نصعد بس !

0
19

مشاهد رياضية

عبدالله ابو وائل

نصعد بس !

 

 

 

 

[اقتربت ساعة نزال النجم وازدادت الثقة بالمحاربين من لاعبين وجهاز فني في حسم الموقعة لصالح الزعيم الذي يستحق ان يواصل زحفه حتي نهائي العرب.

[سويعات ويستقبل المريخ النجم في مواجهة ستكون مختلفة في كل شئ بعد ان عرف التونسي “الزلفاني” ماذا يريد من مباراة الغد سيما وانه درس خصمه من خلال لقاء الذهاب الذي خسره الاحمر بهدف.

[هي مواجهة واضحة المعالم يدخلها محاربو الزعيم من اجل تحقيق هدف واحد لا يقبلون بغيره باي حال من الاحوال وهو تجاوز النجم والعبور لنهائي كاس زايد.

[نزال (الليتوال) ينتظره عشاق الشفق الاحمر علي احر من الجمر ليبرهنوا علي قوة المريخ واحقيته في الوصول لنهائي الحلم العربي.

[دنت ساعة الحقيقة واقترب اوان النزال الذي يحدد هوية الفريق الذي يعبر للنهائي وبكل تأكيد فان الزعيم هو من يستحق الظهور في نهائي الحلم العربي.

[طريقة اللعب التي سيخوض بها الزعيم المواجهة نعتقد انها ستكون مثالية لثقتنا في التونسي “الزلفاني” الذي يرغب في صناعة مجد شخصي بالنسبة له وبالتالي فانه سيلجأ للطريقة المثلي لتخطي النجم.

[ثقتنا في اللاعبين كبيرة من واقع رغبة كل منهم في تخليد اسمه باحرف من نور بجانب حصول الجميع علي الحافز الدولاري الذي يعد الاكبر في تاريخ اللاعبين السودانيين.

[أما عشاق الشفق الاحمر من جمهور الصفوة فان ما يقومون به يفوق تصور اي انسان وقد ظلوا في حالة عمل دؤوب طال منشات الاحمرمن اجل ان تظهر القلعة الحمراء في ابهي صورة.

[ نثق في استجابتهم لصوت النداء باحتشادهم باعداد لا تجد موطئ قدم نتيجة الزحف المبكر نحو القلعة الحمراء.

[ننتظر منهم قيادة ملحمة تشجيعية غير مسبوقة من خلال مؤازرة اللاعبين وتشجيعهم وزلزلة الارض تحت اقدام التوانسة.

[نعلم ان قاعدة نتائج كرة القدم مبنية علي الانتصار والهزيمة والتعادل لكن محاربي المريخ سيدخلون لقاء الغد من اجل تحقيق يعبر بالزعيم لنهائي الحلم العربي.

[من يراهنون علي تأهل النجم سيخيب رجاءهم ويخسروا رهانهم.

[من ينتظرون انتهاء مشوار الزعيم عند محطة النجم سينتظرون كثيرا.

[ثقتنا في المحاربين كبيرة وفي رب العالمين اكبر.

[نصعد بس!

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك