صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نجاح كبير للدوري الممتاز للبراعم والناشئين والشباب موسم 2013

34

 

الدوري الممتاز للبراعم والناشئين والشباب (1)

أكد الأستاذ الماحى سليمان محمد زين المحامى رئيس مجلس إدارة هيئة محلية الخرطوم لرعاية البراعم والناشئين والشباب أن الموسم الرياضي 2013م كان ناجحاً بكل المقاييس حيث نظمت جميع المنافسات بصورة متميزة خاصة الدوري الممتاز في نسخته الأولى والذي حقق نجاحاً كبيراً إدارياً وتنظيمياً وجماهيرياً وإعلامياً وتوج فريق الطليعة من رابطة الديوم الشرقية بكأس البطولة بعد فوزه على فريق نجوم إفريقيا من رابطة الصحافة غرب وقال بأن حفل الختام كان رائعاً بمشاركة وزير الثقافة الإتحادى ووزير الشباب والرياضة بولاية الخرطوم ووزير الشباب والرياضة بولاية شمال كردفان ومعتمد الخرطوم راعي الناشئين بالمحلية اللواء عمر إبراهيم نمر وتم تتويج الفرق الفائزة وتكريم المتفوقين والمبرزين من روابط وفرق ولاعبين كما تم تكريم العديد من الشخصيات التى أسهمت في مسيرة الهيئة وكذلك رموز الناشئين بالولاية.

وأوضح  بأنهم سيعملون على تطوير منافسة الدوري الممتاز بمعالجة جميع الأخطاء والسلبيات التى صاحبت النسخة الأولى وقال بأننا نعول كثيراً على هذا الدوري لتطوير الكرة وسنعمل على تفعيل دور الرعاية والتسويق بجذب رعاة لهذه البطولات بعد النجاحات التى حققتها مشيراً إلي الموسم المقبل سيكون أكثر تميزاً وسيشهد تنافساً شرساً بين الفرق والروابط.

وحيا الماحى سليمان المجهودات الكبيرة التى تقوم بها حكومة ولاية الخرطوم ممثلة في واليها الدكتور عبد الرحمن الخضر ورئيس مجلسها التشريعي محمد الشيخ مدنى ووزير الشباب والرياضة بلة يوسف ومعتمد الخرطوم عمر نمر في تطوير قطاع الناشئين بالولاية والمحلية وقال بأن هذا الإهتمام سيكون دافعهم لتحقيق المزيد من النجاحات وأشاد كذلك بزملائه ضباط وأعضاء مجلس إدارة محلية الخرطوم لجهودهم المتصلة لتطوير المحلية وتحملهم مسئولية العمل والتطوير واعداً بعمل كبير في قادم المواعيد.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد