صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نيمار قد يغيب عن مباراة البرازيل القادمة

125

نيمار

أدلى مدرب المنتخب البرازيلي فيليبي سكولاري بتصريحات شغلت بال الشعب البرازيلي بأكمله، وذلك بعد تأهل منتخب البرازيل إلى ربع نهائي كأس العالم بشق الأنفس على حساب تشيلي في مباراة عصيبة لم تُحسم سوى بركلات الترجيح ؛ بحسب صحيفة العرب اللندنية 

وكشف سكولاري عن إصابة نجم المنتخب البرازيلي الأول “نيمار جونيور” وإمكانية غيابه عن مباراة كولومبيا في ربع النهائي أمام كأس العالم، فيما لم يخف اللاعب المعني بالأمر تلقيه لكدمات في مناطق مختلفة من جسده. تعرض نيمار لإصابة على مستوى فخذه الأيمن بعد التحام قوي بينه وبين آرانجويز، وهو ما جعله يشعر ببعض الآلام عقب نهاية اللقاء.

وأكد سكولاري على ذلك قائلا “نيمار تعرض لإصابة على مستوى فخذه الأيمن في بداية المباراة، ويجب أن نقيم الوضع جيدا، لكننا نملك خمسة أيام من أجل التأكد من سلامة اللاعب وقدرته على المشاركة”.

أما لاعب برشلونة، فقد بدا منهكا عقب المباراة وأكد حاجته إلى الراحة من أجل استعادة مستواه، فقال “لقد عانيت من كل شيء أمام تشيلي. عانيت من كدمات ومن تشنجات عضلية الآن لا أريد سوى أن أخلد للراحة من أجل استعادة أفضل مستوياتي” من ناحية أخرى أوضح قائد المنتخب البرازيلي تياجو سيلفا في مدح زميله الشاب نيمار واعتبره من أفضل لاعبي العالم في الوقت الراهن، وذلك بعد نجاحه في قيادة السيليساو إلى التأهل إلى دور الـ16 في مونديال 2014 بفضل أهدافه الحاسمة التي وصلت إلى أربعة في أول ثلاث مباريات.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد