نتائج واحداث عرض WWE RAW بتاريخ 10.11.2015

0
332

يقيم الليلة إتحاد WWE تسجيل عرض الرو الليلة بشكل مبكر بسبب تواجد الإتحاد في المملكة البريطانية وسيتم بث العرض مسجلا في مواعيده المعتادة لاحقا، هذا ونذكر بأن سنوفر كالعادة وروابط مشاهدة لمن يرغبون بذلك، وإليكم النتائج والأحداث بحسب التسريبات:

إنطلق العرض بوجود حزام WWE للوزن الثقيل داخل الحلبة وخرج تريبل إتش وحيدا للحديث مع الجماهير، وأعلن هنتر عن إنطلاق بطولة لتتويج بطل WWE للوزن الثقيل الجديد يقام جانب من مواجهاتها في عرض الرو، ثم بدأت الجماهير بالهتاف “شكرا لك يارولينز”.

خرج بعدها رومان رينز وإستقبله تريبل إتش وقدم له حزام WWE للوزن الثقل مقابل انضمامه الإنضمام للسلطة الإدارية التي أصبحت خالية من المصارعين، لكن رينز رفض العرض تماما، وتم الإعلان عن مواجهته للعملاق بيغ شو في نزال ضمن دورة تتويج البطل الجديد.

النزال الأول: تصفيات
رومان رينز -يهزم- بيج شو

دخل بطل القارّات كيفين أوينز إلى الحلبة وتحدث للجماهير مكرسا شخصيته المكروهة، لكن الجماهير البريطانية قابلته بطريقة ايجابية وهتفت له، وكشف عن اشتراكه في البطولة الخاصة بتتويج حامل اللقب.

التزال الثاني: تصفيات
كيفين أوينز -يهزم- تايتوس أونيل

أجرت المذيعة مقابلة مع المصارعة بايج خلف الكواليس مع المصارعة بايج التي تحدثت عن بطلة الديفاز تشارلوت، كما تحدثت عن المواجهة الكبيرة التي ستجمعها بها في عرض سيرفايفر سيريز 2015، وتم الإعلان عن مواجهة بين بايج وبيكي لينش في هذا العرض.

النزال الثالث
بيكي لينش -تهزم- المصارعة بايج

غضبت بايج من خسارتها للمواجهة بالضربة القاضية وهاجمت غريمتها بيكي لينش خارج الحلبة، وهو ما قاد تشارلوت للظهور وانقاذ صديقتها، ولاذت بايج حينها في الفرار.

النزال الرابع: تصفيات
دولف زيجلر -يهزم- ذا ميز

حمل دولف زيجلر حزام WWE للوزن الثقيل عاليا بعد انتهاء النزال وهو ما أسعد الجماهير التي قابلته بهتافات عالية وصاخبة.

 دخل بطل الولايات المتحدة ألبرتو دلريو إلى الحلبة برفقة مدير أعماله زاب كولتر وتحدثا عن اللقب الموحد الذي يرغب بيه دلريو “ميكساميركا”، وقوبل كلاهما بردة فعل إيجابية من الجماهير رغم الشخصية المكروهة التي ظهرا بها في الحلبة، وتم الإعلان عن مواجهة بينه وبين ستاردست ضمن تصفيات البطولة في عرض سماكداون القادم.

النزال الخامس
نتاليا -تهزم- نايومي

هتفت الجماهير البريطانية كثيرا للنجمة الشابة ساشا بانكس أثناء المواجهة، ودخلت بعد انتهاء النزال محاولة الهجوم على نتاليا التي تمكنة من السيطرة عليها بسهولة من خلال حركة شارب شوتر، لكن تدخل تامينا سنوكا بقلب الموازين ومنح الأفضلية لساشا التي نفذت حركة الاخضاع الخاصة بها.

دخل بعد ذلك سيد الحقيبة الذهبية شيمس برفقة النجم البريطاني كينج باريت الذي حصل على ردة فعل كبيرة من جماهير بلاده التي هتفت ضد شيمس، وسخر باريت كثيرا من نجم فريق مانشستر واين روني.

النزال السادس: تصفيات
سيزارو -يهزم- شيمس

تلاسن المصارع كينج باريت وشيمس مع نجم فريق مانشستر واين روني أثناء النزال، وقام الاخير بتوجيه ضربة لباريت مما تسبب بتشتيت انتباه شيمس الذي خسر النزال.

النزال السابع: دين أمبروز
دين أمبروز -يهزم- تايلر بريز

دخل كوفي كينجستون وبيج إي واكزافيير وودز إلى الحلبة وقالبتهم الجماهير بهتافات صاخبة للغاية وتفاعل كبير مع حديثهم الطريف، وكانت الجماهير قد هتف لفريق نيوداي أثناء المواجهات السابقة.

النزال الثامن
فريق بيج إي وكينجستون وودز -يهزم- فريق نيفيل وجيمي وجاي أوزو

دخل المصارع الغامض براي وايت إلى الحلبة برفقة مصارعيه لوك هاربر وإريك روان والوحش برون سترومان، وقال إنه سيكرس حديثه تكريما لذكرى الأسطورة أندرتيكر والوحش كين الذي تغذى على روحهما في العروض السابقة من الرو.

دوّى بعد ذلك صوت أجراس أندرتيكر الشهيرة ودخل الرجل الميت برفقة شقيقه الوحش كين إلى الحلبة مما أشعل المدرجات بشكل جنوني للغاية، حاول فريق الوايت مقاومة أخوة الدمار لكنهما تمكنا من تأديب برون سترومان فوق طاولات المعلقين وتنفيذ ضربة شوك سلام مزدوجة لبراي وايت، وانتهى العرض على مشهد مغادرتهم المصالة بطريقتهما المعروفة.

raw

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك