات هذا العرض الكبير الذي تستضيفه مدينة الرياض بحضور عشرات آلاف الجماهير في المملكة العرية السعودية، وبدأت بعدها المواجهات بشكل فوري دون أجداث تذكر في الملعب الكبير.

‏‏‏‏
النزال الأول: بطولة الولايات المتحدة
شينسكي نكامورا -يهزم- روســــيــــــف
تمكن النجم شينسكي نكاتمورات من الحفاظ على لقب الولايات المتحدة بضربة ملتوية تحت الحزام لخصمه روسيف الذي كان قريبا من هو الآخر من حسم المواجهة لمصلحته دون أن يشاهد الحكم ذلك. وعاد ضيوف الاستوديو التحليلي للحديث عن مواجهات بطولة كأس العالم التي سيشترك بها عدد من أبرز نجوم الرو وسماكداون، وأعيدت لقطات من تهديد المفوّض شين مكمان لنجوم العرض الأزرق بالطرد في حال خسارتهم أمام نجوم الرو.
كما تحاور ضيوف الاستوديو التحليلي حول المواجهة المرتقبة بين الوحشين بروك ليسنر وبرون سترومان على لقب WWE العالمي الذي أصبح ثنائيا بينهما بعد عودة المرض للنجم والبطل السابق رومان رينز، وتحدثوا بعد ذلك عن المواجهة المرتقبة بين كبار الأساطير أندرتيكر والوحش كين وتربل اتش وشون مايكلز التي تحدث لأول مرة بين الفريقين الأسطوريين.

عرض جوهرة التاج الرئيسي
بدأ عرض جوهرة التاج بفيديو ترويجي لأبرز المواجهات التي ستشاهدها الجماهير حول العالم وفي المملكة العربية السعودية التي تستضيف العرض في عاصمتها الرياض، ثم سجّل المصارع الأسطوري التاريخي هالك هوعان عودته الرسمية لعروض WWE مفتتحا الأحداث الفعلية للمهرجان الكبير، وحظي هوغان بترحيب كبير من الجماهير السعودية التي تفاعلت معه بشكل للغاية وهتفت باسمه كثيرا.
وعبّر هالك هوغان عن سعادته بالتواجد في السعودية وأن يكون شاهدا على هذا المهرجان الكبير بعد عودته لحلبات WWE من جديد، ووعد هوغان الجماهير بمشاهدة مواجهات قوية للغاية ستنال أعجابهم، وأكدت التسريبات التي تحدثت عن دوره كمضيف )مقدم ومدير شرفي( للعرض الكبير، وتفاعلت الجماهير معه مرّة أخرى، ورحب مذيع الحلبة بالمستشار تركي آل الشيخ الذي كان وراء التعاقد مع WWE.

‏‏‏‏
النزال الأول: بطولة كأس العالم )الدور الأول(
ري مستريو -يهزم- راندي أورتن
تمكن ري مستريو من انتزاع الفوز بشكل مباغت من راندي أورتن بعد حركة تثبيت مفاجئة، وهو ما أغضب الأفعى بشكل كبير ودفعه للهجوم عليه بشكل عنيف داخل وخارج الحلبة وبجانب طاولة المعلقين، ولم يقوى مستريو على المغادرة إلّا بعد حصوله على مساعدة من أحد الحكام. قابل المذيع بايرون ساكستون النجم ذا ميز خلف الكواليس وسأله عن شعوره قبل المواجهة القادمة، وقال إنه يشعر بأنه الأفضل في العالم وبأنه رائع.

‏‏‏‏
النزال الثاني: بطولة كأس العالم )الدور الأول(
ذا مــيـــــز -يهزم- جيف هاردي

‏‏‏‏
النزال الثالث: بطولة كأس العالم )الدور الأول(
سيث رولينز -ضد- بوبي لاشلي
قابل المذيع بايرون ساكستون المصارع الأسطوري والمدير العام لعرض الرو كيرت انجل خلف الكواليس وسأله عن مشاركته في بطولة كأس العالم وخصوله فرصة للمنافسة على لقب “الأفضل في العالم” وأن يثبت ذلك للجميع، وقال انجل إنها فرصة جديدة حصل عليها بعد عودته للحلبات مرّة أخرى، وهو ما سيثبته من خلال الفوز بالبطولة والتفوق على خصمه دولف زيجلر.

‏‏‏‏
النزال الرابع: بطولة كأس العالم )الدور الأول(
دولف زيجلر -يهزم- كيرت انجل
حسم النجم دولف زيجلر المواجهة بشكل صريح ودون مساعدة من شريكه العنيف درو ماكنتير الذي كان له دور محدود في المواجهة. دخل ثلاثي فريق نيوداي كوفي كينجستون وبيج إي واكزافيير وودز بعدها إلى الحلبة بطريقة مميزة للغاية من خلال منصة متحركة نقلتهم من المدخل إلى القرب من الحلبة وسط ترحيب كبير من الجماهير السعودية.

‏‏‏‏
النزال الخامس: بطولة زوجي سماكداون
فريق شيمس وسيزارو -يهزم- فريق بيج إي وكينجستون
ساهم العملاق الأسطوري بيج شو بفوز فريق ذا بار شيمس وسيزارو باللقب مرّة أخرى، وذلك عندما شتت انتباه الضخم بيج إي والحكم من بعده قبل أن يوجه له لكمة عنيفة للغاية كانت كفيلة بإنهاكه، واستفاد شيمس من ذلك بتوجه ركلة بروج حسمت الموقف لفريق ذا بار الذي حافظ على لقبه. قابل بايرون ساكستون النجم ذا ميز خلف الكواليس مرّة أخرى وسأله عن مواجهة ري مستريو وفيما إذا كان يمتلك فرصة للفوز عليه، وأخذ ميز يتفاخر بفوزه على جيف هاردي وأكد انه سيكون الأفضل في العالم.
ومن جهة أخرى قابل المذيع ساكستون النجم الكبير ري مستريو وسأله عن المواحهة القادمة امام ذا ميز، وتحدث مستريو عن عودته وأنه عازم على الفوز وإثبات أنه الأفضل رغم الهجوم الذي تعرّض له من راندي أورتن في مواجهة الدور الأول.

‏‏‏‏
النزال السادس: بطولة كأس العالم )قبل النهائي(
ذا مـــيــــز -يهزم- ري مستريو
قابل المذيع بايرون ساكستون بطل القارّات سيث رولنيز خلف الكواليس قبل دخوله إلى الحلبة وتحدث عن مواجهة دولف زيجلر، وأكد هو الآخر أنه سيكرر تفوقه عليه مثلما جرّده سابقا من حزام الزوجي برفقة شريكه وصديقه السابق دين أمبروز.

‏‏‏‏
النزال السابع: بطولة كأس العالم )قبل النهائي(
دولف زيجلر -يهزم- سيث رولينز
ساهم النجم درو ماكنتير بفوز شريكه دولف زيجلر عندما قام بدفع سيث رولينز من الخلف أثناء وقوفه أعلى زاوية الحلبة دون أن يشاهد الحكم ذلك، وهو ما أتاح الفرصة أمام زيجلر لتنفيذ ضربته القاضية وحسم المواجهة، وتبجح دولف بما فعله أثناء مقابلة مع بايرون ساكستون وقال إن المرّة القادمة التي ستشاهده به الجماهير سيكون فائزا بالكأس والأفضل في العالم.

‏‏‏‏
النزال الثامن: بطولة WWE
أي جي ستايلز -يهزم- ســـامــوا جــــو
دخل المدير العام المؤقت لعرض الرو بارون كوربين إلى الصالة لمشاهدة المواجهة المرتقبة على لقب WWE العالمي بين الوحشين برون سترومان وبروك ليسنر الذي دخل برفقة مدير أعماله الأسطوري بول هيمان.

‏‏‏‏
النزال التاسع: لقب WWE العالمي
بروك ليسنر -يهزم- برون سترومان
ساهم المدير العام المؤقت بارون كوربين بفوز الوحش بروك ليسنر في المواجهة بعد أن باغت “الوحش بين الرجال” برون سترومان بضربة بجزام WWE العالمي من الخلف فور انطلاق المواجهة، واستغل ليسنر الموقف بشكل جيد وبدأ بتنفيذ الضربات القاضية لخصمه سترومان واحدة تلو الأخرى إلى أن تمكن من تثبيته بشكل مفاجئ للجماهير.

‏‏‏‏
النزال العاشر: نهائي بطولة كأس العالم
ذا مــــيـــــــز -ضد- دولف زيجلر
تعرّض ذا ميز لإصابة في قدمه أثناء المواجهة وقرّر الحكم إنهائها لمصلحة دولف زيجلر لكنّ المفوّض شين مكمان منعه من ذلك أكثر من مرة، وفاجئ مكمان الجميع بقراره خوض غمار المنافسة بدلة من مصارعه في سماكداون، وأعلن المذيع عن مواجهة جديدة أصبج بها النجم الكبير طرفا بها.

‏‏‏‏
النزال الحادي عشر: نهائي بطولة كأس العالم
شين مكمان -يهزم- دولف زيجلر
فاجئ النجم الكبير شين مكمان الجماهير بتقديمه لأداء متميز للغاية أشعل المدرجات وأصبح “الأفضل في العالم” بعد فوزه بالمواجهة رغم محاولات بارون كوربين للتدخل ومنعه من الفوز، وجاءت النهاية بعد تنفيذه لحركة “كوست تو كوست” واحتفل مكمان بالكأس الذهبية بشكل جنوني، وحظي بدعم مميز من الجماهير التي أسعدها فوزه. وبدأ الترويج بعد ذلك للمواجهة الأسطورية المرتقبة من خلال مشاهد من الأحداث التي جمعت أندرتيكر وكين وتربل اتش وشون مايكلز.

‏‏‏‏
النزال الثاني عشر: مواجهة الأساطير
فريق تربل اتش وشون مايكلز -يهزم- فريق أندرتيكر والوحش كين
قدّم الأساطير مواجهة تليق بتاريخهم الطويل في حلبات المصارعة، وتمكن تربل اتش من حسم المواجهة لمصلحة فريق دي إكس DX بعد تثبيته للوحش الأحمر كين، وشهد اشتباكات قوية وعنيفة بين الرجل الميت أندرتيكر وشون مايكلز أشعلت المدرجات في الكثير من الأحيان، واحتفل الأساطير بفوزهم التاريخي أمام الجماهير وتحت الألعاب النارية.
انتهت نتائج وأحداث عرض جوهرة التاج بالكامل

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك