هلالاب في ثياب مريخاب (1ـ 2)!!

0
371

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

[لا تندهش عزيزي لعنوان هذه الزاوية لانني اقصد تماما ان اشير لهؤلاء الذين ظنناهم مريخاب يعشقون الكيان ويدفعون ارواحهم فداء له حتي اكتشفنا انهم لا علاقة لهم البتة بالمريخ ولا باهله الا من باب (السياسة) التي دفعت بهم الي واجهات الكوكب الاحمر !!

[وسأكتب اليوم عن احد هؤلاء الذين خدعوا شعب المريخ لاكثر من عشرة اعوام وهو يحظي بحب وعشق محبي الشفق الاحمر الذين طالما صفقوا له وهتفوا باسمه باعتباره قائد ثورة التغيير حتي اكتشفوا انه من عشاق الموج الازرق!

[سأحدثكم عن (الهلالابي) الذي لم تكن لديه ميول رياضية في بداية مسيرته التعليمية منذ الابتدائية وحتي المرحلة الثانوية التي كانت بواحدة من المدارس التي حظيت بشهرة كبيرة باعتبارها خرجت ابرز الشخصيات الوطنية والسياسية وغيرها!

[واخبركم ببداية تعلقه بالشعار الازرق للدرجة التي جعلته لا ينام الليل في انتظار قدوم بعثته التي كلما اقامت معسكرا بتلك العاصمة التي يصاحبها الصخب حتي ارق منام زملاءه ممّن لا علاقة لهم بكرة القدم وهو يحدثهم عن اقتراب موعد وصول (الموج الازرق) لعاصمة تلك الدولة التي يقيم بها!

[يحرص (صاحبنا) علي متابعة تدريبات الهلال ولا يغيب ولو ليلة واحدة عن رؤية عشقه لدرجة محاولاته الاقامة بذات الفندق الذي يعسكر به افراد فريق الهلال.

[لم يكن معروفا حتي للهلالاب لان علاقته بكرة القدم مثل علاقة (الترزي) بـ(قيادة الطائرة)!!

مشهد اخير

[اكتفي اليوم بالتلميح رغم علمي بحصافة القارئ في التعرف علي الشخصية التي اعنيها ولن اتردد في الاشارة لهؤلاء باسمائهم لانني املك كثير من المستندات التي تعضد حديثي سواء من خلال صور توثق لتلك الحقبة التي نعنيها او من خلال افادات لعدد من الذين زاملوهم في تلك الفترة.

[جمهور المريخ الوفي بحصافته ومتابعته بات يعرف كل شئ عن عشقه الاحمر وعن هؤلاء الذين يعملون علي محاربته لانهم لا تربطهم به سوي مصالح!!

[ما عاد جمهور الصفوة ذلك القطيع من الماشية التي يتم توجيهها وفقا لاهواء هؤلاء الذين سقطت عنهم الاقنعة وباتوا في صورة (زرقاء) قاتمة.

[غدا احدثكم عن من فقد كثير من مصداقيته لدي جمهور الصفوة!!

 

 

 

 حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك