صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نيلسون لازغيلا: هلال الأبيض قادر على الفوز في أنجولا

138

أجرى موقع الكاف حديثاً مع الغاني نيلسون لازغيلا نجم وسط هلال التبلدي الحاصل على الجنسية السودانية تحدث من خلاله عن فريقه امام ريكرياتيفو الغاني غداً الأحد في الجولة الأولى لمرحلة المجموعات بالبطولة الكونفدرالية وتحدث عن سيرة اللاعب الكروية بالدوري السودانية حيث جاء في الموقع: الغاني لادزاجلا انتقل بطريقة مفاجئة للسودان في 2014 حين التحق بفريق أهلي الخرطوم قبل أن يخطف أنظار عملاق أم درمان الهلال بتوصية من مدربه وقتها التاج محجوب.
لادزاجلا أزهر قدرات كبيرة محلياً وقارياً مع الهلال بمرحلة المجموعات لبطولة CAF دوري الأبطال. فترته مع “سيد البلد” انتهت بعد عام واحد. وفي 2016 عاد إلى غانا قبل أن يعود مجدداً للسودان ليلبي دعوة هلال الأبيض ومع هلال الأبيض المغمور لعب لاعب الوسط دوراً هاماً في تأهل الفريق لبطولة قارية للأندية للمرة الأولى في تاريخه وقال لادزاجلا “التناغم واحترام منافسينا كان حاسماً في تحقيقنا لما حققناه في عام واحد. أيضاً مجلس إدارة النادي منحنا دماً كبيراً ساعدنا لبلوغ هذه المرحلة، لاعب الوسط الغاني توقع اختباراً صعباً أمام ريكرياتيفو ليبولو، الفريق الذي اعتبره بين الأقوى في القارة بناء على خبراتهم السابقة وأضاف “ريكرياتيفو بالتأكيد أحد أقوى الأندية في أفريقيا، لكن هدفتا هو الفوز بالمباراة. نرغب في حصد النقاط الثلاث أمامهم. نشعر بالثقة ونؤمن بقدرتنا على الذهاب بعيداً في البطولة التي تبقى هي هدفنا، لادزاجلا اعتبر ان السبب الرئيسي وراء قصة نجاح فريقه الذي يعد مفاجأة مرحلة المجموعات بمشاركته الأولى في بطولة قارية للأندية هو روح الأخوة والجماعية وقال الغاني “في هلال الأبيض اللاعبون دائماً معاً. كل اللاعبين يقيمون بنفس المجمع السكني، ويذهبون للمران ويتناولون الطعام معاً” مقارنة بفريقه السابق الهلال الذي كان الأمر فيه مختلفاً وقال لادزاجلا الذي أختير أفضل لاعب وسط في السودان عام 2013 بعد سلسلة مميزة من الأداء مع الهلال “كل لاعب كرة لديه هدف في مشواره. الآن أرغب فقط في اللعب لهلال الأبيض ومساعدتهم على كتابة التاريخ، من جانبه أضاف الظهير الأيسر وقائد الفريق مرتضى عبد الله أن بلوغ ربع النهائي يبقى الهدف الأساسي لفريقه، وأن ذلك سيدعمه تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة الأولى خارج أرضه أمام ريكرياتيفو ليبولو في لواندا وقال عبد الله قبل رحلة أنجولا “بلوغ مرحلة المجموعات كان نتيجة جهد جماعي من كل اللاعبين والجهاز الفني والجماهير ومجلس الإدارة. هدفنا بعيد المدى هو الفوز باللقب ونعمل يومياً نحو هذا الهدف. إلا أن هدفنا أولاً هو بلوغ ربع النهائي، زيسكو يونايتد الزامبي يستضيف سموحة المصري في مباراة المجموعة C الأخرى يوم السبت في ندولا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد