صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نيابة مكافحة الفساد تستدعي أمين عام اتحاد الكرة

17

كوورة سودانية (اليوم التالي)
أصدرت نيابة مكافحة الفساد والتحقيقات المالية _ ممثلةً في مولانا أحمد عمر التني _ أمراً باستدعاء د. حسن أبو جبل، أمين عام الاتحاد السوداني لكرة القدم، لسماع إفاداته في التحقيق المفتوح للتقصي في المخالفات المالية المنسوبة للاتحاد، وعلمت (اليوم التالي) أن النيابة أصدرت مذكرة الاستدعاء فعلياً وتم تكليف الشرطة بتسليمها لأمين عام الاتحاد، وستشمل إجراءات التحقيق عدداً من أعضاء مجلس إدارة وأفراداً من الطاقم المشرف على حسابات الاتحاد، بالإضافة إلى جهات أخرى ربطتها تعاملات مالية مع اتحاد الكرة، ومن المتوقع أن تشمل التحقيقات رئيس الاتحاد الذي أقر في حوار تلفزيوني باستلام زوجته مبلغاً مالياً بعملة أجنبية من الاتحاد.
وكانت تقارير صحافية أشارت إلى إقدام مسئولين في الاتحاد على تسليم مبلغ (20) ألف دولار للسيدة ابتسام حسب الرسول، زوجة د. كمال شداد رئيس الاتحاد، علاوةً على تمكينها من استخدام سيارة مملوكة للاتحاد لأكثر من عشر سنوات، وتجاوزات أخرى تتعلق بإبرام الاتحاد عقوداً بمبالغ كبيرة بلا مناقصات، وتخصيصه أموالاً مقدرة لإداريين وموظفين في الاتحاد بلا وجه حق.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد