صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نعم قرار غير موفق !

1٬850

بهدوء

علم الدين هاشم

نعم قرار غير موفق !

لازلت متمسكا برأيي ان ارغام الكاميروني توماس علي انهاء عقده بالتراضي مع المريخ قرار غير موفق سواء كان مصدر القرار حازم مصطفي او المدرب التونسي غازي الغرايري ،، اقول ذلك مع احترامي وتقديري لكل الاراء التي تختلف مع وجهة نظري ووصلتني علي صفحتي الشخصية في فيسبوك ،، ووصفي للقرار بالخاطيء ليس تدخلا في عمل المدرب ولاتقليلا من قدرته في التقييم الفني لقدرات وامكانيات لاعبيه ،، بل علي العكس من ذلك نحن من بين اكثر المؤيدين والداعمين للمدرب التونسي الغرايري والاكثر اشادة بموقفه القوي والشجاع في ان يتولي بنفسه الاشراف علي عملية الاحلال والابدال بعيدا عن الرؤية الادارية التي ظلت لسنوات طويلة هي الطاغية علي القرار الفني خاصة في تسجيلات المحترفين الاجانب وكان ابرز مساوئها مجموعة المواسير الي دخلت الكشف الاحمر في الموسم الحالي مما دفع المدرب التونسي نفسه الاستغناء عنهم في اول قرار له يخالف السياسة التي ظل يطبقها مجلس حازم وبقية المجالس التي سبقته !
دفاعي عن بقاء الكاميروني توماس والاحتفاظ به في مركز الطرف اليمين مصدره النجاح الذي حققه مع المريخ في الموسم الاخير واجادته لوظيفته دفاعا وهجوما باشادة المدرب التونسي نفسه بوصفه (الناجح) الوحيد من بين المحترفين الذين ضمهم المريخ مؤخرا ،، واذا كان البعض يعزي سبب الاستغناء عن توماس لعدد الاصابات التي تعرض لها فان المريخ لازال محتفظا بالتش رغم غيابه لاكثر من موسم عن اللعب الودي والتنافسي ،، فالاصابات التي تؤدي لغياب اللاعب مباراة او لمباراتين ليست سببا كافيا للاستغناء عن لاعب اساسي في التشكيلة ،، اما اذا كان سبب الاستغناء عن الكاميروني نتيجة لتعاقد المريخ مع التونسي مروان السعيدي الذي يشغل ذات المركز الذي ينشط فيه توماس ( صغير السن ) فذلك هو الخطأ الاكبر حيث كان من الافضل ان يتم تحويل قيمة صفقة السعيدي في تسجيل مهاجم اجنبي سوبر وهو مايحتاجه المريخ بالفعل اكثر من حاجته لتسجيل طرف يمين !
عموما نعيد ونكرر ان الاستغناء عن توماس المجرب قرار غير موفق مع كامل احترامنا وتقديرنا للمدرب التونسي غازي الغرايري وللعمل الكبير الذي ظل يقوم به منذ تعاقده مع المريخ !

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد