نجم الأهلي هنو : الفوز على اهلي مدني كان صعبا وأهدافي ستتواصل

0
345

المريخ والأهلي الخرطوم (10)

ابدى مهاجم فريق الاهلي سعادته الكبيرة بقيادته لفريقه لتحقيق الانتصار على حساب ضيفهم الاهلي مدني بأربعة اهداف مقابل هدفين في المرحلة الحادية والعشرون من بطولة الدوري الممتاز معتبرا ان الانتصار على فريق كالاهلي مدني الذي ينافس على الهبوط لم يأتي بسهولة كاشفاً عن انهم لم يفقدوا ثقتهم في الانتصار حتى بعد ان كانوا متاخرين بهدفين في الشوط الاول.

ونسب اللاعب المنتقل لصفوف الاهلي من المريخ الهدفين الذين سجلهما في الشوط الثاني الفضل لزملائه اللاعبين وقال في حديثه للموقع الرسمي (في كرة القدم كل فريق به احدى عشر لاعبا وكل هدف تسجله يكون لزملائك مجهود فيه ..لا يمكنك ان تسجل وحدك فالجميع يلعب بروح واحدة وكلهم عينهم كانت على الانتصار فقط بعد الخسارة في الجولات الثلاثة الماضية).

وأوضح اللاعب المتألق انه كان بقدوره ان يسجل هدفاً ثالثاً في اللقاء (هاترك) لكنه فضل تمرير الكرة لزميله الصادق الذي كان في وضعية افضل منه واستطاع ان يسجل الهدف الرابع الذي انهى المباراة قبل وقتها وقال (فضلت التمرير لزميلي .. انا لست انانيا وأحب التسجيل لوحدي .. كما ذكرت لك في كرة القدم تلعب مع المجموعة وتمرير الكرة للصادق هو دليل على اننا نلعب كرة قدم جماعية).

وقال هنو الحائز على نجومية المباراة بعد تسجيله لهدفين وصناعة هدف لزميله الصادق : (انا سعيد بالعودة لتسجيل الاهداف من جديد .. احب ان اخدم فريقي .. دائما ما اكون سعيد عندما اسجل وتنتهي المباراة لمصحلتنا) واختتم (ساعمل على مواصلة الاهداف ولدينا خمسة مباريات نامل الانتصار فيها).

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك