هدية الى اللواء ميرغني ادريس مع التحية..

0
246

افياء
ايمن كبوش
هدية الى اللواء ميرغني ادريس مع التحية..

>(نحن ناس الزريبه..! تاريخنا وامجادنا كانت فيها.. وصدقني هي اعز علينا من اى جوهرة في الدنيا.. فيها سكبنا عرقنا ودمنا ودموعنا… معليش اعذرونا نحن دقه قديمه !!! لذلك نحن اخر من يهتم بافتتاح او تاخير او تاجيل افتتاح الجوهره!!)
>هذه الرسالة التي جعلت الدموع تتكاثف امامي.. لم تأتني من رجل عابر في تاريخ الهلال.. ولا من مجرد متابع عادي يأتي الى المدرجات ليتفرج.. او يشجع ثم يمضي في سبيله.
>بل جاءت من احد (اساطيرنا الهلالية).. نجم كان حديث زمانه.. يقوّم الدنيا ولا يقعدّها.. لم اعرف قبل تلك الرسالة اليائسة ان الامور عند غيرنا وصلت الى (سن اليأس) الا عندما استمعت لمن جاءني بالامس يبكي وينتحب وينعي (تاريخ الهلال).. تاريخ الهلال الذي يريد الكاردينال ان يمحوه بـ(استيكة الفهلوة).
>نحن نعذر الكاردينال.. ولابد لنا ان نفعل ذلك.. !! ولكن ماذا نقول لسعادة اللواء ميرغني ادريس.. واللواء ميرغني ادريس لاجيالنا الجديدة يعد واحدا من قلة نادرة في الهلال وجدت اجماعاً غير مسبوق لذلك بالكاد تجد من ينتقدها.. او يذكرها بسوء.
>ولكن للاسف الشديد.. اللواء ميرغني ادريس بكل تاريخه الباذخ في الهلال وسيرته المشرفة النضيرة.. اختار بطوعه ان يشارك في (تغبيش) الحقائق وان يساهم في شطب او تزوير التاريخ الذي كتبه القادة الاوائل.. الذين وضعوا القواعد واسسوا الهلال.. او اولئك الذين شيدوا الاستاد بالكفاح والنضال والجسارة..
>لن تكفينا حروف بعض السمر الذين نشطوا بالامس.. هنا وهناك.. واعلنوا عن مقاطعتهم للاحتفال.. لن نأبه لذاك الموقف (الزعلان) للقبطان عوض شبو ولن نحتفي بغضبة مولانا عروة عبد الله.. لن نفعل ذلك لمجرد ان الكاردينال اراد ان يحول الهلال الى (ضيعة خاصة) به.. وان يمسح تاريخ الهلال ليضع على لافتة (استاد الهلال) التي كانت.. صورته الكبيرة بجانب كلمة واحدة هي (الكاردينال).. لن نفعل لان شركاء هذه الجريمة كثر… ليست مسئولية الكاردينال ان وجد امامه وخلفه رجال امثال احمد حسب ومختار والطيب قرشي واحمد دولة.
>لن تكفينا المقاطعة ولا برقيات التعازي والشجب والتنديد ولا نحيب الخبير شوقي عبد العزيز الذي يقاتل مع اخوته من قدامي اللاعبين.. عبد الله موسى المر وشيخ ادريس بركات وعبد العظيم قلة.. لن يجدي ذاك الدمع المراق امام هذا الصمت الرسمي والتجاهل المتعمد لتاريخ وموروثات وادبيات الهلال.. من شطبوا مشروع الجزيرة من صدارة الناتج القومي واخرجوا القطن من السوق العالمي.. نجحوا اخيرا في وضع اسم الهلال مع مشاطيب الدنيا.
>لن يرقد المناضلون الاوائل في مراقدهم بسلام.. فقد (انكسرت عينا) وصار الكاردينال هو البديل التاريخي لـ(استاد الهلال).. لا مكان هناك لآدم رجب.. ولا بابكر قباني.. ولا حسن عبد القادر الحاج.. ولا احمد عبد الرحمن الشيخ.. ولا الطيب عبد الله.. ولا عبد المجيد منصور.. فقد صار تاريخهم اثراً بعد عين.. واصبح كلو كاردينال.. كلو كاردينال.. كلو كاردينال او 🙁 يا مالك يا اخوي انت البديك قروشك منو.. انا ده ولا اللجنة العليا.. سيبك من اللجنة العليا واعمل البقولو ليك انا).
>اعود لذاك الاسطورة واقول له غدا يصبح الصبح.. ويعود الهلال الذي تعرفه.. اللمة والناس.. والضحكة الصافية وعناق العافية.. لا تقلق ولا تبتئس ولا تكتئب.. تمسك ببقايا صبر بات يصلينا ويصليكم كالنار في زمن الكاردينال.

فيء اخير

>(علي بالطلاق.. علي بالطلاق.. علي بالطلاق.. انا ما بخليك يا ايمن كبوش وح اوريك انا جبت اسم مورينيو ده من وين).. جملة مفيدة قالها الاخ محمد الطيب او مورينهو المزعوم على مسامعي امس.. وعيداً وتهديداً.. على خلفية ما كتبته امس ومطالبتي له باعادة اموال نادي الدفاع الدمازين.. كل الذين فعل معهم مورينيو ما فعل ظهروا بالامس.. حي العرب حلفا الجديدة.. ود هاشم سنار.. صاحب طلمبة بالقضارف.. بائعة كسرة في سوق كوستي.. وعمدة اقليم الاحساء بالسعودية.. الهفوووف وهجر والفتح.. والضو الماحي… وماذا قال فكي عطبرة.. وماذا قال جمال جيمي ولدنا في الرابطة سنار.. بل ماذا قال الديبة حاجة عجيبة.. !!
>يا ربي (مورينيو) ده ياهو المدرب العالمي ولا (رباطي).. ؟!! جبت الاسم من وين يعني يا اخوي.؟

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

                 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

 

2,456حملو التطبيق

 

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

 

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

 

17756 حملو التطبيق

 

على متجر apkpure

 

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

 

على متجر facequizz

 

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

 

على متجر mobogenie

 

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

 

على متجر apk-dl

 

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

 

على متجر apkname

 

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك