صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نجاح كبير لدورة سلاح المدرعات بالشجرة

90

سلاح المدرعات

تتواصل هذه الأيام بنجاح تام فعاليات الدورة الرياضية الكبرى التي ينظمها سلاح المدرعات بالشجرة برعاية سعادة قائد سلاح المدرعات . ومن نتائج المنافسة وضمن مباريات المجموعة الثانية فاز اللواء 141مشاه ألي جبل أولياء علي المنطقة المركزية الخرطوم 5/4 أحرزها أنور عمر وبنيامين محمد أحمد ومهند عمر وأحرز للمنطقة المركزية خالد مكي وأكرم دكتور وحسن عبد الله ونصر الدين جمعة وقد جاءت المباراة جيدة من الناحية الفنية وقدم الفريقان مستوى رفيع . كما شهدت المباراة حالة طرد للاعب عبد المنعم برتك ومن نجوم المباراة الملازم مهند عمر خالد من اللواء 141 مشاه ألي وبرتك قبل طرده ومن المركزية حسن عبد الله ونصر الدين جمعة .
ومن نتائج شد الحبل فاز اللواء 141 مشاه ألي علي المركزية الخرطوم 2 صفر بالانسحاب
هذا وتتواصل مباريات الدورة صباحاً اليوم بملعب رئاسة سلاح المدرعات بلقاء قوي يجمع بين اللواء 145 + 142 القطاع الغربي ضد مركز التدريب في مباراة متوقع لها أن تأتي قوية ومثيرة لأن الفريقان يعملان علي الانتصار والترقي للدور القادم من البطولة .
ومن جانبه أكد الرائد الباشا حكيم الباشا أن الدورة حققت هدفها المنشود وخلقت جواً من التنافس الشريف يصب في مصلحة رفع الروح لدى منسوبي السلاح .
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد