صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هاشم هارون وطارق عطا يقودان وفد الأولمبية إلى الضعين

20

اكتملت كافة الترتيبات داخل اللجنة الأولمبية السودانية لتنفيذ المرحلة الثانية من مشروع توزيع المعدات الرياضية بمعسكرات النازحين بولايات دارفور تحت شعار (لا لمزيد من الحرب والرياضة هي الأساس )(No War No More Sport is the Core ) بدعم من اللجنة الأولمبية الدولية في إطار رسالتها ودورها في تحقيق السلم والأمن الاجتماعي عبر الرياضة حيث يغادر الوفد صباح غد الأربعاء إلى الضعين حاضرة ولاية شرق دارفور بقيادة رئيس اللجنة الأولمبية السودانية الأستاذ هاشم هارون يرافقه نائب رئيس اللجنة الأولمبية خالد عبدالله حمد وأمين المال طارق عطا ونائب رئيس اللجنة العليا لمنتخبات النازحين علي قاقرين والمدير التنفيذي للجنة الأولمبية نزار حمدان وعمر كابو رئيس الاتحاد السوداني للكرة الطائرة إضافة لعدد من الإعلاميين وسوف يتم توزيع المعدات الرياضية بمعسكر (النيم).

 من جهة أخرى كان قد تم تدشين المرحلة الأولى من توزيع المعدات الرياضية الأسبوع الماضي بمعسكر (زمزم) بولاية شمال دارفور مدينة الفاشر ووجدت الزيارة اهتماماً كبيراً من قبل حكومة الولاية وأقيم مهرجان كبير على شرف تسليم المعدات الرياضية وقاد وفد الفاشر رئيس اللجنة الأولمبية الأستاذ هاشم هارون وشرف الوفد مرافقاً السيد وزير الشباب والرياضة الاتحادي عبدالكريم موسى وبرفقته ضيوف البلاد رئيس اللجنة الأولمبية الإريترية مهاري تسفاي ونائب رئيس اللجنة الأولمبية لدولة جنوب السودان أندريا عبدالله.

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد