هزيمة للزمالك في مرحلة حاسمة من الدوري المصري

0
916

مدافع الزمالك حزين لعدم المشاركة امام الهلال

سقط الزمالك في فخ الهزيمة بهدفين لهدف أمام مصر المقاصة في المباراة المؤجلة بينهما من المرحلة 31 التي أقيمت بينهما مساء أمس الخميس.

سجل للمقاصة احمد الشيخ (61) ، وهاني سعيد (71) ركلة جزاء ، وللزمالك عمر جابر (29) ركلة جزاء ، ليضمن المقاصة البقاء في المركز الرابع (61) ، ويتجمد رصيد الزمالك عند (77) نقطة في الصدارة.

واستهل صاحب الارض المباراة مهاجما وفرط مهاجمه وائل فراج في فرصة تسجيل اسرع اهداف المسابقة ، حينما انفرد بالمرمى في الثواني الأولى لكنه اخطأ في التعامل معها قبل تدخل دفاع الزمالك في اللحظة الاخيرة.

امتلك لاعبو المقاصة المباراة وسط غياب تام للاعبي الزمالك، وأهدر المقاصة عدة فرص للتسجيل، أبرزها تسديدة لهاني سعيد علت العارضة، ثم انفراد محمود حمدي بمرمى الزمالك ليسدد فوق العارضة.

وعلى عكس سير المباراة سجل الزمالك هدف التقدم (29) من ركلة جزاء مشكوك في صحتها ، احتسبها الحكم ابراهيم نور الدين بعدما عرقل مدافع المقاصة مصطفى فتحي داخل منطقة الجزاء ، انبرى لها عمر جابر وسددها قوية على يسار الحارس محمد حمدي.

وتدخل المدير الفني للمقاصة قبل نهاية الشوط الأول بتغيير هجومي لإدراك التعادل بنزول احمد الشيخ بدلا من حسين رجب .

واستمر المد الهجومي للاعبي المقاصة في الشوط الثاني ، واهدر فرص عديدة الى ان ادرك احمد الشيخ التعادل (61) ، من تسديدة من مشارف منطقة الجزاء من كرة ثابتة سددها على يمين الحارس احمد الشناوي، لتصطدم بالقائم وتدخل المرمى.

وواصل البديل أحمد الشيخ مسلسل التألق وتسبب في احتساب ركلة جزاء مثيرة للجدل للمقاصة ، انبرى لها هاني سعيد وسجل منها الهدف الثاني (71).

واندفع لاعبو الزمالك للهجوم لإدراك التعادل، وأجرى البرتغالي جوزفالدو فيريرا تغييرات هجومية عديدة لإنقاذ الموقف ، الى ان يقظة دفاع المقاصة حال دون تغيير النتيجة .

وعلى ملعب بتروسبورت ، واصل الاهلي عروضه المميزه مؤخرا وتغلب على وادي دجلة بثلاثة اهداف لهدف، في المباراة المؤجلة بينهما من المرحلة ال21 .

وسجل للأهلي رمضان صبحي (13) ، وعمرو جمال (45) ، وعماد متعب (90) ، ولدجلة ستانلي اوهوياتشي (77) ، ليستعيد المركز الثاني (71) ، ووادي دجلة ثامنا (50)

وفي الإسماعيلية ، تغلب الاسماعيلي على سموحة بثلاثة اهداف لهدف ، في المباراة التي جرت بينهما ضمن مباريات المرحلة ال37 ، سجل للإسماعيلي ايمانويل بانهيني (19، 24) ، وعمرو السولية (90+3)، ولسموحة ابراهيم عبد الخالق (15) ، ليرفع الاسماعيلي رصيده (55) في المركز الخامس، وسموحة في المركز الثالث عشر (47) نقطة .

وعلى ملعب غزل المحلة تغلب طلائع الجيش على العاب دمنهور بثلاثية نظيفة ، سجلها اسلام كمال (48، 76) ، وسعيد كمال (67) ليرفع رصيده للنقطة (52) في المركز السابع ، ودمنهور في المركز الأخير (14).

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك