ندافع عن (مبدأ وليس اشخاص)!!!

0
800

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

[اذا صحّ ان مجلس ادارة نادي المريخ المنتخب قد تنازل عن حقوق اعضاء الجمعية العمومية الذين اتوا بهم لسدة الحكم مفوضين عنهم لادارة شئون النادي وقبولهم بوضع اياديهم في ايدي من عيّنتهم (السلطة) عبر لجنة (تسيير) بعيدا عن القانون فان ما قيل عنهم عبر معارضيهم بانهم (طلاب سلطة) يبقي حقيقة لا يمكن طمس معالمهما مهما حاولوا تجميل صورهم امام جمهور المريخ!!

[ولو قبل “قريش” و”اسد” بتعينهما في لجنة تسيير يتم تشكيلها بقرار من وزير الشباب والرياضة “اليسع صديق” الذي اصدر من قبل (قرارين) بحل المجلس المنتخب وتعيين اشخاص لا علاقة لهم بالجمعية العمومية لنادي المريخ فان من حقنا ان نعرف اسباب رفض الثنائي لقراري الوزيرمن قبل بتعيين لجنة تسيير وقبولهما بالتعيين الان!!

[حينما اعلنا مساندتنا للمجلس المنتخب فاننا لم ننظر للاشخاص الذين يقودونه بقدرما كان دفاعنا عن (مبدأ) لم ولن نحيد عنه حتي وان تبدّلت مواقف من كنا ندافع عنهم !!

[دفاعنا عن المجلس المنتخب ينبع من قناعاتنا بحقوق السادة اعضاء الجمعية العمومية الذين اختاروا عناصر بمحض ارادتهم دون وصاية من احد ومن الطبيعي ان نمنح الفرصة لهؤلاء ليخدموا المريخ قبل ان نحاسبهم في نهاية دورة المجلس والا فان (الفوضي) يمكن ان تعم حال سلبنا اعضاء الجمعية العمومية حقوقهم التي تجد تحصينا من اعلي سلطة رياضية بالعالم.

[لا نعلم مدي صحة ما ينشر بشأن قبول المجلس المنتخب بوفاق يمنح من لا حق لهم حقوقا يمنعها عن اصحاب الحق الشرعي واعني تعيين بعض قادة المجلس المنتخب في لجنة تسيير!!!

[ازمة المريخ لا يمكن ان تحل عبر قرارات التعيين والا فان تصريحات قادة المجلس خلال الفترة السابقة عن ديمقراطية الحركة الرياضية وتمسكهم بحقوقهم المكتسبة بواسطة الجمعية العمومية تبقي مجرد (شعارات) لم يكونوا علي قناعة بها وان قبولهم بالتعيين بعد اكثر من تسعة اشهر من انتخابهم عبر جمعية عمومية لم يكن من اجل مصلحة المريخ!!

[ستكون اقلامنا سيوفا ندافع بها عن كل مريخي يتقدم لادارة النادي عبر صناديق الاقتراع  وسنتحول الي خانة (المعارضين) حال تبدّلت مواقع هؤلاء من الديمقراطية الي التعيين.

[ختاما من حقنا ان نسأل قادة المجلس المنتخب عن اسباب  قبولهم بالتعيين الان رغم رفضهم له خلال الفترة السابقة ومن حقهم ان يجيبونا بصراحة متناهية قبل ان نحكم لهم او عليهم.

[ندافع عن (مبدأ وليس اشخاص)!!

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك