نتائح مهرجان WWE MONEY IN THE BANK 2015

0
863

money-in-the-bank

انطلق العرض التمهيدي باستعراض لقطات للجماهير التي تتوافد على الصالة الرياضية المستضيفة لعرض موني ان ذا بانك 2015 وبترحيب المذيعة رينيه يونج بضيوفها في الاستوديو التحليلي عضو قاعة المشاهير بوكر تي والمذيع الشاب كوري جريفز وبايرون ساكستون.

واستهل المشاركون في الاستوديو التحليلي الحديث باستذكارهم للمصارع الأسطوري “الحلم الأمريكي” داستي رودس الذي رحل قبل أيام، ثم انتقلوا للحديث عن المواجهات الخاصة بالعرض الكبير، وأجرت المذيعة مقابلة مع النجم الشاب نيفيل خلف الكواليس تحدث بها عن استعداده بشكل جدي للمنافسة على الحقيبة.

كما أجرت المذيعة جوجو مقابلة مع بطل القارّات رايباك وسألته عن دفاعه عن أول لقب يحصل عليه في تاريخه مع WWE، وقال إنه لا يكترث لضخامة خصمه العملاق بيج شو وأنه متأكد من قدرته على التهام خصمه في نهاية المطاف، وأن الجماهير ستهتف معه “أطعموني المزيد”.

ظهر المصارع دين أمبروز في غرفة تغير الملابس خلف الكواليس إلى جانب صديقه رومان رينز حاملا معه حزام WWE للوزن الثقيل وتحدث كلاهما عن فوزه بنزاله وعن سعي رينز وراء اللقب بعد انتزاعه للحقيبة الذهبية، وتمنى كل منهما الحظ الجيد للاخر قبل أن تُستعرض بعض الأحداث التي حصلت بين أمبروز وخصمه سيث رولينز.

استضافت المذيعة رينيه يونج ستيفاني مكمان من خلال الشاشات من خلف الكواليس وسألتها عن مواجهة اللقب وأكدت أنها وزوجها سيحترمان رغبة سيث رولينز بعدم تدخل السلطة في مواجهته ضد أمبروز، كما تحدثت عن تعريض سيث نفسه للمخاطر بقراره الذي قالت ستيفاني أنها تضمن عدم تدخل عدم السلطة وأضافت أن رولينز يعلم تماما ما هي المخاطر.

النزال الأول
ار تروث – يهزم – كينج باريت

تمكن ار تروث من خطف الفوز بعد تثبيته لكينج باريت بطريقة مباغتة، ونزل بعدها لممازحة طاقم المذيعين وأعلن نفسه “الملك واتس أب” وقال للمذيع جيري “ذا كينج” لولير أنه سيصبح مساعده الخاص، وقام بوضع تاج باريت على رأسه لكنه لاذ بالفرار عندما نزل الأخير لاسترداده، وتم استعراض فيديو خاص عن تاريخ الأسطورة الراحل داستي رودس.

استضاف المذيع توم فيلبس المصارع كيفين أوينز وسأله بعض الأسئلة التي حصل عليها من جماهير WWE عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد أنه سيفعل ما فعله في عرض غرفة الاقصاء وسيهزم خصمه جون سينا، وأنه لا يقلل من احترام أحد لأنه يقول الحقيقة فقط وغادر بعد أن عامل المذيع بطريقة متعجرفةـ وتبع ذلك استعراض مطوّل للمواجهة الكبيرة على الحقيبة الذهبية.

عرض موني ان ذا بانك 2015 الرئيسي

انطلق عرض موني ان ذا بانك 2015 الرئيسي بظهور عدد كبير جدا من العاملين في WWE والمصارعين على رأسهم فينس مكمان وتربل اتش وستيفاني عند مدخل الصالة، وطلبت المذيعة ليليان جارسيا من الجميع الوقوف تكريما للأسطورة داستي رودس.

قُرعت بعد ذلك أجراس الحلبة عشر مرات حدادا على وفاة الأسطورة داستي رودس ثم دوّت موسيقاه الخاصة مع هتافات الجماهير له، وتم استعرّاض أهم المواجهات في هذا العرض من خلال فيديو خاص تم تحضيره في وقت سابق تناول أهم الأحداث التي قادت لتلك المواجهات.

النزال الثاني: مواجهة الحقيبة الذهبية
الفائز بالمواجهة هو: المحارب السلتي شيمس

 استفاد المصارع شيمس من تدخل براي وايت ضد رومان رينز أثناء المواجهة بعدما كان الأخير قريبا جدا من انتزاع الحقيبة الذهبية، ووجد شيمس مقاومة كبيرة من خصومه أثناء النزال كان آخرهم نيفيل الذي كان قريبا من الإطاحة به، وبإمكانكم الاطلاق على كافة تفاصيل المواجهة بالضغط على النزال الثاني.

أجرت المذيعة رينيه يونج مقابلة مع المصارعة بايج خلف الكواليس وسألتها عن مواجهتها ضد بطلة الديفاز نكي بيلا، وقالت إنها ستبدأ التغيير الذي وعدت به الجماهير وأن ذلك لن يحدث بمجرد الكلام، وأكدت أنها ستنهي إمبراطورية البيلا، وأهدت المواجهة لروح الأسطورة داستي رودس.

النزال الثالث: بطولة الديفاز
نكي بيلا – تهزم – بايج

نفذت نكي بيلا خدعة تبادل الأدوار مع شقيقتها بري بيلا ونجحت بايج بتثبيت الأخيرة لكن الحكم أمر باستمرار المواجهة بعد عودة نكي إلى الحلبة التي فاجأت بايج ونجحت بتثبيتها الحفاظ على لقب السيدات.

عرضت لقطات من فوز المصارع رايباك بلقب القارّات في عرض غرفة الإقصاء 2015 وخلافه مع العملاق بيج شو بعد ذلك، ثم دخل ذا ميز إلى الصالة وأخذ يتحدث عن بحث فريق المحامين الخاص به عن طريقة للثأر من بيج شو الذي اعتدى عليه وقدّم نفسه كنجم سنيمائي كبير قبل أن يجلس إلى طاولة المعلقين.

النزال الرابع: بطولة القارّات
بيج شو – يهزم – رايباك

انتهى النزال بقرار من الحكم بسبب تدخل ذا ميز وهجومه على العملاق بيج شو الذي فاز بالنزال لكنه لم يفز باللقب بسبب انتهاء النزال بعدم الأهلية ليحتفظ رايباك بالحزام، وعرض بعد ذلك فيديو ترويجي لبرنامج Tough Enough تلاه فيديو آخر لمواجهة سينا وأوينز للمرة الثانية.

النزال الخامس: بطل ضد بطل
جون سينا – يهزم – كيفين أوينز

قدّم أوينز وسينا مواجهة رائعة ومثيرة للغاية أشعلت المدرجات وانتهت لمصلحة سينا بصعوبة بالغة، وبعد النزال حاول جون تلطيف الأجواء بينه وبين أوينز وقام برفع يد خصمه عاليا لكن الأخير باغته بهجوم عنيف عندما رفع يده وصافحه أمام الجماهير، وغادر أوينز الصالة بعدما رفع حزام الولايات المتحدة وNXT وأخذ يضحك بصوت مرتفع عند مدخل الصالة، واحتاج سينا لمساعدة الحكام كي يعود إلى خلف الكواليس.

أجرت المذيعة رينيه يونج مقابلة مع النجم دين أمبروز حول مواجهته ضد سيث رولينز وقال أمبروز إنه يستحق الفوز باللقب بعد الشهور والأسابيع التي مضت وكين يحاول إبقاء اللقب بجعبة رولينز، وأكد أمبروز أنه سيكون الفائز بأفضل لقب في عالم المصارعة وسينتزع الحزام الذي سيعلق فوق الحلبة ليكون بطل WWE للوزن الثقيل، عُرض بعد ذلك فيديو تاريخي عن حياة الأسطورة الراحل داستي رودس.

دخل بيج إي واكزافير وودز إلى الحلبة وتحدث الأخير عن اقتراب كوفي كينجتسون من أن يصبح سيد الحقيبة الذهبية، وتحدثا عمّا تعرّض لها كذلك أثناء المواجهة وأنه يحتاج للطاقة الإيجابية من الجماهير بالهتاف لفريقه، لكن الجماهير هتفت “فريق نيو داي مقرف” بشكل متكرر.

النزال السادس” بطولة WWE للزوجي
فريق تايتوس أونيل ودارين يونج – يهزم – فريق بيج إي واكزافير وودز

تمكن المصارع تايتوس أونيل من انتزاع الفوز لفريق الذي أصبح بطلا لفرق الزوجي في WWE، ثم عادت المذيعة رينيه يونج للترحيب بضيوفها في الاستوديو التحليلي للحديث عن مواجهة WWE للوزن الثقيل وعن فوز المصارع شيمس بالحقيبة الذهبية في بداية العرض، وأعيدت لقطات من طريق العداء بين رولينز وأمبروز والتمهيد للمواجهة بين الطرفين.

ظهر بطل WWE للوزن الثقيل سيث رولينز خلف الكواليس وقابله مدير العمليات برفقة فريق الحماية وقال إنه كان ينتظر هذه اللحظة منذ فوزه باللقب في الرسلمينيا 31 بأن يصبح مستقبل WWE مجرد تاريخ، ثم قابلته ستيفاني مكمان وزوجها المدير التنفيذي تربل اتش.

وقالت ستيفاني إنها لا تريد أن تزيد من الضغط عليه لكنه ترغب بتذكيره بأنه من راهنوا عليه وخسارته أمام دين أمبروز تعني أنه سيتحمل مسؤولية الخسارة وعواقبها بشكل كامل، إلّا أن موقف تربل اتش كان إيجابيا للغاية وقام بتحميس سيث رولينز وطلب من إثبات نفسه كبطل وأن يري العالم السبب الذي دفعه لاختياره كمستقبل للاتحاد.

النزال السابع: بطولة WWE للوزن الثقيل
سيث رولينز – يهزم – دين أمبروز

قدّم سيث رولينز مواجهة قوية ورائعة وعنيفة للغاية، لكن النهاية كانت مثيرة للجدل قليلا عندما تمكن سيث رولينز من انتزاع الحزام المعلّق فوق الحلبة في وقت واحد، لكن رولينز كان من احتفظ به بعد سقوطهما على أرض الحلبة، ليعلن الحكّام فوزه بانزال واستعادته للحزام وحفاظه على اللقب.

دخل تربل اتش إلى الصالة وهنأ فتاه بالفوز رافعا يده أمام الجماهير، ثم أجرت المذيعة جوجو مقابلة سريعة مع سيث رولينز قرب مدخل الصالة وطلبت منه التعليق على فوزه، ووجه كلامه لخصمه قائلا إن لا أحد يستطيع الاقتراب منه على الإطلاق، وأنه أفضل بطل حصلت عليه WWE يوما من الأيام، وانتهى العرض على مشهد احتفال رولينز وحزن أمبروز المصدوم.

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك