صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نجيل لإستاد بورتسودان يا محسنين..!

3

رفيق الكلمة

نادر عطا

* تصريح مسئول أدلى به رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم بولاية البحر الأحمر الأستاذ زكي حاج على أوضح من خلاله أن الملعب الذي ستقام عليه مباريات المهرجان الرياضي في حالة “يرثى لها ” وغير قابل لاستضافة الأندية الكبيرة التي قدمت لها الدعوة للمشاركة في المهرجان بسبب سوء أرضية ملعب.
* زكي كشف بوضوح أن اتحاده “قلبه” مع ممثل المدينة فريق حي العرب، وفي نفس الوقت ملزم بتنفيذ توجيهات اتحاد الكرة العام الذي قرر في وقت سابق عدم خوض أي مباراة في موسم 2018 ، ما لم يكن الملعب الخاص بالفريق صاحب الأرض جاهزا من كافة النواحي.
* ولم يخفي زكي حقيقة فشل المهرجان الرياضي المزمع قيامه، عندما قال بان لجنة المهرجان تلقت موافقة بعض الأندية على رأسها الغرافة القطري والبن الإثيوبي للمشاركة في مهرجان التسوق، بيد أن الأرضية ستحول دون لعب أي مباراة كبيرة.
* أولا نشيد بصراحة رئيس اتحاد الكرة بولاية البحر الأحمر وتوضيحه للرأي العام حقيقة الوضع الراهن في ملعب مدينة بورتسودان الرئيسي، ثانيا نسأل اللجنة المسئولة عن النشاط الرياضي والتي تهتم فقط بـ”الترويج” عبر قناة الولاية وأخر تقليعات “شوفوني” استضافة فريق الوداد المغربي، نسألهم كيف لملعب “باهت” ليس به نجيل يستقبل بطل أفريقيا ، وهل أدارة الوداد بهذه “السذاجة” حتى تؤدي مباراة في ملعب “حالته تحنن”، ولماذا لا تتعظون من الاتحاد السكندري الذي أحرجكم و رفض اللعب وكاد أن يهرب لولا تدخل الأجاويد وزيادة الحافز.
* من يتابع “كروت” الدعوات من أفشل اللجان الرياضية على الإطلاق للأندية العربية ويشاهد حجم “التراويج” يظن أن مهرجان البحر الأحمر سيقام على ملعب “أولد ترافورد” وليس إستاد بورتسودان، وحقيقة “الأختشوا ماتوا”، جهزوا مكان المهرجان أولا ثم روجوا كما شئتم حتى لا تتكرر فضيحة المصريين مع الإخوة المغاربة.
* اشرنا عبر هذه الزاوية مرارا لخطورة “الوضع” في اللجنة الرياضية التابعة للجنة العليا لمهرجان البحر الأحمر للسياحة والتسوق، وطالبنا والي الولاية بضرورة التدخل لحسم الفوضى، وتأكدنا تماما أن السيد الوالي بعيد كل البعد عن ما يدور في اللجنة الرياضية وغير ملم بالصراعات الداخلية التي تحدث وأخرها محاولة “اعتداء” رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة على الأستاذ عماد هارون أثناء اجتماع اللجنة العليا للمهرجان.
* نكرر مهرجان البحر الأحمر على “حافة السقوط” ، لان ملك “الكبابي” وأصدقائه الباحثين عن مصالحهم الخاصة يسيطرون على القرارات في وجود أهل الوجعه من الرياضيين المعروفين في بورتسودان والحادبين على مصلحة المدينة، وطبيعي أن يتم الترويج لمباريات في ملعب “متهالك”، طالما قائد ركب التخريب موظف حكومي ليس لديه تاريخ رياضي.
* لماذا لم تقدم روابط الديوم الجنوبية للناشئين الدعوة لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بالولاية، الجواب واضح لان الرياضيين غير راضين عنه واستبدلوه بالقوي الأمين النظيف الشفيف.
* الأحد القادم ختام الدورة الرياضية للشركات الملاحية وسيتكرر نفس السيناريو، وتقدم الدعوة لمن يستحق، لا لمن يبحث عن الأضواء ويفشل في أقامة مهرجان الرياضي.
* نسأل ونتمنى أن نجد الإجابة من مسئول المصالح، من الذي قدم لعطاء نجيل الأستاذ وشكك في نزاهة أعضاء اللجنة المكلفة بهذا الملف ومن المسئول الذي يقف من خلفه.
* أخيرا.. نجيل لإستاد بورتسودان يا محسنين..!

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد