صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هدف بنزيمة ينقذ الريال أمام غرناطة

24

كريم بنزيمة 1

‭‭‭ ‬‬‬حقق ريال مدريد انتصاره الثاني على التوالي في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم بفوزه على مضيفه غرناطة 1-صفر في ختام منافسات الجولة الثانية يوم الاثنين.
وسجل كريم بنزيمة مهاجم منتخب فرنسا هدف الفوز لريال مدريد بعد مرور عشر دقائق من زمن اللقاء.
وبهذه النتيجة رفع ريال مدريد رصيده إلى ست نقاط من مباراتين ليتساوى مع أندية برشلونة واتليتيكو مدريد واتليتيك بيلباو وفياريال التي حققت أيضا العلامة الكاملة في بداية الموسم.
وتجمد رصيد غرناطة عند ثلاث نقاط في المركز التاسع في القائمة التي تضم 20 فريقا.
وبدا أن ريال ما زال يحاول التأقلم على اسلوب مدربه الايطالي الجديد كارلو انشيلوتي ورغم سيطرته على الشوط الأول إلا أنه ضل طريقه في الشوط الثاني الذي تراجع فيه اداء الفريق في استاد لوس كارمينيس.
ونجح بنزيمة في تسجيل هدف اللقاء الوحيد بعدما أخفق زميله كريستيانو رونالدو غير المراقب في السيطرة على كرة عرضية أرسلها انخيل دي ماريا.
وكان بنزيمة هز الشباك أيضا في مباراة الجولة الأولى التي فاز فيها ريال على ضيفه ريال بيتيس 2-1 الاسبوع الماضي.
وتصدى روبرتو حارس غرناطة لتسديدة من ايسكو في الدقيقة 62 واطلق رونالدو تسديدة ارضية مرت بجوار المرمى في الدقائق الاخيرة لكن غرناطة أنهى اللقاء بقوة وأهدر عدة فرص للتسجيل.
ورغم الفوز سيكون لدى المدرب انشيلوتي الكثير من الأشياء للتفكير فيها قبل مباراة فريقه القادمة في استاد برنابيو أمام اتليتيك بيلباو يوم الأحد المقبل.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد