صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هساي يدشن كتابه التاريخي أسرار كروية تبوح بأسرارها

111

هساييدشن الأستاذ الإعلامي الرياضي المخضرم ورئيس إدارة الرياضة بآخر لحظة محمد محمود هساي في الثامنة من مساء السبت بحدائق الأسكلا بالخرطوم كتابه التاريخي (أحداث كروية تبوح بأسرارها) والذي يحكي قصة أحداث رياضية هامة في تاريخ السودان الرياضي لم تجد حظها من الاهتمام والتوثيق وسط الجيل الحاضر منها على سبيل المثال فوز السودان بكأس أمم أفريقيا 70 بالخرطوم وزيارة سانتوس البرازيلي بقيادة الجوهرة السوداء (بيلية) للسودان بدعوة من نادي الهلال وزيارة نادي ليفربول الإنجليزي الشهير للسودان بدعوة من الرئيس الراحل جعفر محمد نميري وفوز المريخ ببطولة كأس الكؤوس الأفريقية (مانديلا) عام 89 وغيرها من الأحداث التي رأى المؤلف ان يقدم من خلال سردها وتفاصيلها خدمة للجيل الحالي وإضافة ثرة للمكتبة الرياضية بالسودان والوطن العربي وطبع الكتاب طباعة فاخرة بمطابع (الأهرام) الدولية بالقاهرة ويقع في (300) صفحة من الورق الملون والمصقول وكتب مقدمته البروفيسور والخبير الإعلامي المرموق علي محمد شمو رئيس المجلس القومي للصحافة.

هذا وقد وجه المؤلف الدعوة لعدد كبير من الرياضيين والدستوريين ورموز المجتمع السوداني لحضور حفل التدشين بحدائق الأسكلا بتشريف وزيري الشباب والرياضة الاتحادي الأستاذ عبد الحفيظ الصادق والولائي الأستاذ بله يوسف ويتضمن برنامج الاحتفال كلمات من مؤلف الكتاب والوزيرين وأستاذ الأجيال محمد الشيخ محمد مدني والأستاذ أحمد محمد الحسن وفاصلاً غنائياً.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد