صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نجوم الفن والمجتمع يتوقعون فوز المريخ على وفاق سطيف اليوم

0

الخرطوم ــ محمد جمال قندول

يخوض المريخ السوداني موقعة مهمة مساء اليوم (الأحد) بملعبه بأم درمان أمام وفاق سطيف الجزائري في محاولة منه لخطف بطاقة العبور إلى الدور نصف النهائي من كأس رابطة الأبطال الأفريقية ليسعد جماهيره وجموع الشعب السوداني، استنطقنا  عدداً من النجوم حول توقعاتهم لنتائج مباراة اليوم.

شرحبيل

(1)

الفنان “شرحبيل أحمد” يتوقع بأن يكون نهائي الكان للأندية الأفريقية سودانياً خالصاً وذلك بفضل الجهود المبذولة من الفريقين مشيراً إلى أن المريخ قادر غداً على هزيمة وفاق سطيف وخطف بطاقة  التأهل من أم درمان .

وقال “شرحبيل” بأن مستوى الكرة السودانية شهدت تقدماً كبيراً في الفترة الأخيرة.

نعمة عثمان

(2)

المذيعة “نعمة عثمان” لا تستطيع التنبؤ بالفوز لأن الحكم قبل إنطلاق مجريات المباراة صعب ولكن نتمنى بأن يفوز المريخ ويسعد القاعدة الرياضية بالسودان .

وتري “نعمة” بأن المريخ برفقة القطب الثاني لأم درمان الهلال أمامهما فرصة تاريخية لنيل رابطة الأبطال.

مجذوب أونسه

(3)

الفنان الكبير “مجذوب أونسة” عبر عن ثقته في قدرة المريخ علي إنزال هزيمة قاسية بوفاق سطيف رغم تاريخ الأخير المشرف كونه حامل اللقب في النسخة المنصرمة غير أن كل هذا لم يمنع “أونسة” من التنبؤ بأن المريخ سيتغلب بنتيجة 2 ــ صفر ويحجز مقعداً في نصف النهائي

راشد دياب

(4)

التشكيلي المعروف “راشد دياب” توقع بفوز المريخ بنتيجة (1 ــ صفر ) مشيراً إلى أن فرقته مميزة بالموسم الحالي ولكنه رفض الجزم بأن يكون النهائي سودانياً خالصاً قائلاً: طبعاً بمشو لحد مراحل متقدمة لكن في الآخر بخذلونا عشان كدا نتمنى يكون النهائي أفريقي لكن ما نجزم.

ويرى “دياب” بأن على الهلال والمريخ التركيز على عنصر اللياقة لإحراز اللقب 

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. samoal يقول

    ماشاهدناها بالامس لست عدلا لدينا ضربه غير صحيحه وحالة
    تطرد دون مبرر وانحياز الحكم مع الفرقه الحمراء نرجو من
    اداره المريخ ان تخوط مبارياته الجايه دون

  2. samoal يقول

    انا مريخابي ميه الميه ولكن احب ان يلعب المريخ في كل
    مبارياته دون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد