نجم قناة الشروق يستقيل ويوقع عقدا مع فضائية الهلال

0
12

 

 

وقّع النجم الشاب علي القاسم صباح اليوم عقداً مع قناة الهلال الفضائية بعد أن قدم استقالته من قناة الشروق دون ذكر أسباب وتوقف عن العمل.

وأكدت مديرة قناة الهلال فاطة الصادق في تصريحات خاصة لموقع (خرطوم ستار) إن القاسم من الشباب المتميزين في مجال العمل التلفزيوني، مشيرة إلى أنه اكتسب خبرة كبيرة من خلال تقديم البرامج السياسية والاقتصادية والدينية والثقافية والفنية المسجلة والمباشرة.

وتمنت الصادق أن يقدم الجديد من خلال مشواره مع قناة الهلال ليكون إضافة إلى الوجوه الشابة التي كسبتها القناة أخيراً منها نجمة النيل الأزرق منى الطيب.

من جانبه وعد النجم علي القاسم في تصريحات خاصة لموقع (خرطوم ستار) بتقديم خدمة إعلامية تنال رضا المشاهد، مشيراً إلى نسبة المشاهدة الكبيرة التي حققتها قناة الهلال في الفترة الماضية من خلال برامجها المختلفة خاصة تلك التي تهتم بالجوانب الإنسانية.

وأشار القاسم إلى أن دافعه للتميز هو ماحققه من محبة ظل يجدها في أعين الناس في الطرقات، مبيناً أنه ظل يجد دعماً كبيراً من الزملاء والأصدقاء من خلال الأسافير عبر التعليقات التي كانت زاده في وضع بصمة في مجال الإعلام.

يذكر أن علي القاسم من من أبناء الولاية الشمالية وتخرج من مجال المختبرات الطيبة وعمل في قناة النيل الأزرق وقدم برنامج 9 دقائق، ثم انضم إلى قناة الشروق وقدم مجموعة من البرامج، منها أوراق شبابية وستة ونص ونهارك معانا وصباح الشروق.

وتألق القاسم في تقديم برنامج فتاوى مع الشيخ محمد أحمد حسن، وكانت له إطلالة في شهر رمضان المبارك من خلال برنامج شير في الخير الذي أسهم في خلق تواصل بين رجال المال والأعمال ومنظمات المجتمع المدني من جهة والبسطاء من الفقراء والمساكين من جهة أخرى ونشط في تقديم الإفطار المجاني للصائمين والسند لأطفال السرطان والمرضى الذين يحتاجون للتبرع بالدم.

خرطوم ستار

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك