صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نجم مانشستر يونايتد بول سكولز يعلن اعتزاله نهائياً

44

Norwich City v Manchester United - Premier League

أعلن لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، بول سكولز، اعتزاله اللعب نهائيا وذلك بعد أيام من إعلان المدرب الاسكتلندي أليكس فيرغسون أنه سيترك الفريق في نهاية الموسم.
وهي المرة الثانية التي يعلن فيها سكولز (38 عاما) اعتزاله بعد أن ابتعد عام 2011، ليشغل مركزا في الجهاز التدريبي للفريق قبل أن يعود للمشاركة كلاعب في يناير من العام الماضي.
وقال سكولز: “أجل، أنا أعلن اعتزالي نهائيا”، مضيفا “كانت مسيرتي طويلة وناجحة مع مانشستر يونايتد بقيادة أفضل المدربين في كل الأزمنة”.
ولم يلعب سكولز، المولود في سالفورد شمالي مانشستر، سوى في فريق مانشستر يونايتد طوال مسيرته، وقد خاض معه 716 مباراة سجل فيها 155 هدفا.
وتوج سكولز مع الفريق بطلا للدوري 11 مرة، فضلا عن لقب الكأس 3 مرات، وكأس الرابطة مرتين، ودوري أبطال أوروبا مرتين أيضا، كما خاض سكولز 66 مباراة دولية مع منتخب إنجلترا سجل فيها 14 هدفا.
ومن المتوقع أن يشارك سكولز في مباراته الأولى منذ يناير الماضي، الأحد، ضد سوانسي سيتي، التي ستكون الأخيرة للمدرب فيرغسون.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد