صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نجوم الفن يهنئون جماهيرهم بقدوم رمضان

110

حرص عدد من نجوم الفن بتهنئة جماهيرهم العريضة، وذلك من خلال صفحاتهم المختلفة بمواقع التواصل الإجتماعي التي شكلوا فيها حضوراً متواصلاً في الكثير من المناسبات .

وبعث الفنان هاني عابدين برسالة جاء فيها: ” التهنئة للشعب السوداني الحُر صاحب الإرادة والقابضين على جمر القضية بحلول شهر رمضان المبارك ونتمنى لكم صوماً مقبولاً في كنف وطن مُعافى تماماً وكل عام وأنتم بخير” .

ومن جانبه كتب الفنان أحمد الصادق عبر صفحته الخاصة بالفيس بوك مترحماً على أرواح شهداء الثورة وحيا أمهاتهم بعبارة: ” وراء كل شهيد امرأة تقف كوطن” قبل أن يضيف: ” رمضان كريم وتصوموا وتفطروا على خير، وربنا يرحم شهداءنا ويصلح حال البلاد والعباد والعباد أن شاء الله وأن شاء الله سوداننا يكون كما نريد، والعفو والعافية ” .

وقالت الفنانة نسرين الهندي: ” رمضان كريم عليكم وإن شاء الله تامين ولامين.. وربنا يرحم شهداء الوطن، ويصبر أهلهم، ونسأل الله أن ينعم وطننا بنعمة الأمن والأمان وتحل جميع الأزمات في القريب العاجل لأننا ببساطة شعب يستاهل كل خير وكل سنة وأنتم طيبين نجوم الفن يهنئون .

وكانت الشاعرة نضال الحاج قد قالت في صفحتها الخاصة بالفيس بوك: ” ” أخواني وأخواتي وكل أهلي الطيبين في ربوع بلدي الحبيب السودان، أريتكم شداد ونصاح وما عندكم عوجة، رمضان كريم عليكم وكل سنة وأنتو طيبين” .

يُذكر أن نجوم الفن يهنئون جمهورهم نسبة للعلاقة المميزة التي تجمع بينهم فهم الزاد والسند الحقيقي لهم كمجموعة أقمار الضواحي التي تنتمي للمطرب الراحل محمود عبد العزيز .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد