نجم بايرن ميونخ الهولندي روبن : كرة القدم تجارة يمكن أن يحصل فيها أي شيء

0
1023

FBL-EUR-C1-DORTMUND-BAYERN

يخطط الجناح الدولي الهولندي أريين روبن للبقاء مع فريقه الألماني بايرن ميونيخ، حيث حقق ثلاثية نادرة هذا الموسم هي الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا.
وقال روبن لجريدة “بيلد” الألمانية الجمعة: “أخطط للبقاء حيث أستمتع وأرتبط بعقد حتى 2015”.
وتابع روبن (29 عاما) صاحب هدف الفوز على بوروسيا دورتموند في الدقيقة الأخيرة من نهائي دوري أبطال أوروبا نهاية الشهر الماضي: “ترك النادي ليس موضوع اليوم. لا سبب لذلك”.
وأقر روبن أن “كرة القدم هي تجارة يمكن أن يحصل فيها أي شيء في أي لحظة”، لكنه استبعد الانتقال إلى إيطاليا أو إنجلترا أو تركيا كما تتحدث شائعات.
وكان بايرن تعاقد قبل نهاية الموسم مع صانع الألعاب الموهوب ماريو غوتسه من دورتموند، لينضم إلى روبن والفرنسي فرانك ريبيري الذي مدد عقده حتى 2017 وتوماس مولر وتوني كروس والكرواتي ماريو ماندزوكيتش وماريو غوميز والسويسري جيردان شاكيري.
واعترف روبن أن التوتر زال مع ريبيري بعد اشتباكهما الموسم الماضي بين الشوطين في نصف نهائي دوري الأبطال أمام ريال مدريد الإسباني، وقال: “بعد الصفعة التي تلقيتها، اعتقدت أنه لن نلعب مجددا سويا، لكني قبلت اعتذاراته وسامحته. اللعب مع فرانك رائع. يفهم كرة القدم أفضل من أي أحد آخر”.
وانتقل روبن إلى الفريق البافاري في صيف عام 2009 قادما من ريال مدريد الإسباني، كما سبق له أيضا اللعب لتشلسي الإنجليزي وأيندهوفن وغرونينغن في هولندا.
المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك