صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هزائم الطابور تتواصل..!

21

كرات عكسية
محمد كامل سعيد
هزائم الطابور تتواصل..!

 

# واصل المريخ سلسلة انتصاراته في مسابقة الدوري الممتاز وتفوق على اهلي عطبرة بهدفين ولا احلى للمتالق فوفانا ليحسم امر صدارة المجموعة الثانية بجدارة ويعبر الى المرحلة الثانية التي ستكون بلا شك اصعب واخطر من السابقة وتحتاج لجهود مضاعفة وتركيز اعلى..
# وفي ذات الوقت فان المعطيات تشير وتؤكد ان الحرب على المجلس الشرعي المنتخب وفريق الكرة ستتضاعف وتزداد اشتعالا في المرحلة المقبلة ولو من باب ان الفرقة الحمراء نجحت وبجدارة في عبور كل المطبات والاشكاليات وبنجاح خرافي.. وكيف لا والاحمر سيلعب وينافس على لقب البطولة..؟!
# السماسرة وافراد الطابور لا ولن يرضيهم استقرار الفريق ودخوله في السباق المثير على لقب البطولة الذي استعصى على الاحمر وبالتحديد ايام الوالي رغم مليارات الجنيهات التي صرفت على اللاعبين في التسجيلات سواء الاجانب والوطنيين او المدربين الاجانب من كل (صنف ونوع)..
# اي نعم ستتضاعف الحرب بعد ما فشلت كل المخططات والمؤامرات الليئمة التي تابعنا ميلادها منذ شهور بتحريك ملفات الاجانب الذين تعاقد معهم النادي قبل سنوات في عهد الوالي وفجاة جاءتهم الاشارة بالتحرك افرادا وجماعات ناحية الفيفا في تجاوز شاذ وغريب..!!
# الحرب الشرسة لم تتوقف عند ذلك الحد ولعل صمود المجلس المنتخب هو الذي اصاب افراد الطابور بمزيد من الغل وضاعف نسب الحقد في قلوبهم السوداء فتابعنا الفصل الثاني من الماساة بمشاركة اوسع ووجوه كما نحسبها الاكثر حرصا على مصلحة الكيان..!!
# لم نتعجب من تحول مسار الحرب ناحية الوزارة التي اعلنت عن حل المجلس الشرعي في قرار معيب ادهش كل المريخاب الاصلاء ولو من باب انه اعلن تعيين لجنة تسيير دون اي مراعاة للطريقة الشرعية التي جاء بها مجلس نائب الرئيس محمد جعفر قريش الى القيادة..
# وتابعنا مجلس المريخ الشرعي وهو يقابل الحركة الدخيلة المذكورة بكل الاحترافية وظل يقاتل ويقارع الححة بالحجة الى ان تمكن من حسم الامور لصالحه واقتلع لنفسه الاستمرارية وهزم هواة البلبلة والقمهم ومن معهم اكثر من حجر وواصل مشواره بقوة رغم العقبات والمؤامرات والمكايدات..!!
# وفي اطار الطريقة التامرية المحفوظة واصل الطابور سياسته الفاشلة وكانت هذه المرة بالانتقال الى دائرة اللاعبين واقناع بعضهم بالتوقف عن التدريبات بحجة تاخر المستحقات وعمليا توقف ثلاثة افراد بعد ما استغل اصحاب المصالح علاقاتهم القديمة واستندوا على الوهم الذي عشعش في بعض العقول بعد عمل باهت ظل ينخر اصحابه في جسد النادي وعقول الغلابى..
# وبحمد الله واخلاص قادة الشرعية نجح الاحمر في تجاوز كل المطبات بما فيها المقلب الاخير وواصل الانتصارات وتصدر بجدارة وعبر الى المرحلة التالية المرتبطة بالمنافسة على اللقب بعد ما سعى افراد الطابور ومن خلفهم تجار الكلمة ومجموعة الكورال لاحراج المجلس الشرعي المنتخب..!!
# اي نعم لقد اجتهدوا وقاتلوا وتامروا في سبيل هزيمة المريخ في معظم المباريات الدورية وذلك حتى يتراجع الاحمر في ترتيب المجموعة الثانية ويفشل في العبور الى مرحلة المنافسة على اللفب.. ولا نبالغ اذا اكدنا واشرنا الى انهم كانوا يتطلعون الى ان يلعب الاحمر في دور العشرة لتفادي الهبوط.. تصوروا..؟!
# تخريمة اولى: لا ادري حقبقة ما هو الشعور الذي يحس به افراد تلك المجموعة من اللاعبين الذين اعتقدوا بالخطا ان تمردهم وتوقفهم عن التمارين سيؤثر على نتائج الفريق ويقوده الى الخسارة وبالتالي تثور الجماهير وتمارس الضغط بالصورة المطلوبة على قادة الشرعبة وتجبرهم على الاسنقالة وافساح المجال لتعيين لجنة تسيير.. (شعوركم شنو.. ورونا يا ناس)..؟!!
# تخريمة ثانية: نعلم ان قادة المجلس الشرعي بنادي المريخ يدركون حجم الخطر الذي سيواجهه الفريق في المرحلة المقبلة والتي ستشهد المزيد من الكلتشات والمؤامرات والمقالب لتعطيل المسيرة الظافرة باذن الله.. ولا نشك في انهم – اي قادة الشرعية – سيتخذوا التدابير اللازمة لافشال اي مخطط وتامين استمرارية سير الاحمر ناحية اللقب..
# تخريمة ثالثة: بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم نبعث بالتهاني الحارة للامة الاسلامية في مشارق الارض ومغاربها سائلين المولى عز وجل ان يغفر لنا في هذه الايام المباركة ويتقبل صيامنا وقيامنا ويعيده علينا وعلى الامة الاسلامية عامة والسودانية على وجه الخصوص بالخير واليمن والبركات.. وكل عام وانتم بخير.

 

 

 

 

تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

       

لزوارنا حمل من السودان متجر موبايل1

                      

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

                            

2,456حملو التطبيق      

                                      

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

                                       

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

                            

17756 حملو التطبيق

                              

على متجر apkpure

                            

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

 

على متجر facequizz

 

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

 

على متجر mobogenie

 

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

 

على متجر apk-dl

 

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

 

على متجر apkname

 

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد