صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نجم حي العرب بورتسودان : نامل من عودة قريبه للدوري الممتاز …

1
تمني متوسط ميدان نادي حي العرب بورتسودان اللاعب حسين النور في تصريح خص به موقع كورة سودانية ان يستانف الدوري الممتاز مسيرته في القريب العاجل عقب انحسار فيروس كورونا منوها ان عودة النشاط الرياضي سوف تنعكس عليها اشياء ايجابية في الحياة العامة وقال حسين : اتمني عودة منافسة الدوري الممتاز في القريب العاجل عقب انحسار فيروس كورونا في البلاد وافتكر عودة الممتاز ستحمل في طياتها الكثير من الاشياء الرائعه في الحياة العامه والكثيرون تشوقوا لعودة النشاط الرياضي ..
     وارجع كابتن حسين النور المستوي المتمييز الذي ظهر به حي العرب بورتسودان خلال هذا الموسم يعود للاهتمام الكبير الذي اولاه مجلس الادارة تجاه الفريق وذلك من خلال ضم عناصر مميزة في فترة التسجيلات الاخيرة واعادة ق عناصر الخبرة بالفريق فضلا عن الانسجام والتناغم الذي انعكس علي افراد الفريق ..وقال : وضح ذلك من واقع المستويات والنتائج الجيدة التي قدمها الفريق في الدوري الممتاز واحتلاله لموقع متقدم في روليت الدوري الممتاز واضاف حسين : نطمح من خلال هذا الموقع في الحصول علي احد مراكز التمثيل الخارجي وهذا ليس صعبا علينا سوف نبذل قصاري جهدنا من اجل الوصول الي هذه الغاية ونامل ان يتم الاعلان عن استمرارية المنافسة في الفترة القادمة ..
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد