صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هجوم عنيف على رقص استعراضي لفنانة سودانية

10

شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجوماً عنيفاً على مطربة سودانية ظهرت في إحدى الحفلات وهي تقدم فاصل استعراضي راقص على إيقاع إحدى الأغنيات حيث أظهروا حسرتهم على الفنانات السودانيات السابقات أمثال حنان النيل وسمية حسن وغيرهن.
وتساءل أحد المعلقين عن مصدر هؤلاء الفنانات اللائي انتشرن في الساحة موضحاً بأن الوسط الفني قد انفرط عقده و أصبح بدون ضبط حيث قال:(الشغلة فكت وزادت زيادة ديل بجيبوهن من وين ماعندهم بيوت مافي زول مسؤل منهم ، ياسلام على أيّام منال بدر الدين وحنان النيل وآمال وسمية وبت اركويت الفنانة الراقية سميرة دنيا والله أشكالك وباقيكم عاوز جلد بصوت العنج).

ووصف أحد رواد المواقع الفنانة بصفة البلاهة حيث كتب قائلاً :(دي بلاهه جديده في السودان أشكال دي وموده ههههههههههههاي) بينما قال آخر بأن ما تقدمه الفنانة من رقص استعراضي بأنه فضيحة في قوله:(الله المستعان كل يوم نشوف فضيحة جديدة نسكت تاني تجي البعدة نسكت إلى ما نهاية البلد دي فيها رجال لكن السكات المضيعنا).

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد