هلالاب الاتحاد العام والاستخفاف بالكيان المريخي!!

0
937

مشاهد رياضية

عبدالله ابو وائل
هلالاب الاتحاد العام والاستخفاف بالكيان المريخي!!

لا ننكر سوء اداء لاعبي المريخ امام مريخ الفاشر وقد انتقدناهم لانهم لم يتحلوا بروح المسؤلية وقلنا ان كسب المريخ لشكواه ضد لاعب السلاطين (هشام جنية) لا يعني اقتناعنا بانه حقق لقب الممتاز بجدارة لكن ما اقدم عليه هلالاب الاتحاد العام بالامس فاق كل توقع وهم يستخفون بالكيان المريخي ويساندون عشقهم الازرق بلا سند قانوني وهم بهذا التصرف يعتقدون انهم يرضون الكاردينال الذي اتي بهم من عالم المجهول الي حيث التحكم في قرارات بعيدا عن اي قانون!!!
مامون بشارة ورمزي يحي هما مجرد مشجعان للهلال رغم المهمام التي يقومان بها في لجان الانحاد !!!
استهداف الثنائي للمربخ بلغ مرحلة لا يمكن السكوت عليها وهما يلويان عنق الحقيقة في وضح النهار ليحولان الابيض الي اسود وكان الجميع لا يبصرون!!
ما حدث داخل اجتماع اللجنة المنظمة بالامس تم تداوله عبر الاسافير قبل ان بنتهي الاجتماع الذي لم يكن سوي مسرحية هزلية لا علاقة لها بلجنة يفترض فيها تطبيق القانون بحياد تام وبعيدا عن الوعود التي منحت لمن اتي بمشجعي الهلال الي كراسي الاتحاد.
كان الجميع بما فيهم رمزي وبشارة وباني يعلمون بصحة شكوي المريخ
وانتظر الجميع  معرفة الطريقة التي يتصرف بها مشجعو الهلال في كيفية الفصل فيها ومدي احترامهم للقانون وبسطهم للعدالة لكن هؤلاء رسبوا في اختبار لا يرسب فيه طفل قاصر!!
توصل هلالاب الاتحاد لصحة شكوي المريخ حينما تاكدوا من عدم قانونية مشاركة اللاغب مثار الشكوي في المباراة ولم تكن العدالة بحاجة لاكثر من عشر ثواني لقبول الشكوي ومنح  المريخ النقاط الثلاث ولكن!!!
كبف يتسني لهم فعل ذلك وهم يعشقون الازرق بهذا الجنون ويعملون علي ارضاء رئيسه بشتي السبل حتي ولو داسوا بارجلهم علي العدالة والقانون؟!
لم يجد هولاء المشجعين من حل سوي محاولة ايجاد ثغرات لا صلة لها بلب القضية ليبرروا بها رفض الشكوي رغم ثبوت المخالفة  !
لم يكتف هؤلاء بمنع المريخ من حقه بل زادوا عليه بتقديم خدمة لمعشوقهم الازرق بمعاقبة اللاعب بالغرامة المالية وايقافه لثلاث مباريات في اشارة لغيابه عن مباراة اليوم فهل من خدمة يمكن ان يقدمها اي هلالي رضع من ثدي الهلال اكثر من هؤلاء ؟!
ما حدث يؤكد لستخفاف هلالاب الاتحاد بالكياني المريخي وبالتالي فاننا نامل ردة فعل من جانب من يديرون المريخ  تزلزل الارض تحت اقدام من يعتقدون ان الاحمر لقمة سائغة !!
اسحب الفريق من لقاء اليوم امام هلال التبلدي يا ود الشيخ او انسحب من المشهد المريخي غير ماسوف عليك ان كنت لست قدر المسؤلية.
ارفض مشاركة الزعيم في امارة زائد لان الاتحاد الذي يدير الكرة لا يستحق ان يشارك الاحمر في اي من المناسبات التي يرتب لها.
لا تخشوا التهديد بفرض العقوبات لاننا لا نرغب في تواجدنا في اي منافسة ينظمها مشجعو الهلال.
افضل لنا الهبوط لدوري الاولي لنتخلص من مشجعي الهلال حتي نضمن تنافسا تسود فيه العدالة.
استفتوا شعب الاحمر يا ود الشيخ ان كانوا يرغبون في مشاركة فريقهم في منافسة تحسم خارج الملعب ام انسحاب فريقهم منها.
من يديرون المريخ امام اختبار للتاريخ!!!

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك