صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نجمة الكوميديا المصرية إيمان السيد : إهتمام السودان بحماية الثدى يدعو للفخر على مستوى العالم ..

11

أبدت نجمة الكوميديا المصرية إيمان السيد سعادتها بزيارة السودان للمرة الثانية وذلك للمشاركة فى حفل تدشين شهر التوعية بسرطان الثدى الذى أقيم مساء أمس بمركز عفراء مول بالخرطوم ،وقالت الفنانة إيمان السيد فى حديثها للمركز الصحفي لقناة النيل الأزرق ان مايبذل فى السودان من مجهودات متعلقة بحماية الثدى والتوعية بمخاطر أمراضه أمر يدعو للفخر والأعزاز خاصة الخدمات العظيمة التى يقدمها مركز الخرطوم لحماية الثدى الذى أنشأته السيدة هنية ابراهيم وهو عمل ضخم يجعنا نفاخر به على مستوى العالم ،وناشدت المرأة السودانية بضرورة الأستفادة من هذا المركز من خلال الكشف الدورى لحماية أنفسنا من مخاطر أمراض الثدى والعيش بأطمئنان لأجل مستقبل مشرق .
وشاركت فى الحفل أيضا الفنانة مروة عبدالمنعم النجمة السينمائية المعروفة وأبدت دهشتها للمجهودات الكبيرة التى يبذلها السودان فى مكافحة أمراض الثدى والحملة المكثفة للتوعية بضرورة الكشف المبكر ،وقدمت مروة شكرها العميق لكل اهل السودان على حفاوة الأستقبال والكرم وخصت بالشكر الفنان الكوميدى فخرى خالد الذى أتاح لهم فرصة زيارة بلدها الثانى ووقفت عن قرب على أصالة هذا الشعب النبيل .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد