نيمار يستخدم أغنية لزيادة الغموض حول مستقبله

0
25

بعث البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، برسالة غامضة، في ظل شائعات رحيله عن فريق العاصمة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن نيمار أرسل رسالة غامضة إلى متابعيه عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام”، بينما يجري المفاوضات بشأن مستقبله الرياضي.

وأضافت أن نيمار مازال يتواجد في البرازيل، لدعم منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا، مشيرا إلى أنه يجري أيضًا مفاوضات للبحث عن وسيلة للخروج من باريس سان جيرمان.

وأشارت إلى أنه بينما يظل نيمار صامتًا ومنتبهًا لما يحدث، فإنه ما زال نشطًا جدًا على شبكات التواصل الاجتماعي، موضحة أن البرازيلي نشر رسالة لها العديد من المفاهيم المختلفة.

وكتب نيمار عبر حسابه بموقع “إنستجرام”، جزءا من مقطع أغنية تقول: “الطريقة التي أتيت بها، الطريقة التي أذهب بها، الطريقة التي أعيش بها، إنها طريقتي”.

وكان نيمار رحل عن صفوف برشلونة في صيف 2017، إلى سان جيرمان، بعدما قرر الأخير دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع البلوجرانا، والذي يقدر بـ222 مليون يورو، بينما تشير تقارير صحفية إلى رغبة النادي الكتالوني في إعادة نجم السامبا في الصيف الحالي.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك