نيمار يضع شروطاً على برشلونة لتمديد عقده.. ويستخدم باريس سان جيرمان كوسيلة للضغط!

0
473

اشترط البرازيلي نيمار على ناديه برشلونة الإسباني حل قضيته في المحاكم الإسبانية والبرازيلية لتمديد عقده مع النادي الإسباني.

البرازيلي الذي تطارده قضية التهرب والاختلاس الضريبي بسبب صفقة انتقاله من سانتوس إلى برشلونة عام 2013 كشف لناديه أنه مستعد للبقاء على شرط التدخل وإنهاء الأزمة على الفور.

ويستخدم البرازيلي في ذلك باريس سان جيرمان كوسيلة للضغط على إدارة البلوغرانا فالنادي الفرنسي قدم عرضا مغريا يقدر ب160 مليون يورو قد ينتقل بموجبه نيمار إلى عاصمة النور.

الأزمة التي ينوي نيمار حلها هي وجود شركة “DIS” للاستثمارات كوسيط والتي كانت تملك 40% من حقوق نيمار قبل رحيله إلى برشلونة، وكانت الشركة قد رفعت عة قضايا على برشلونة وسانتوس وعلى اللاعب ووكيل أعماله.

وأشارت صحيفة سبورت الإسبانية أن إدارة برشلونة وافقت على طلب نيمار وأنها بدأت بالفعل بخطوات لحل الأرمة بإرسال مندوبين إلى البرازيل لمناقشة الأمر مع شركة “DIS” في مقرها الرئيسي.

الشركة البرازيلية كانت قد طالبت بتعويض قدره 17 مليون يورو لسحب القضايا المرفوعة من جانبها وسيسعى الوفد البرشلوني لمناقشة السعر المطلوب والتوصل إلى حل وسط يرضي جميع الأطراف، وبالأخص يرضي نجمها المحبوب نيمار.

 

نيمار

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك