صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هزار عبد الرسول تلتقي وزير الشباب بولاية نهر النيل

21

هزار عبد الرسول تلتقي وزير الشباب بولاية نهر النيل

إلتقت الأستاذة هزار عبد الرسول العجب وزير الشباب والرياضة الإتحادية بمكتبها أمس، بوزير الشباب والرياضة ولاية نهر النيل الاستاذ لؤي مصطفي ومدير الرياضة بالولاية انس العوض ادريس بحضور عدد من مديري الإدارات بوزارة الشباب والرياضة الإتحادية .
وبحث اللقاء الترتيبات والإستعدادات لتسيير قافلة شبابية رياضية لولاية نهر النيل لتأهيل وتدريب الشباب وتحريك الأنشطة الشبابية والرياضة بالولاية.
واستعرضت الأستاذة هزار إبان زيارتها لولاية نهر النيل البرامج التي نفذتها وزارة الشباب والرياضة بالولاية والمتمثلة في تدريب الشباب وتأهيلهم والإهتمام بتأهيل البنيات التحتية وأوضحت إن الوزارة تبنت ثلاثة مبادرات للشباب بولاية نهر النيل .
وأشارت لقيام ورشة لمناقشة قضايا الشباب ودعمهم لتحقيق أهدافهم، مؤكدة وقفة الوزارة مع ولاية نهر النيل للتوعية بخطر المخدرات وأثرها على المجتمع، متمنية أن تحذو جميع ولايات السودان حذو ولاية نهر النيل.
بدوره قال د. لؤي مصطفى حسن وزير الشباب والرياضة بولاية نهر النيل إن زيارة الأستاذة هزار عبدالرسول العجب وزيرة الشباب والرياضة الإتحادية، احدثت حراكا كبير على مستوى الولاية في مجال الشباب والرياضة.
وقال إن الزيارة حققت أهدافها المنشودة في تدريب وتأهيل الشباب واوضح إن العام 2023 ، عام للبراعم والناشئين بالولاية.
وأوضح الأستاذ عبدالرحيم صديق الحفيان مدير إدارة الرياضة بوزارة الشباب والرياضة الإتحادية إن من أولويات الوزارة الطواف على الولايات.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد