صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ندياي: لقاء الابيض كان صعبا .. وهذه أسباب الدفع بأطهر وأمبدة في الوسط الهجومي

7

 

 

 تحدث المدير الفني لفريق الهلال المدرب السنغالي لامين ندياي عقب مواجهة الأمس لوسائل الإعلام وقال “كنت أعلم أن المباراة ستكون صعبة لأنها ضد فريق محترم، يعرف جيداً كيف يلعب في أرضية ملعب المباراة الصناعية والقوية والتي تسببت في عدم تطبيق إستراتيجتنا التي دخلنا بها المواجهة، خلال الدقائق الأولى كنا الأقرب للتسجيل في اكثر من مناسبة، وفي الشوط الثاني من لعبة جميلة من أبوعاقلة لأطهر الطاهر سجلنا هدف جميل، اللاعبين تأثروا بالإرهاق عقب مباراة الديربي الأحد الماضي وهي مباراة صعبة كما يعلم الجميع، ولكن بما قدمه الفريق أمام هلال الأبيض أكد أن شخصية اللاعبين كبيرة وأنهم يستحقون الدفاع عن شعار الهلال, ورغم كل الإصابات والغيابات درسنا المنافس وكيفية إستغلال الرصيد البشري الكبير للفريق.
وفي هذا الصدد تحدث السنغالي بخصوص الدفع بأطهر الطاهر ومحمود أمبدة في وسط الملعب وقال: أي لاعب كرة قدم يلعب في الأطراف يمكنه اللعب في الوسط الهجومي، كنت أعلم أن قوة هلال الأبيض في الأطراف لذلك حرصت على قفل الملعب والإعتماد على إسلوب تكتيكي مُحدد. وختم لامين ندياي حديثه بالتأكيد على أهمية التحضير للمباراة الأخيرة أمام مريخ الفاشر في المباراة التي يتطلع خلالها الهلال للفوز من اجل الحصول على اللقب المحلي.
.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد