صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ندياي: حققنا فوز مهم على الخرطوم رغم الارهاق

3

 

أشاد المدير الفني للهلال المدرب السنغالي لامين ندياي بنتيجة واداء فريقه امام الخرطوم الوطني وعلق السنغالي في حديثه عقب المواجهة قائلا: كان هجومنا جيد، تحكمنا بداية في اللعب وفرضنا سيطرتنا على المباراة، الهدف الأول منح اللاعبين الثقة في المباراة، وعقب ذلك سجلنا الهدف الثاني رغم الارهاق والتعب الذي كان واضح على اللاعبين، وفي الشوط الثاني أرحت بعض العناصر وحسمنا المواجهة بتسجيل الهدف الثالث ليتخلص اللاعبين من الضغوطات. وأضاف: مجملا انا راض عن اداء الفريق وحققنا الفوز وهو الأهم بالنسبة لي، رغم أن الخصم قدم مباراة طيبة، فريقه سعى جاهدا لاسعاد الجمهور في مباراة الأمس وهذا ما قد كان.
اما بخصوص تأثير إنضمام العناصر الدولية لتحضيرات المنتخب الوطني وكذلك انضمام جمعة جينارو لتحضيرات منتخب جنوب السودان وتوماس أوليمينغو لتحضيرات المنتخب التنزاني فلقد أوضح لامين ندياي أنه سيحرص على تجهيز العناصر الموجودة من خلال إسبوع تحضيري قبل ديربي القمة، مشيرا الى أن هذه الفترة ستكون كافية للتحضير للديربي مقارنة بالبرمجة الضاغطة والسابقة للهلال، وختم لامين ندياي حديثه بالتأكيد على أن الهلال سيجابه بمباريات صعبة في الفترة المقبلة في ظل رغبة الاندية لتعطيل الرقم القياسي للأزرق، إلا انه اكد ثقته في اللاعبين بتحقيق نتائج إيجابية وتحقيق البطولة المحلية.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد