هكذا ينوي “سان جرمان” التحايل على “اللعب المالي النظيف”

0
48

عربية كشف تقرير حديث لموقع “فوتبول إيطاليا” عن نية نادي باريس سان جرمان التحايل على قواعد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بشأن “اللعب المالي النظيف” خلال محاولة ضمه لبديل لنجم وسط ملعبه المصاب.

أصيب النجم الإيطالي “ماركو فيراتي” للنادي الباريسي خلال مواجهة غانغون، التي انتهت بفوز تاريخي لـ “سان جرمان” بتساعية نظيفة السبت، وهو ما دفع المدير الفني توماس توخيل لمطالبة إدارة النادي بضم لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الحالية.

مصادر صحفية إيطالية متعددة أكدت اهتمام البارسيين بضم اللاعب البرازيلي “آلان”، الذي يلعب في صفوف نابولي الإيطالي، إذ رفع من عرضه السابق ليصل إلى 70 مليون يورو تقريبا لإقناع مسؤولي النادي الإيطالي بإتمام الصفقة وإقناع اللاعب كذلك عبر مضاعفة راتبه الحالي 3 مرات.

المعضلة التي تواجه “سان جرمان” هي قواعد اللعب المالي النظيف لليويفا، ما دفع مسؤولي النادي للتفكير في حل أخر غير دفع كامل أموال صفقة الانتقال بصورة مباشرة .

ووفقا لموقع “فوتبول إيطاليا” يأمل الملاك القطريين للنادي الباريسي في إقناع مسؤولي نادي الجنوب الإيطالي قبول عقد رعاية طويل الأمد على سنوات عدة بقيمة 50 مليون يورو تقريبا من قبل شركة تابعة لملاك “باريس سان جيرمان”.

ومن المتوقع قبول رئيس نابولي “دي لورينتس” الصفقة القطرية خصوصا أنها تتماشى مع خططه لتوفير استثمارات تدعم النادي ماليا خلال السنوات المقبلة، بحسب ما أورده الموقع المتخصص في كرة القدم الإيطالية.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك