صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نشاط كبير في اليوم الأخير للتسجيلات وعدد من النجوم يوقعون بكرة الصالات 

555
أبوبكر الماحي
شهد اليوم الأخير لتسجيلات لاعبي كرة القدم داخل الصالات نشاط كبير في اليوم الأخير – الثلاثاء 20 أكتوبر 2020م – وكانت التسجيلات قد انطلقت يوم العاشر من أكتوبر الجاري في مقر الاتحاد القديم بشارع البلدية – مقر لجنة كرة القدم داخل الصالات والشاطئية حالياً – وحضرت أندية الخرطوم الوطني، الرابطة كوستي، الأمل عطبرة شباب المريخ الفرع، والفيحاء الحاج يوسف في اليوم الأخير للتسجيلات بعد أن كانت العديد من الاندية قيدت لاعبيها في الأيام الفائتة، وكانت أندية الأمان، المايقوما، العاملين بدار النفط، الزهرة أمدرمان ، كركوج، النجم الذهبي، قد وقعت على دفتر الحضور في التسجيلات الأولى الرسمية للمنشط تحت مظلة الاتحاد السوداني لكرة القدم SFA ويقفل باب التسجيلات في اليوم الأخير – الثلاثاء – عند الساعة السابعة مساء، وظلت التسجيلات تنتظم يومياً من الساعة الثانية ظهراً وحتى الرابعة عصراً، تحت إشراف الاستاذ محمد الخير والكابتن طارق ضحية؛ عضوا اللجنة ..
الكابتن الزين آدم وقع في اليوم الأخير لنادي النجم الذهبي، ونورالدين عنتر تم قيده بكشوفات شباب المريخ الفرع، وصهيب  الثعلب انضم إلى نادي الخرطوم الوطني، وكان عدد من النجوم قد انضموا إلى كشوفات أندية كرة القدم داخل الصالات، والتي سقف كشوفاتها (20) لاعب، و(16) لاعب حد أدنى، يسمح أن يكون بينهم (6) لاعبين من المقيدين في كرة القدم (سوكر).. وتتأهب لجنة كرة القدم داخل الصالات والشاطئية إلى إنطلاق أول نسخة رسمية للمنافسة مطلع نوفمبر المقبل من العام الحالي 2020م..
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد