نجم الترجي حسين الراقد: سنعبر على حساب المريخ للمجموعات

2
555

حسين الراقد

أكد حسين الراقد لاعب وسط الترجي التونسي أنه يخضع إلى الفحوصات على يد الدكتور ياسين بن أحمد وكله أمل في إستعادة عافيته ليكون تحت تصرف مدربه «دي مورايس» أمام المريخ في رادس يوم الأحد القادم في إطار إياب الدور السادس عشر لرابطة الأبطال الراقد أكد أن حظوظ الترجي كبيرة جدا لحجز المقعد المعتاد في دور المجموعتين لأمجد كأس في القارة السمراء. متوسط ميدان المنتخب والترجي قال إن فريقه إصصدم بعدة عراقيل في مواجهة السودان حالت دون تحقيق الهدف المأمول. حسين الراقد لم يخف المظلمة التحكيمية التي تعرض لها ناديه على يد البوتسواني «بوندو» الذي أعلن عن ضربة جزاء خيالية للأشقاء تكفل بتسجيلها علاء الدين يوسف… الراقد قال إن مريخ «أم درمان» يملك عدة عناصر مهاريين في المنطقة الأمامية وأن لقاء الإياب في رادس لن يكون في المتناول لكنه مع ذلك على يقين بأن الترجيين سيزيحون من طريقهم السودانيين ويعبرون إلى دور المجموعتين بمساندة من المحبين الذين يمثلون حسب الراقد أفضل سند لشيخ الأندية التونسية في مواجهاته المحلية والقارية.

2 تعليقات

  1. العبوا بي قوة واهزموا المريخ وتاهلكم على حساب المريخ هو رد لي كرامة ابناكم شعب تونس انتصروا على هولاء المتعالين المتعجرفين والله نحن سودانيين كنا نتمنى انتصار المريخ لكن نتعاطف معكم ردا لي سلوك جماهير المريخ الذي بدر منهم قبل مباراة الترجي في الذهاب ربنا ينصركم يا شعب يا طيب ويا شعب يا مضياف ان شاء الله منصورين على المتعالين

  2. وكلامك تفوح منه رائحة ناتجة من الحقد على المريخ … إذا كان ناس الترجي ما اشتكوا من اي سلوك لجماهير المريخ تجي تقول (ما بدر من جماهير المريخ )

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا