صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هداف مجموعة الوسيط بودمدني نجم سيد الاتيام محمد اسامة “دقل” يسير على خطى الكبار

630

 

كتب : أحمد خنشلول

محمد اسامة (دقل) مهاجم الأهلي مدني وهداف الفريق والوسيط بمجموعة ودمدني لاعب صغير في السن يمتاز بالمهارة العالية والسرعة وتزيد خطورته كلما اقترب من منطقة الجزاء ويمتلك الثقة بنفسه ويجيد التهديف من داخل وخارج الصندوق كما يجيد الضربات الرأسية رغم قصر قامته وأكثر مايميزه اخذ المواقع الصحيحه والتمركز السليم ويجيد الهروب من الرقابة وحاسم ودقيق في الانهاء.

* بداياته

كانت بداياته في مؤسسة المهدية للبراعم والناشئين في العام 2008 وكان أصغر لاعبي الفريق وعمره لايتجاوز التسع سنوات ولعب بالبراعم حتى تم تصعيده للفريق الأول ولفت انظار مدربه مصطفى زمبة الذي اكتشف موهبته وعمل على تنميتها وحقق مع الفريق عدد من الالقاب ابرزها كأس الدورة التنشيطية الرمضانية التي تنظمها هيئة رعاية الناشئين وفاز باللقب مرتين على التوالي في عام 2013\و2014 وتوج نفسه هدافا للدورة وأفضل لاعب ولفت انتباه مجلس إدارة فريق المنارة الذي اسرع في الظفر به وتم التعاقد معه في العام 2016.

* انطلاقته الحقيقية

بعد ان وقع مع فريق المناراة الذي ينشط في دوري الدرجة الثالثة استطاع ضقل ان يفرض نفسه اساسيا في الفريق ولعب رفقتهم موسمين ونصف وساهم بصعود الفريق للدرجة الثانية وظهر بمستوى جيد ورائع وكان نجما بارزا هذا المستوى الذي قدمه جعل عدد من الاندية تطارده لكسب توقيعه وفي الاخير وقع لسيد الاتيام في منتصف موسم 2018.

* مسيرته مع الأهلي

لم يمر وقت كثير بعد توقيعه حتى استطاع ان يظهر مقدراته العالية والثقة الكبيرة في التعامل مع المباريات واستطاع أن يحجز مكانه في التشكيلة رغم سنه الصغير وظل منظبطا وملتزما ومواظب على التمارين مما اكسبه ثقة كل المدربين الذين تعاقبوا على الفريق في الموسمين السابقين.

* تألق لافت هذا الموسم

ظهر دقل بشكل مميز هذا الموسم منذ انطلاقته فسجل في أولى مباريات الفريق امام ودنوباوي هدف المباراة الوحيد والذي كفل للفريق ثلاث نقاط غالية وفي اللقاء الثاني انفجر هذا الدقل وسجل ثلاثة أهداف (هاتريك) في مرمي مريخ الدمازين واستطاع أن يسجل هدف في مرمى الموردة وهدف في مرمى الاتحاد ليتوج نفسه هدافا للفريق ولمجموعة ودمدني برصيد 6 أهداف وشارك اساسيا في كل مباريات الفريق عدا مباراة واحدة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد