نعم انتصر المريخ.. ولكن..!!

0
731

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

* عاد المريخ الى سكة الانتصارات في الدوري الممتاز وحقق عصر أمس فوزاً كبيراً على مضيفه مريخ نيالا بخماسية نظيفة ليستعيد التوازن ويعانق الانصار بأغلى فوز بعد غياب دام ثلاث مباريات متتالية لتعود البسمة بعد ترقب الى شفاه المحبين والعاشقين.

* مباراة الأمس وعلى الرغم من الانتصار العريض ـ والذي يمكننا وصفه بأنه جاء كنتيجة طبيعية وتلقائية بعد ابتعاد قادة ما يسمى بلجنة التسيير عن المشهد المريخي ـ بالامكان ان يكون هو البداية العملية لاستعادة الكثير من البريق الذي غاب لسنوات..

* وفي نفس الوقت لا ولن نتجرأ لممارسة مهنة بيع الوهم او نؤكد ان الفرقة الحمراء وصلت الى كامل عافيتها لان الواقع الذي عايشناه يؤكد ان الفريق لا يزال ينتظره الكثير من العمل في الفترة القليلة المقبلة وهنا فان المسئولية في عودة المارد تبقى جماعية..

* المنطق سادتي يشير الى ان تواضع المنافس بالامس (مريخ نيالا) وتراجع مستوى لاعبيه هو الذي فتح باب الفوز امام مريخ العاصمة في ظل تفكك شامل كامل لخطوط اولاد صلاح ادم ولدرجة غابت فيها اي خطورة على مرمى منجد ومن بعده عصام..

* نعم فاز المريخ واستعاد التوازن والثقة واسعدنا باسترداد جزء من العافية لكن وكما يقولون فان المنطق يجبرنا على ارسال المزيد من اشارات التحذير ولو من باب الحرص على المصلحة العامة لا لشئ سوى لان مستوى المنافس يجب ان لا يخدعنا أو يغشنا..

* لننظر الى الفوز الكبير الذي تحقق امس على مريخ نيالا من ناحية انه سيساهم في اعادة الثقة المفقودة للاعبين والجهاز الفني ويخرجهم من دائرة اللف والدوران في محيط الهزائم والتعادلات التي فرضت نفسها على الفريق في الاسابيع الثلاثة الاخيرة..

* لا نود الاسترسال والدخول في دائرة السماسرة المطبلاتية والذين لا يهمهم ما سيترتب على كل ما يمارسون من خداع وكذب وبيع للوهم واستغلال الظرف الحالي لتعويض ما اصابهم من خسائر مالية نتيجة لتراجع نسب توزيع صحفهم في الايام الماضية…

* ابتعاد ما يسمى بلجنة التسيير وما سيصاحب ذلك من هدوء فرضه مجلس الاحمر بالقوة القانونية وليس الجبرية سيبعدنا ولو بصورة مؤقتة عن دائرة التطبيل الاجوف والبكاء والهجوم اليومي البائس على قادة الشرعية بعد انجلاء الموقف بهزيمة ساحقة..!!

* الجهاز الفني بقيادة عبد المجيد جعفر مطالب بالمزيد من العمل الجاد في الفترة القادمة على ان يكون الهدف الرئيس والاول والأوحد عدم العودة بالفريق الى سكة التعثر في الدوري سواء بالتعادل او الهزيمة والتركيز في كيفية الاستفادة من الفوز الحالي..!!

* نجوم الفريق وبعد المعاناة التي حاصرتهم في الايام والاسابيع الاخيرة جراء التعثر والتراجع والذي حدث نتيجة لغياب الاستقرار.. عليهم يكون العبء الاكبر في المحافظة على المكاسب الخرافية من الناحية المعنوية بعد الانتصار الذي تحقق أمس في كسلا..

* المرحلة تتطلب مضاعفة العمل والتركيز في التدريبات والبعد عن الغرور والسعي بقوة لمواصلة السير في سكة التفوق مع الالتزام بالموعيد سواء تلك المتعلقة بالتمارين او المعسكرات والانضباط بشكل جماعي لان ذلك هو الطريق الاقرب في هذه التوقيت..

* مجلس الادارة الشرعي يعلم تمام العلم ان العودة الى سكة الانتصارات من شأنها ان تفتح ابواباً جديدة للمؤامرات التي يتولى طيور الظلام امر الترتيب لها واعدادها ووضعها كعقبات في السكة بهدف زيادة البلبلة والتعتيم على الجماهير وبث الفوضى..!

* نقول ذلك وثقتنا في قادة المجلس المريخي الشرعي لا تحدها حدود ونعلم انهم يدركون كل التفاصيل والمفاهيم والاساليب التي يتعامل بها تجار الكلمة والسماسرة ومن خلفهم بقية افراد فرقة الكورال والصفاقة والذين لا ولن يرضيهم فوز المريخ ولا استقراره.

* تخريمة أولى: فاز المريخ واستعاد التوازن وبصم خمس مرات في شباك مريخ نيالا.. وهنا فان الواقع الجديد هذا والمتمثل في اقتراب الفريق الاحمر من نيل الثقة والاستقرار لا ولن رضي اصحاب الاجندة الخفية الذين تضرروا من ذهاب صاحب الجيب الكبير..

* تخريمة ثانية: لا نستبعد ان يصاب البعض بالازدواجية ما بين رغبتهم في استغلال الفوز لزيادة توزيع صحفهم البايرة والحرب التي اعلنوها على مجلس الشرعية.. وهنا فاننا لا نستبعد حدوث ما سبق لنا متابعته من قبل وعودة مقولة (الواد اللي ما بيجمعش)..

* تخريمة ثالثة: ولاننا لا نمارس التجارة او السمسرة ولسنا اصحاب مصالح ولا يهمنا غير مصلحة المريخ فاننا نشير الى ان الفريق لا يزال ينقصه الكثير حتى يستعيد عافيته ونحن على ثقة بان اصلاء النادي لن ينخدعوا بالانتصار في كسلا.. ولنا عودة باذن الله.

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك