صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

 هداف الحرية ومنتخب الشباب على اعتاب الممتاز                     

474
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
اللاعب مدني محمد خير 
  • قائد خط هجوم منتخب السودان للشباب
  • هداف نادى الحرية امدرمان
  • من ضمن افضل الهدافين فى دورى الاولى برصيد 14 هدف.
كورة سودانية رصدت مسيرة اللاعب الذى ارتفعت اسهمه  واصبح احد الخيارات لاندية الدورى الممتاز لتألقه وبروز نجمه انه مدني محمد خير نجم قائد خط هجوم منتخبنا الشاب والحرية الامدرماني , برز بشكل كبير في اعقاب ظهوره القوي ببطولة العرب للمنتخبات تحت سن العشرين والتي جرت مؤخراً بالمملكة العربية السعودية مدينة الرياض, حيث سطع مدني مع المنتخب وقدم نفسه بصورة مميزة ومدهشة اذ قدم مدني محمد خير مستويات طيبة واظهر امكانيات طيبة مع منتخب الشباب رغم حداثة تجربته..ويدين اللاعب بالفضل لادارة الهلال وشباب الهلال والتي دعمت مشواره الكبير قبل ان يستقر به المقام بفريق الحرية الامدرماني بعد صولات وجولات من شباب الازرق ..
هذا وقابلت جماهير الحرية تالق اللاعب مع المنتخب بارتياح تام لاسيما وانه من الركائز الاساسية بالنادي العريق ومن العناصر المهووله بالفريق اذ استطاع تسجيل اكثر من 14 هدف مع الحرية هذا العام واقترب من التتويج بهداف الدوري النسخة الحاليه حيث يمضي اللاعب الابرز بالتيم الامدرماني علي خطي زملائه  الريح “جاجا”  الذي انتقل للمريخ والصادق الذي انتقل للرابطة كوستي واصبح اللاعب علي بعد خطوات من التحول للممتاز عقب تالقه الكبير محلياً وخارجياً..
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد